فندق قصر الإمارات وجهة المتزوجين حديثًا لقضاء شهر العسل
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

محاطًا بحديقة ممتدة على شاطئ خاص ومرفأ بمساحة شاسعة

فندق قصر الإمارات وجهة المتزوجين حديثًا لقضاء شهر العسل

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - فندق قصر الإمارات وجهة المتزوجين حديثًا لقضاء شهر العسل

فندق "قصر الإمارات" في أبوظبي
دبي ـ جمال أبو سمرا

يقدم فندق "قصر الإمارات" في أبوظبي شاطئًا خاصًا كبيرًا وخيارات مميزة من المطاعم بما فيها فرع "هاكاسان"، فضلًا عن الغرف الرومانسية الرائعة التي تستقطب مشاهير العالم للإقامة فيها.

 

ويستضيف قصر الإمارات، الأوروبيين واليابانيين والأثرياء من الهنود والصينيين، كما أنَّه مفتوح للمسافرين الذين يأتون من مختلف أنحاء الشرق الأوسط من بينهم المتزوجون حديثًا ممن يأتون لقضاء شهر العسل، فضلًا عن العائلات من سكان البلدة أو المغتربين وأخيرًا رجال الأعمال.

 

ويقع الفندق في أقصى غرب نهاية الكورنيش، محاطًا بحديقة ممتدة على شاطئ خاص ومرفأ مقامين على مساحة واسعة،والفخامة هي السمة السائدة في المكان.

 

وتحيط بالفندق غرف وحانات ومطاعم تشبه في شكلها الكهوف وتتسم بالراحة والدفء، وهناك وفرة في العاملين؛ ولكن بسبب وجود عمل على نطاق أكبر في الفندق من جذب سياحي ومعرض للفن المحلي والمسرح والسينما فهناك الكثير من غير الزائرين ممن أخلوا الجو.

 

وتعتبر الخدمة أقل رسمية، مما قد تتوقع من الموظفين الذين يرتدون ملابس مطعمة بالذهب، ولكن ذلك نظرًا إلى أنَّه قصر أبعد ما يكون عن كونه فندقًا عاديًا.

 

ويتم اصطحاب النزلاء بلطف حيث الغرف الخاصة بهم، وبسهولة شديدة من ناحية الإجراءات، فهذا المكان يدفع فيه الكثير من المال والعاملين هناك يعلمون ذلك جيدًا.

 

وتبدو الغرف العادية رومانسية وجميلة حيث الحمامات الرائعة وموقعها بالنسبة إلى غرفة النوم، حيث تبدو وكأنك تجلس وتطل من خلال شرفة.

 

كما يوجد أيضًا شاشات التلفزيون ذات الحجم الكبير ومجموعة من الوسائد والملاءات التي تجعل من الليل أفضل الأوقات للنوم، فضلًا عن أنَّ الأجنحة أكثر ثراءً ولكن تزيد في تكلفتها عشرون مرة عن تكلفة الغرف العادية تبعًا للحجم.

 

وهناك مزيج من المطاعم الغريبة بعض الشيء وغير المرتبطة ببعض؛ لكنها تتناغم مع تصميم المبنى عمومًا، وأفضل الطعام تجده في ديوان "الأوبرغ"، إلى جانب من المطاعم اللبنانية، ومطعم "هاكاسان" الذي يأتي بمدخل منفصل وتصاميم داخلية بسيطة للغاية.

 

وتكلفة الغرف المزدوجة غير شاملة لوجبة الإفطار تبدأ من 430 دولار في الموسم الذي لا يعتبر مزدحمًا، بينما يرتفع سعر الغرفة إلى مبلغ 545 دولار في أوقات الذروة بالنسبة إلى المواسم، وتبدأ وجبات الإفطار من 52 دولارًا مع وجود شبكة إنترنت لاسلكية.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فندق قصر الإمارات وجهة المتزوجين حديثًا لقضاء شهر العسل فندق قصر الإمارات وجهة المتزوجين حديثًا لقضاء شهر العسل



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 23:21 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

اكتشاف بروتين الدم المتورط في الاكتئاب

GMT 22:52 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

GMT 13:58 2023 الخميس ,09 آذار/ مارس

مواد وظيفية فلورية تستخدم في علاج السرطان

GMT 06:43 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تبدأ الاستعداد لبدء التخطيط لمشاريع جديدة

GMT 16:41 2018 الأربعاء ,21 آذار/ مارس

5 فوائد تدفعك إلى ارتداء الجوارب أثناء النوم

GMT 03:14 2015 الأربعاء ,25 تشرين الثاني / نوفمبر

كيت موس تستعيد شبابها بالمشاركة في حملة "مانغو" الأسبانية
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday