ثلث البريطانيين يقضون عطلة عيد الميلاد بعيدين عن بلادهم
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

أستراليا واليابان والمكسيك أكثر الأماكن تفضيلًا

ثلث البريطانيين يقضون عطلة عيد الميلاد بعيدين عن بلادهم

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - ثلث البريطانيين يقضون عطلة عيد الميلاد بعيدين عن بلادهم

مدينة سيدني
لندن - ماريا طبراني

يُفضل ثلثا البريطانيين قضاء عطلة رأس السنة خارج المملكة المتحدة، رغم ما تملكه البلاد من أماكن مختلفة ومتنوعة لقضاء هذه المناسبة، بحسب نتائج أحدث مسح بحثي لعدد من البريطانيين.

ووفقا للمبحوثين، فإن ليلة العام الجديد تعد واحدة من الليالي الأكثر توترا في العالم، إذ إن أكثر من 20% من نحو 100 مبحوث، اتفقوا على أن هذا الوقت من العام  يعتبر الأكثر توترا مقارنة بأي يوم آخر، حتى عيد الحب أو أعياد ميلاد شركائهن. ويرغب نحو 83 % من المبحوثين في السفر بعيد هذا العام، فيما يحرص نحو ثلثهم على ترك منزلهم بعيدا في أسرع وقت ممكن، لأن ذلك أكثر إثارة لاهتمامهم.

ثلث البريطانيين يقضون عطلة عيد الميلاد بعيدين عن بلادهم

ولعل ذلك يفسر لما يجد البريطانيون أن السفر بعيدا عن منازلهم إلى الجزء الآخر من العالم ليلة رأس السنة، بخاصة في  سيدني، التي تعتبر الوجهة الأكثر قصدا مقارنة بغيرها. ووفقا لما ذكرته صحيفة "ديلي ميل" فإن هناك بالفعل نحو 10آلاف و500 شخص حجزوا في كبائن في الغابات، فضلا عن مغادرة نحو 100 شخص إلي جزر خاصة، في حين اتجه نحو 20 شخصا شجاعا إلى أكواخ الإسكيمو للترحيب بعام 2016.

ووفقا للدراسة المسحية، فإن ثلثي البريطانيين يخططون لقضاء ليلة رأس السنة مع مجموعة من الأصدقاء، في حين يفضل نحو 41% قضائها  مع أسرهم، في حين يرغب أكثر من نصف المبحوثين قضائها مع شركاء حياتهم. ووفقا للصحيفة، فإن مدن "فويرتيفنتورا" في جزر الكناري،  و"كاواي" في هاواي، وهامبورغ في ألمانيا، هي أكثر الأماكن التي تتصدر قائمة المستخدمين العالمين للهروب مع نظرائهم المميزين.

ثلث البريطانيين يقضون عطلة عيد الميلاد بعيدين عن بلادهم

وقال المدير العام لشركة "إيربنب" بالمملكة المتحدة وأيرلندا جيمس مكلور، الذي أجرى البحث:  إن "ليلة العام الجديد يمكن أن تكون الوقت الأكثر توترا في العام، وأحيانا يشعر الناس قبل فترة عيد الميلاد بأنهم بحاجة إلى عطلة آخر، لذلك نحن لم نفاجئ بأننا نستقبل عددا كبيرا من الضيوف، أكثر من أي وقت مضى، يوم 31 ديسمبر من العام الماضي.

وأضاف: "نتوقع استقبال نحو  أكثر من مليون شخص للبقاء في "إيربنب" من جميع أنحاء العالم في عشية عيد الميلاد، أي أكثر من ضعف عدد من الضيوف التي رأيناها في الليلة نفسها عام 2015". ومن المتوقع أن يمكث نحو مليون شخص من مختلف أنحاء العالم في "إيربنب"  في عطلة رأس السنة لهذا العام، قادمون من باريس ولندن. وشركة "إيربنب" لتوفير الوجهات والأماكن على استعداد لاستقبال ما يزيد عن 30 ألف  زائر كل ليلة كبيرة.

ثلث البريطانيين يقضون عطلة عيد الميلاد بعيدين عن بلادهم

ومن غير المتوقع أن تشهد المواقع السياحية  المعتادة المشهورة انتعاشا هذا العام، إن أن مدينة مثل فوكوشيما في اليابان، تعد أكثر  وجهة بقصدها السياح بالنسبة للشركة على مستوى العالم مع زيادة 1.287 % عن حجوزات  العام الماضي، بينما أصبحت مدينة أكابولكو في المكسيك المفضلة في الحجوزات بنسبة 519 % منذ  عام 2014. كما يشهد منتجع لو توكيه في ساحل العقيق بفرنسا، ارتفاعا في الحجوزات بنسبة 356 %  عاما بعد عام.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ثلث البريطانيين يقضون عطلة عيد الميلاد بعيدين عن بلادهم ثلث البريطانيين يقضون عطلة عيد الميلاد بعيدين عن بلادهم



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

تجاربك السابقة في مجال العمل لم تكن جيدة

GMT 12:35 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

يراودك ميل للاستسلام للأوضاع الصعبة

GMT 10:08 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تتمتع بسرعة البديهة وبالقدرة على مناقشة أصعب المواضيع

GMT 10:00 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تبدو مرهف الحس فتتأثر بمشاعر المحيطين بك

GMT 21:30 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

الشرق الأوسط والموعد الصيني

GMT 14:55 2019 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

يحذرك من ارتكاب الأخطاء فقد تندم عليها فور حصولها

GMT 21:36 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

يراها فاروق حسنى
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday