طيران الإمارات توسع شبكة خطوطها في الصين
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

طيران الإمارات توسع شبكة خطوطها في الصين

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - طيران الإمارات توسع شبكة خطوطها في الصين

طيران الإمارات
دبي - وام

 أعلنت شركة طيران الإمارات عن عزمها توسيع خدماتها إلى جمهورية الصين الشعبية، وذلك بإطلاق خدمة جديدة إلى مدينتي ينتشوان وجيانجو بمعدل أربع رحلات في الأسبوع، اعتباراً من 3 مايو (أيار) 2016.

 وتوفر هذه الخدمة ربطاً دولياً لاثنتين من أسرع المدن الصينية نمواً، كما ستوسع محطات طيران الإمارات في البر الصيني إلى خمس، حيث تخدم الناقلة حالياً برحلات يومية نحو العاصمة بكين ومدينتي شنغهاي وجوانزو.

وتقع ينتشوان، عاصمة إقليم ننجيزيا إلى الغرب من النهر الأصفر وشرقي جبل هيلان. وتعتبر المدينة، التي تسكنها أعداد كبيرة من المسلمين، بوابة تربط الصين مع الدول العربية، ومنطلقاً للتعاون الاقتصادي والتبادل التجاري والثقافي بين الصين ومنطقة الشرق الأوسط. أما جيانجو، عاصمة إقليم هينان وعقدة المواصلات الرئيسة في وسط الصين، فتعد مركزاً تعليمياً وتكنولوجياً واقتصادياً. وقد أتاح لها موقعها في وسط البلاد أن تصبح واحدة من أكبر المراكز التجارية في الصين.

وقال الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم، الرئيس الأعلى الرئيس التنفيذي لطيران الإمارات والمجموعة: “مع افتتاح هذين الخطين الاستراتيجيين الجديدين، فإن طيران الإمارات تتطلع إلى تعزيز حركة التجارة بين الصين وبقية العالم، وخصوصاً مع دولة الإمارات والدول العربية عامةً. ونحن نرى أن الخطوط الدولية الجديدة التي نطلقها سوف تساعد على توفير مزيد من الفرص أمام السياح والشركات التجارية الصينية”.

وسوف تربط الخدمة الجديدة مدينتي ينتشوان وجيانجو مع العديد من المحطات الجديدة من خلال توقف واحد في دبي، كما ستدعم انسياب حركة التجارة والسياحة إلى منطقتي وسط وغربي الصين، اللتين تشهدان نمواً سريعاً.

وستخدم طيران الإمارات المحطتين الجديدتين في الصين بطائرات البوينج 777-200LR بتقسيم الثلاث درجات سعة 266 مقعداً و14 طناً من طاقة الشحن في كل اتجاه.

 ومن المتوقع أن تشمل البضائع التي ستحملها رحلات طيران الإمارات الإلكترونيات بما فيها الهواتف المحمولة من جوانجو، والمنتجات الزراعية مثل توت غوجي وأصواف الكشمير من ينتشوان.

ويتواصل نمو العلاقات بين دولة الإمارات وجمهورية الصين الشعبية، حيث تفتتح أعداد متزايدة من البنوك والشركات الصينية فروعاً لها في المناطق التجارية والمركز المالي لدبي.

 وأصبحت المدينة الآن مقراً لأكثر من 3000 شركة صينية وما يزيد على 200 ألف مواطن صيني. وقد سجل نمو زوار دبي من الصين نمواً بنسبة 25% خلال عام 2014.a

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

طيران الإمارات توسع شبكة خطوطها في الصين طيران الإمارات توسع شبكة خطوطها في الصين



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 14:58 2023 الخميس ,09 آذار/ مارس

محمد رمضان يتحدّى منافسيه بفيلمه "هارلي"

GMT 01:45 2017 الخميس ,05 تشرين الأول / أكتوبر

بطولة كأس البحرين لسباق الخيل تنطلق في بريطانيا السبت

GMT 18:37 2016 السبت ,17 كانون الأول / ديسمبر

مفيدة شيحة تُهاجم غيتس خلال "الستات مايعرفوش يكدبوا"

GMT 07:55 2019 الأحد ,13 كانون الثاني / يناير

انتخاب نساء أكثر في الحكومات يُقدّم مساهمات حقيقية

GMT 13:31 2018 الإثنين ,23 إبريل / نيسان

الدكتور علي جمعة يقدم برنامج "فن الدعاء" على "CBC"

GMT 05:28 2018 الجمعة ,19 كانون الثاني / يناير

إنتاج علاج جديد للسرطان يمنع انتشار المرض

GMT 20:24 2017 الخميس ,19 تشرين الأول / أكتوبر

النجم حسن الفذ يُعلن عن استعداده لعرضه الفني الجديد

GMT 04:55 2015 الأحد ,27 كانون الأول / ديسمبر

أستاذ تاريخ يشبه إزالة "رودس" بتدمير داعش آثار سورية

GMT 10:11 2015 الجمعة ,23 تشرين الأول / أكتوبر

تعرفي على أسرار جمال اللون الكحلي في زفافك
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday