أفضل 10 مطاعم في برشلونة تقدم أشهى الوجبات وبأعلى جودة
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

إحدى المغامرات اللذيذة التي تستحق التجربة وبأسعار معقولة

أفضل 10 مطاعم في برشلونة تقدم أشهى الوجبات وبأعلى جودة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - أفضل 10 مطاعم في برشلونة تقدم أشهى الوجبات وبأعلى جودة

مطعم لابولبا في برشلونة
مدريد ـ لينا عاصي

تمتلك مدينة برشلونة الأسبانية، عددًا من أفخم المطاعم في العالم، ويعتبر تناول وجبة الغداء داخل أحد المطاعم الكتالونية إحدى المغامرات اللذيذة التي تستحق التجربة وبأسعار معقولة جدًا أيضًا.

ويحذر دليل "قائمة اليوم" لأشهر المطاعم وأفضل الوجبات من الجلوس في الحانات المزدحمة التي من ممكن أن تقضي على ما يحمله الزائر من نقود سريعًا، ويوصي بتجنب النظر إلى الناس، ويقدم أفضل الأماكن لتناول الغداء والتي تتمتع بخدمة ممتازة إلى جانب تقديمها جودة عالية، وأسعار مناسبة، كالآتي:

وتعد "لابولبا إكزامبل" إحدى المناطق المناسبة للأثرياء، فـالمحال التجارية والمطاعم تعد باهظة الثمن إلا أنه بالرغم من ذلك نجد قائمة الطعام في مطعم "لابولبا" ما زالت أسعارها بحدود 10,30 يورو، على الرغم من الخدمة المتميزة التي يتمتع بها المطعم واستقبال طاقم العاملين به للزوار وهم يرتدون ملابس أنيقة، فهو حقًا مكان مدهش يجمع بين جودة الخدمات وبأسعار مناسبة.

وتقع منطقة "إل جاردي، رافال" قبالة "رامبلاس" وتنتشر بها المتاجر التي تتميز بتقديم خدمات مذهلة، وهناك مستشفى "سانتا كرو إي سان بو" التي تتمتع بمكان هادئ وجميل إضافة إلى وجود مطعم "إل جاردي" الذي يقدم وجبات رائعة من خلال مطعمه الصغير، وعلى الرغم من أنها وجبات ليست فاخرة إلا أنها لذيذة.

ومع الاتجاه شمالًا من مستشفى "سانتا كرو" تجد أنَّ المنطقة هناك من "رافال" تبدو أكثر صحية وعصرية ومن ثم فهناك المزيد من الوقت لمشاهدة العالم من حولك بسبب ذلك المطعم النباتي الشهير الذي قد تحتاج للانتظار كثيرًا للحصول على منضدة وقت الذروة، وإذا ما أردت تناول إحدى الوجبات هناك.

ويتمتع العاملون في المكان باللطف في المعاملة إضافة إلى أن ديكور المكان يتميز بالبساطة، ويمكنك من خلال 13 يورو الاختيار من بين حساء أو سلطة فواكه.

أما ضاحية "بورن" تعد مكانًا رائعًا وتتميز بالأزقة الضيقة والمحال التجارية المستقلة إلى جانب أماكن جديدة لتناول الطعام والشراب مثل مطعم "البتراء" الذي يتميز بزجاجه الملون والجدران المزينة بالبلاط وعشرات من الطاولات المتاحة، كما يقدم وجبات شهية مثل الدجاج الحار في صلصة "موسكاتل".

ويشتهر مطعم "ناب" الذي ترجع أصول مالكيه إلى مدينة نابولي الإيطالية بتقديم أطباق البيتزا الرائعة مع قائمة بعشرة أصناف مختلفة منها، ويمكن الحصول على بيتزا المارغريتا بسعر 7,50 يورو التي تأتي إلي جانب إحدى المشروبات.

وتبعد "بوبلي سك" نحو بضع دقائق من رافال، وتتميز بشوارعها وميادينها الهادئة وسكانها المحليين الاجتماعيين، وهناك يوجد مطعم "لاكي" الذي يوجد في زاوية "سورتيدور" ويقدم أشهى الوجبات المختلفة.

ويعد "باري غوتيك" من أقدم المطاعم في برشلونة، ويبدو أن قائمة الطعام بقيت على حالها منذ مائتي عام، ودائمًا ما تشغله الأسر الأسبانية التي تستمتع بقضاء وقتها هناك حيث الأطباق الفردية الشهية التي تقدم بأسعار تبدو مرتفعة قليلًا.

ويعتبر "لامار سلادا" أحد المطاعم التي تقدم أجود أنواع الطعام، كما تضم شوارع "غارسيا" الساحرة العديد من الحانات والمطاعم التي يمكن الاختيار بينها ولكن أفضلها هو "لا سينغيولار" الذي يمتلك عشر طاولات فقط؛ ولكن دفء المكان يجعله مقصدًا للسكان المحليين، ويقدم المطعم قائمة طعام تبدأ من 10 يورو

أما "ساريا" تعد إحدى الضواحي الباهظة الثمن فيما يتعلق بأماكن تناول الطعام إلا أن مطعم "إل كلاندستينو" الذي يوجد في قلب "الباريو" مختلفًا عن باقي المطاعم بحيث تأتي أسعار الوجبات به معقولة مع وجود خيارات متعددة.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أفضل 10 مطاعم في برشلونة تقدم أشهى الوجبات وبأعلى جودة أفضل 10 مطاعم في برشلونة تقدم أشهى الوجبات وبأعلى جودة



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

تجاربك السابقة في مجال العمل لم تكن جيدة

GMT 12:35 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

يراودك ميل للاستسلام للأوضاع الصعبة

GMT 10:08 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تتمتع بسرعة البديهة وبالقدرة على مناقشة أصعب المواضيع

GMT 10:00 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تبدو مرهف الحس فتتأثر بمشاعر المحيطين بك

GMT 21:30 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

الشرق الأوسط والموعد الصيني

GMT 14:55 2019 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

يحذرك من ارتكاب الأخطاء فقد تندم عليها فور حصولها

GMT 21:36 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

يراها فاروق حسنى
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday