ليبزار مراكش يتسم بجودة الأطباق المغربية وسط أجواء مميزة
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

هندسته المعمارية تضعك في عالم الجمال وتشعرك بالراحة

"ليبزار مراكش" يتسم بجودة الأطباق المغربية وسط أجواء مميزة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "ليبزار مراكش" يتسم بجودة الأطباق المغربية وسط أجواء مميزة

مطعم ليبزار مراكش
مراكش_ثورية ايشرم

يعتبر مطعم "ليبزار مراكش" من بين المطاعم الراقية والمميزة في مراكش التي تقدم مختلف الأطباق اللذيذة منها، لا سيما المغربية حيث تعتبر هاجسًا لعدد من السياح الأجانب الذين تجدهم يحطون الرحال في المدينة الحمراء لتذوق شعبيتها وأطباقها المتنوعة والتعرف على ثقافتها وحضارتها التي يعتبر من بينها المطبخ المغربي الأصيل.

ويتميز هذا المطعم بخصائص عدة تجعله غاية في الجمالية ويحقق نسبة إقبال كبيرة من السياح المغاربة والأجانب، خصوصًا عشاق الأطباق اللذيذة والمتنوعة، لانه يتميز بهندسته المعمارية خصوصًا المزج بين اللمسة التقليدية والعصرية التي تظهر في اعتماد نقوش الجبس المغربية التقليدية في الأسقف والجدران فضلًا عن لمسة الخشب المزخرف الراقي بألوانه وزخارفه المختلفة والمتنوعة التي تزيد فضاءات المطعم جمالًا ورقيا.

كما أنّ جمالية الألوان المعتمدة في المطعم تعطيه لمسة رائعة توحي بالحداثة والعصرنة ، وأيضًا خامات الحديد وزخارفه ولمسات الزجاج الملون التي تتميز بها نوافذه والفوانيس التقليدية المعتمدة في الإضاءة الراقية التي تمنح الإطلالة الرومانسية للمطعم وتجعله غاية في الجمالية والتألق.

ويتنوع يتنوع ليس فقط بمستوى الأثاث التقليدي والعصري المعتمد، وإنما أيضًا في الأطباق اللذيذة التي يقدمها للزبائن حيث تختلف وتتنوع بتنوع الرغبات والأذواق إذ من التقليدي والعصري من السلطات والمقبلات فضلًا عن الأطباق الرئيسة كالطواجن والبسطيلات ومختلف الأطباق التقليدية التي تشتهر بها مدينة مراكش.

وتفتح المجال أمام الزوار لاختيار ما يناسبها وينال إعجابهم فضلًا عن تشكيلة مميزة من الحلويات التقليدية والعصرية التي يقدمها طاقم المطبخ لفائدة الزبائن وذلك لمنحهم فرصة لتذوق الأكلات المغربية والتعرف على الثقافة التي يعتبر المطبخ المغربي ضمن سلسلة من سلاسلها هذا إن لم يكن الأول بعد المناظر الطبيعية والخصائص السياحية التي تمتاز بها المدينة "الحمراء".

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ليبزار مراكش يتسم بجودة الأطباق المغربية وسط أجواء مميزة ليبزار مراكش يتسم بجودة الأطباق المغربية وسط أجواء مميزة



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 08:15 2021 الخميس ,07 كانون الثاني / يناير

"موديز"تؤكّد أن دول الخليج ستحتاج عامين لتعافي اقتصادها

GMT 14:50 2019 الثلاثاء ,18 حزيران / يونيو

"الفار المكار"

GMT 18:04 2016 السبت ,03 كانون الأول / ديسمبر

سيمون تتحدث عن فيلم "يوم حلو ويوم مر" فى "بالعربى"

GMT 01:29 2020 السبت ,25 إبريل / نيسان

حركة طالبان "تتمسك بسلاحها" في شهر رمضان
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday