عروض استثنائية من فندق نوفوتيل دبي البرشاء في الصيف
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

عروض استثنائية من فندق "نوفوتيل دبي البرشاء" في الصيف

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - عروض استثنائية من فندق "نوفوتيل دبي البرشاء" في الصيف

فندق "نوفوتيل دبي البرشاء"
دبي - فلسطين اليوم

تتسابق الفنادق في دبي على استقطاب أكبر عدد من النزلاء من مختلف إمارات الدولة، من المقيمين والمواطنين خلال إجازة الصيف، عن طريق التنافس في تقديم العروض.
واستنفرت الفنادق جميع كوادرها لتحقيق أفضل النتائج وأعلى نسب إشغال من خلال الإعداد لقوائم من العروض المتنوعة بين عروض القيمة المضافة وخصومات على أسعار الغرف الفندقية تصل في بعض الأحيان إلى أكثر من 25%، بهدف جذب أكبر شريحة من النزلاء.

وأكد مديرو الفنادق أن القطاع في دبي يعول بشكل كبير على الأسر المقيمة في الإمارات الأخرى والعائلات الخليجية التي باتت تفضل قضاء الإجازات في دبي لتنوع المنتج السياحي ووجود الفنادق بمختلف نجومها، بالإضافة إلى الفنادق الاقتصادية والشقق الفندقية الأمر الذي يتناسب مع مختلف المستويات الاقتصادية والشرائح الاجتماعية.

وأوضح مدراء الفنادق أن العروض الترويجية التي تقوم بها الفنادق لجذب النزلاء خلال العيد إلى جانب العروض التسويقية التي تقوم بها دائرة السياحة والتسويق التجاري في دبي، تسهم إلى حد بعيد في استعادة الفنادق مستويات الإشغال القوية.

وأعربوا عن تفاؤلهم بأن تبدأ مستويات الإشغال في تسجيل نمو تصاعدي بداية من عيد الفطر وصولًا إلى تحقيق نسب إشغال قياسية متوقعة مع انطلاق موسم السياحة  طوال إجازة الصيف وقبيل عودة  الطلاب إلى المدارس.

 وصرَّح مدير عام فنادق "نوفوتيل دبي البرشاء"، فيليب مونتيبيان، بأنَّ حزمة  الصيف تمتد  حتى  6 أيلول/ سبتمبر وتشمل الكثير من  الخدمات حيث يمكن للنزلاء  حجز أربع ليال بقيمة 2000 درهم فقط  والاستفادة  من علاجات النادي الصحي، والاسترخاء إلى جانب حمام السباحة، أو استخدام في الصالة الرياضية المزودة بأحدث المعدات  وأيضا التمتع بخدمة الواي فاي المجانية، وخدمة نقل مجانية الفندق إلى المعالم السياحية الأكبر في المدينة الشهيرة، مثل مول الإمارات، وسوق الذهب، علاوة على تضمين شواطئ دبي ودبي مول أيضا في الحزمة.

وأضاف مونتيبيان: "يمكن للضيوف أيضا الاستمتاع بمأدبة عشاء لشخصين في مطعم "الكاجون"، الذي يقدم أطباقًا شعبية من عمق الجنوب  الأميركي مثل الفطائر، والدجاج المقلي"، موضحًا: "نسعى إلى تعزيز صيف مثالي لدينا للراغبين في قضاء وقت ممتع مع العائلة والأصدقاء ونحن نتطلع إلى الترحيب بالضيوف من مختلف أنحاء العالم".

وعلقت مدير المبيعات والتسويق في فندق "نوفوتيل دبي البرشاء: رولا شقرون، قائلة إنَّ "الفندق المصنف من فئة الأربع نجوم لديه 465 غرفة ويقع على شارع الشيخ زايد ويقدم لكل من المقيمين في دولة الإمارات والسياح صفقة الصيف الرائعة ونأمل أن يستفيد منها الكثيرون.

وأشارت شقرون، إلى أنَّ فندق "نوفوتيل دبي البرشاء" يقع على بعد مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام من محطة مترو شرف دي جي، وعلى مقربة من مول الإمارات ما يوفر سهولة الوصول إلى المراكز التجارية الكبرى ومناطق الجذب السياحي شعبية.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عروض استثنائية من فندق نوفوتيل دبي البرشاء في الصيف عروض استثنائية من فندق نوفوتيل دبي البرشاء في الصيف



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

تجاربك السابقة في مجال العمل لم تكن جيدة

GMT 12:35 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

يراودك ميل للاستسلام للأوضاع الصعبة

GMT 10:08 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تتمتع بسرعة البديهة وبالقدرة على مناقشة أصعب المواضيع

GMT 10:00 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تبدو مرهف الحس فتتأثر بمشاعر المحيطين بك

GMT 21:30 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

الشرق الأوسط والموعد الصيني

GMT 14:55 2019 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

يحذرك من ارتكاب الأخطاء فقد تندم عليها فور حصولها

GMT 21:36 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

يراها فاروق حسنى
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday