منتجع بحريني متميز يحصد جائزة الريادة وختم التميز
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

يُتيح للنزلاء التعبير عن عواطفهم باستخدام الفن

منتجع بحريني متميز يحصد جائزة الريادة وختم التميز

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - منتجع بحريني متميز يحصد جائزة الريادة وختم التميز

فندق "أي أر تي روتانا"
المنامة - طارق الشمري

تضمُّ منطقة الخليج العربي العديد من الفنادق الفاخرة والمطاعم ومراكز التسوق العملاقة، التي تعتبر رمزًا للبذخ الذي حل في هذه المنطقة خلال الأعوام الثلاثين الأخيرة.

وتحولت الأقاليم الصحراوية القديمة وبيوت البدو، إلى مناطق زاخرة بالعمران الحديث، وتغير أفق الصحراء هناك إلى الأبد، وفي الوقت الذي تحولت فيه دبي إلى مدينة عالمية، تمتلك البحرين تراثا غنيًا وتاريخًا زاخرًا، لا تمتلكه جاراتها، وهذا ما يعرضه المتحف الوطني البحريني في المنامة.

ويسافر عادة الناس إلى البحرين بسبب التجارة أو الترفيه، ولأجل هذا جرى منحق فندق "أي أر تي روتانا" جائزة الريادة البحرينية وختم التميز في حفل توزيع جوائز السفر العالمية في دبي في تشرين الأول/أكتوبر.

منتجع بحريني متميز يحصد جائزة الريادة وختم التميز

وجرى ترشيح العديد من الفنادق الدولية المنتشرة في أنحاء منطقة الشرق الأوسط والخليج العربي للجائزة، وككل الفنادق الفاخرة، يمتلك "روتانا" ملفا حافلا، مع أكثر من 100 فندق في الشرق الأوسط وأفريقيا وجنوب آسيا وأوربا الشرقية.

ويقع الفندق على مقربة من المطار، في قلب جزر من الأمواج الصناعية، ويتميز بإطلالته الزجاجية، وكأنه خارج من الرمال بلمعانه كأحد الفنادق الفاخرة في العصر الحديث، كما أنه يتميز بتصميم جميل، ومكيف بهواء بارد باستمرار، لأن البحرين بلد حار جدا.

ويستقبل فريق من الموظفين الزائرين بابتسامة وبكأس من "الكركديه" البارد، ويحتوي بهو الفندق على معرض فني يضم ثلاث لوحات كبيرة للعائلة المالكة البحرينية، ويتميز بحوض استحمام كبير في كل غرفة، وتلفزيون بشاشة مسطحة في غرفة المعيشة وآخر في غرفة النوم في الجناح، وبار صغير.

منتجع بحريني متميز يحصد جائزة الريادة وختم التميز

وتقدم أصناف من العصائر والشيشة في صالة على السطح، وهناك قائمة بأنواع مختلفة من النبيذ، ويعتبر "روتانا" خطوة بحرينية للأمام في محاولة تعزيز الفن في البلاد، بعد تنظيم المعرض الفني الدولي الذي دعمه فندق "روتانا"، وبالإضافة إلى الفن المحلي، يتيح الفندق لزبائنه اكتشاف أنفسهم والتعبير عن عواطفهم باستخدام الفن مع مدربين خاصين، يستخدمون الألوان والرسومات، كما يتمكن المدربون من تحليل شخصيات ونفسيات النزلاء من خلال رسماتهم.

وتبدي المدينة رغبة كبيرة في التعبير عن نفسها باستخدام الفن، حيث حي عدلية الذي يعتبر من أماكن الكتابة والرسوم على الجدران ويمثل ثروة حقيقية، وعلى الرغم من أن البحرين ليست على المستوى ذاته من التطور مع دبي وأبو ظبي، ولكن البلد يمتلك ما يكفي من روعة الصحراء، كي يكون مكانًا للاسترخاء والهرب من أحداث الخليج السريعة، حيث التوازن بين البذخ العربي والخصوصية المحلية والتاريخ والحرفية.

منتجع بحريني متميز يحصد جائزة الريادة وختم التميز

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

منتجع بحريني متميز يحصد جائزة الريادة وختم التميز منتجع بحريني متميز يحصد جائزة الريادة وختم التميز



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 08:15 2021 الخميس ,07 كانون الثاني / يناير

"موديز"تؤكّد أن دول الخليج ستحتاج عامين لتعافي اقتصادها

GMT 14:50 2019 الثلاثاء ,18 حزيران / يونيو

"الفار المكار"

GMT 18:04 2016 السبت ,03 كانون الأول / ديسمبر

سيمون تتحدث عن فيلم "يوم حلو ويوم مر" فى "بالعربى"

GMT 01:29 2020 السبت ,25 إبريل / نيسان

حركة طالبان "تتمسك بسلاحها" في شهر رمضان
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday