النجمة الأولمبية ريبيكا أدلينغتون تختار دبي لولادة جنينها المنتظرة
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

تقيم صاحبة الميداليات الذهبية برفقة زوجها في منتجع النخلة

النجمة الأولمبية ريبيكا أدلينغتون تختار دبي لولادة جنينها المنتظرة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - النجمة الأولمبية ريبيكا أدلينغتون تختار دبي لولادة جنينها المنتظرة

أحد أشهر المراكز التجارية في دبي
دبي - جمال أبو سمرا

اختارت النجمة الأولمبية ريبيكا أدلينغتون وزوجها هاري، مدينة دبي لقضاء إجازة طويلة حيث الاستجمام، خصوصًا بعد تنبيهات الأطباء بأنَّ عليها ألا تتحرك إلا بناء على استشارة طبية حفاظًا على سلامة جنينها المنتظرة ولادته في الرابع من حزيران/ يونيو.

وصرَّح ريبيكا بأنها جاءت قبل ذلك إلى دبي، حينما كانت سباحة وكانت تقيم في إحدى الوحدات؛ موضحة "لكن هذه المرة الأمر مختلف، فالمكان هنا لا يوجد له مثيل آخر" في إشارة إلى منتج النخلة.

النجمة الأولمبية ريبيكا أدلينغتون تختار دبي لولادة جنينها المنتظرة

وأوضحت أنَّ المكان "هنا يشعرك بأنك في المالديف؛ ولكن هنا في دبي تجد النظافة والرفاهية التي لن تجدها في المالديف، حيث المطاعم والأماكن السياحية والفنادق، فالحجرة التي نقيم فيها تقع على بحيرة ومن ثم فنحن على اتصال مباشر بالمياه، حيث نقضي ساعتين على حمام السباحة الرئيسي ومن ثم العودة إلى حجرتنا، حيث مشاهدة منظر الغروب من الشرفة".

وأشارت إلى أنَّ "هاري سيدرس تصاميم الغرافيك عند العودة ومن ثم فهو يقضي بعض الوقت يوميًا وبحلول الرابعة مساءً فإنَّ أجواء الغروب تبدأ في دبي"، واستطردت "وفي دبي نقضي بعض الوقت في التفكير حول الاسم الذي سنطلقه على المولود الجديد؛ ولكننا لم نستقر عليه حتى الآن، فإطلاق الاسم على شيء قبل أن تراه هو أمر حقًا غريب ونحن نريد أن يتسم الاسم بالسهولة حينما تنادي به".

وأضافت ريبيكا "في يوم من الأيام استقلينا مركبًا وكنت آمل في أن أرى منزل ديفيد بيكهام؛ ولكن لا أحد يعرف بالضبط عن مكان هذا المنزل، رأينا منازل كثيرة باهظة الثمن في هذه البقعة من العالم يضخ فيها المال بكثافة، كذلك تجولنا في أحد أشهر المراكز التجارية في دبي والتي هي أكبر من حجم الإستاد وتخيل بأننا قد اشترينا ملابس سباحة لمولودتنا التي لم نستقبلها بعد".

وتابعت "رياضة السباحة هي واحدة من المهارات التي يجب التحلي بها وقد اندهشت أثناء وجودي في الفندق من أن بعض الأطفال لم يتعلموا رياضة السباحة؛ لهذا السبب بدأت ببيكي أدلينغتون لتعليم السباحة من سن الثالثة وحتى الحادية عشر وهناك 3500 طفل لدينا ممن يتعلمون السباحة معنا".

واسترسلت "بعد توقفي عن ممارسة رياضة السباحة وأنا في سن الثالثة والعشرين فقد امتنعت من الاقتراب لحمام السباحة لمدة ستة أشهر ثم بدأت أسبح مرة أخرى وذلك للحفاظ على لياقتي البدنية، فأنا أحب أن يكون وزني مثاليًا وهذا أمر مهم حين وجود حمل".

واختتم ريبيكا "الآن أنا لدي الفرصة للاستمتاع بالحياة برفقة زوجي وتجربة أشياء جديدة مثل مجيئي إلى هنا في دبي فأنا أشعر هنا وكأنني من المشاهير وقد تأكد لي هذا حينما كنت في مطعم أسترالي وقد اقترب مني رجل عربي وقال إنه يعرفني وأنني سأشعر بأنني في بيتي على الرغم من أنني لا أحمل الجنسية الاسترالية؛ ولكنه قال لي لأنك هنا في البرنامج المتعلق بالأدغال ولم ينوه إلى كوني سباحة".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

النجمة الأولمبية ريبيكا أدلينغتون تختار دبي لولادة جنينها المنتظرة النجمة الأولمبية ريبيكا أدلينغتون تختار دبي لولادة جنينها المنتظرة



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة

GMT 11:15 2020 الإثنين ,20 إبريل / نيسان

بريشة : علي خليل

GMT 10:33 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

الحب على موعد مميز معك

GMT 08:33 2019 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

تعرف على مميزات سيارة فولكس فاغن الجديدة

GMT 05:02 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

ليام هيمسوورث ينشر صورة محزنة لبقايا منزله المحترق في "ماليبو"

GMT 07:28 2018 الأربعاء ,18 إبريل / نيسان

150 أسيرًا من أراضي عام 48 يقبعون في سجون الاحتلال

GMT 05:35 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

فرص "غريس موغابي" في الحياة السياسية تتحول طريق سدّ

GMT 12:27 2017 الأحد ,15 تشرين الأول / أكتوبر

بعثة جامعة جنيف تكتشف هرمًا من الذهب في سقارة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday