إنزال راكب ثمل من على طائرة متجهة إلى جزيرة كريت
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

أجبر القائد على تغيير مسار الرحلة إلى العاصمة البلغارية

إنزال راكب ثمل من على طائرة متجهة إلى جزيرة "كريت"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - إنزال راكب ثمل من على طائرة متجهة إلى جزيرة "كريت"

إنزال راكب ثمل من على طائرة
صوفيا ـ عادل سلامه

أظهرت لقطات عدة جرى تصويرها على متن طائرة تابعة لخطوط "طومسون" الجوية لحظة إبعاد أحد الرجال وسحبه بعد أن تبين أنه ثمل ما دفعه لارتكاب تصرفات مشينة أجبرت طاقم الطائرة على تغير مسارها لتتجه إلى بلغاريا.

وقوبل تصرف رجال الأمن بموجة من التصفيق الحاد من قبل المصطافين البريطانيين، إذ حمل أفراد الشرطة الرجل من على مقعده واصطحبوه نحو البوابة المؤدية إلى العاصمة البلغارية "صوفيا" وبعد فترة قصيرة من التهديد بالبدء في شجار على متن الطائرة.

وأُجبر الرجل على تثبيت يديه على معصمية قبيل أن يلوح في الأفق نزاع بسيط للغاية، بالتزامن مع جلوس الرجل في ممشى الطائرة أمام 200 راكب تركوا ليستشيطوا غضبًا بعد أن اضطروا لإيقاف غير مجدول لرحلتهم المقبلة من مدينة مانشيستر البريطانية والمتجهة إلى جزيرة كريت اليونانية.

من ناحتيه؛ أشار الركاب المعني بتصوير تلك اللقطات إلى أنَّه تم كشف النقاب عن هذا المشهد الصادم للغاية بعد أن بدأت مجموعة من الشباب بإثارة الأزمات والمشاكل على متن الرحلة رقم "تي أو أم 2570".

وأوضح أنَّ أحد الأشخاص بدأ في التصرف ببذاءة نتيجة ثمله لدرجة أنَّه هدد بإثارة الفوضى والتشاجر مع المسافرين، وبالفعل صفع امرأة أثناء المشاجرة.

وتابع: بدء المشهد في التفاوت ما بين الفوضوية إلى حالة من الرعب والتصرفات المشينة خلال فترة قصيرة لتبلغ ذروتها عقب محاولات المضيفات كبح جماح الرجل الثمل وردع تصرفاته المشينة، مشيرًا إلى أنَّ هذه المجموعة من المراهقين تتراوح أعمارهم حول العشرين عامًا ويحتسون "الفودكا" بعد أن هربوها داخل زجاجات المشروبات الغازية خلال عطلتهم الأولى دون آبائهم.

واستطرد: لقد كان هذا التصرف مثيرًا للاشمئزاز، كان هناك صراخ وشتائم والوضع ازداد سوءًا وأصبح مخيفًا للغاية، موضحًا أنَّه عندما بدأ رجل يهدد ببدء مشاجرة أعلن طاقم الطائرة عن تغيير المسار.

وأكد عدد من المسؤولين أنَّ الرجل كان يحتسي مشروبات كحولية جلبها على متن الطائرة داخل مطار "مانشيستر"، حيث أقلعت الطائرة حاملة 180 راكبًا.

وبمجرد أن بدء سلوكه يتحول إلى العدوانية والإساءة إلى أفراد الطاقم، اضطر القبطان إلى التحدث مع الشرطة وطلب منها أنَّ تُقابل الطائرة في "هيراكليون". وغادرت الطائرة العاصمة البلغارية "صوفيا" بعد ساعتين من التأخير عن الموعد المحدد قبل أن تصل الجزيرة الواقعة في البحر المتوسط.

وفي هذا الصدد؛ قدمت المتحدث باسم خطوط "طومسون" الجوية، الاعتذار عن التجربة غير الملائمة التي مر بها الركاب على متن الطائرة، مضيفةً: نحن نتعامل وفقًا لسياسات لا تعتمد على التسامح على الإطلاق لاسيما عندما يتعلق الأمر بالتصرفات المشينة.

وأضافت: لقد أنزلنا الراكب من الطائرة وسلمناه إلى قوات الأمن وغادرت الطائرة خلال ساعتين لضمان وصول الركاب إلى الجزيرة حيث سيقضون الرحلة، مشددةً على أنَّ أمن الركاب يُعد أولوية مثلى وأنَّ هذه الحوادث تُعد أحداثًا نادرة.

ووقع الحادث بعد يوم من واحد فقط من اضطرار طائرة تابعة لخطوط "مونرك" الجوية التركية، المقبلة من برمنغهام إلى دالامان، على الهبوط في "صوفيا" بسبب ستة ركاب اتهموا بشرب الخمر بعد جلبه على متن الطائرة، والتدخين في دورات المياه والاستيلاء على مقتنيات الموظفات.

تعليقات الصور:

راكب يصور لحظة إنزال أفراد الأمن وأفراد طاقم الطائرة راكب ثمل من الطائرة.

حالة من البهجة وموجة من التصفيق سادت بين الركاب بعد إنزال الراكب الذي هدد ببدء شجار على متن الطائرة.

خريطة توضح مسار الرحلة نحو العاصمة البلغارية "صوفيا".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إنزال راكب ثمل من على طائرة متجهة إلى جزيرة كريت إنزال راكب ثمل من على طائرة متجهة إلى جزيرة كريت



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة

GMT 11:15 2020 الإثنين ,20 إبريل / نيسان

بريشة : علي خليل

GMT 10:33 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

الحب على موعد مميز معك

GMT 08:33 2019 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

تعرف على مميزات سيارة فولكس فاغن الجديدة

GMT 05:02 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

ليام هيمسوورث ينشر صورة محزنة لبقايا منزله المحترق في "ماليبو"

GMT 07:28 2018 الأربعاء ,18 إبريل / نيسان

150 أسيرًا من أراضي عام 48 يقبعون في سجون الاحتلال

GMT 05:35 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

فرص "غريس موغابي" في الحياة السياسية تتحول طريق سدّ

GMT 12:27 2017 الأحد ,15 تشرين الأول / أكتوبر

بعثة جامعة جنيف تكتشف هرمًا من الذهب في سقارة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday