فندق تيشكا مراكش يمنح زواره فضاءات راقية وإقامة فاخرة
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

فندق "تيشكا مراكش" يمنح زواره فضاءات راقية وإقامة فاخرة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - فندق "تيشكا مراكش" يمنح زواره فضاءات راقية وإقامة فاخرة

فندق تيشكا مراكش
مراكش - ثورية ايشرم

يعد فندق "تيشكا مراكش" من ضمن سلسل الفنادق الراقية التي توجد في المدينة الحمراء في شارع عبد الكريم الخطابي طريق السملالية في موقع استراتيجي مميز، يجعله قريب من مختلف المرافق العمومية والخاصة التي قد يحتاجها الزائر أثناء إقامته في هذا الفندق الذي يحتوي على الكثير من الخصائص والمميزات التي تجعله في مقدمة الفنادق المصنفة والراقية.

يعتبر فندق "تيشكا مراكش" كغيره من باقي الفنادق الراقية والفاخرة المتواجدة في مختلف أحياء المدينة الراقية، لاسيما وأنه متعدد المرافق إذ يتوفر على كم هائل من الغرف والأجنحة الفاخرة التي تم تجهيزها على أكمل وجه وبكل ما يلزم من وسائل قد يحتاجها النزيل، فضلُا عن كونها فضاءات مميزة وراقية وتجمع بين اللمسة العصرية الفاخرة واللمسات المغربية التقليدية التي تظهر في الهندسة المعمارية الداخلية والتميز في الأثاث العصري الذي يمنح الراحة والهدوء ويدل على الرفاعية التي اعتمدت في جميع فضاءات الفندق.

ويتميز الفندق بمجموعة من الخصائص الأخرى، منها مرافق عديدة كحمامات السباحة والساونا، إضافة إلى صالة رياضة مجهزة على أكمل وجه، وقاعات اجتماعات كبرى وصالة للأفراح فضلًا عن مختلف المرافق التي تساهم في إنعاش الفندق سياحيًا واقتصاديًا، كما ان للفندق حديقة واسعة كبيرة تحتوي على ما اختلف وتنوع من الأشجار والنباتات الخضراء التي تساهم بشكل كبير في جعل الفضاء المحيط به مميزًا ومنعشًا وذو إطلالة راقية ومميزة تمنحها الحديقة لمختلف النوافذ المطلة عليها الخاصة بالغرف الأجنحة.

وتمتلئ قاعات المطعم الذي يفتح بوفيه خاص في الإفطار وآخر في العشاء، بأطباقه التي تختلف لتحقق رغبة الزبائن والتي يسهر عليها طاقم مطبخي متمكن من عمله بشكل جيد ، فضلًا عن برك السباحة المتوفرة لكل عشاق هذه الرياضة وممارستها لاسيما في هذه الفترة من العام حيث ترتفع درجة الحرارة بشكل كبير في مراكش.

ويتخذ الفندق اسم أشهر جبل في المنطقة الجنوبية، ولا يمكن تجريده من صفة المميز جدًا من كل الجوانب لاسيما الخدمات والأنشطة الترفيهية والعروض السياحية التي يقدمها إلى الزبائن كافة، لاسيما عشاق الإقامة في المدينة وقضاء أروع الأوقات في الفندق سواءًا كانوا أفرادًا أو وفودًا سياحية، فالفندق يساهم في شهرته الكبيرة وإقبال الزوار عليه مكانته الاستراتيجية وجمال رونقه وخدماته المتنوعة، فضلًت عن تصميمه الساحر والمميز وهندسته الراقية التي تجتمع فيها اللمسة العصرية مع المغربية فضلًا عن مجموعات الديكورات والإكسسوارات التي تزيد من رونقه وجماله.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فندق تيشكا مراكش يمنح زواره فضاءات راقية وإقامة فاخرة فندق تيشكا مراكش يمنح زواره فضاءات راقية وإقامة فاخرة



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة

GMT 11:15 2020 الإثنين ,20 إبريل / نيسان

بريشة : علي خليل

GMT 10:33 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

الحب على موعد مميز معك

GMT 08:33 2019 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

تعرف على مميزات سيارة فولكس فاغن الجديدة

GMT 05:02 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

ليام هيمسوورث ينشر صورة محزنة لبقايا منزله المحترق في "ماليبو"

GMT 07:28 2018 الأربعاء ,18 إبريل / نيسان

150 أسيرًا من أراضي عام 48 يقبعون في سجون الاحتلال

GMT 05:35 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

فرص "غريس موغابي" في الحياة السياسية تتحول طريق سدّ

GMT 12:27 2017 الأحد ,15 تشرين الأول / أكتوبر

بعثة جامعة جنيف تكتشف هرمًا من الذهب في سقارة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday