مدير جامعة حائل يتفقد فندق الميلينيوم داخل الحرم الجامعي
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

مدير جامعة حائل يتفقد فندق "الميلينيوم" داخل الحرم الجامعي

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - مدير جامعة حائل يتفقد فندق "الميلينيوم" داخل الحرم الجامعي

فندق الميلينيوم
حائل ـ فلسطين اليوم

تفقد مدير جامعة حائل الدكتور خليل بن إبراهيم البراهيم أمس الأربعاء فندق الميلينيوم الذي سيفتتح قريبا داخل الحرم الجامعي، وسيمثل نقلة كبيرة للخدمات الفندقية والسياحية في منطقة حائل، وكان في استقباله مدير الفندق أشرف عمارة وعدد من المختصين العاملين على إنهاء تجهيزات الفندق، ورافق البراهيم عدد من وكلاء الجامعة ومديرو الإدارات.

وقد أعلن عمارة عن موعد الافتتاح التجريبي للفندق في 15 مارس 2015، فيما سيكون الأول من يوليو موعدا للافتتاح الرسمي، وقال عمارة خلال عرض قدمه لمدير الجامعة ومرافقيه، إن الفندق يعتبر الأول لشركة الملينيوم العالمية ضمن 15 فندقا ستفتتح تباعا هذا العام لنفس الشركة في المملكة، ويتكون من 195 غرفة مجهزة بأحدث التقنيات لضمان راحة النزيل، إضافة إلى 27 جناحا وعدد 8 كبائن على حمام السباحة، كما يوجد في الفندق عدد 4 مطاعم متخصصة تقدم الأكلات لمختلف المطابخ العالمية يشرف على العمل بها أكثر من 38 شيفا من جنسيات مختلفة بما فيها السعودية للأكلات الشعبية.

وسيكون في الفندق بحسب عمارة ناديان صحيان أحدهما للرجال والآخر للنساء، مجهزان بالساونا والجاكوزي ضمن أحدث التقنيات المتوافقة مع وسائل السلامة الحديثة، وقاعة احتفالات تتسع لأكثر من 1200 شخص، ومجهزة بأحدث التقنيات الصوتية والإضاءة، إضافة إلى 8 قاعات اجتماعات خاصة، وقد خصص الدور السادس في الفندق كاملا لرجال الأعمال وتم تجهيزه بالقاعات والغرف الخاصة وصالون خاص، مشيرا إلى أن طاقم موظفي الفندق سيضم 62 سعوديا قابلين للزيادة في الفترة المقبلة إن شاء الله، بعد توقيع الشركة مع صندوق الموارد البشرية.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مدير جامعة حائل يتفقد فندق الميلينيوم داخل الحرم الجامعي مدير جامعة حائل يتفقد فندق الميلينيوم داخل الحرم الجامعي



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 08:15 2021 الخميس ,07 كانون الثاني / يناير

"موديز"تؤكّد أن دول الخليج ستحتاج عامين لتعافي اقتصادها

GMT 14:50 2019 الثلاثاء ,18 حزيران / يونيو

"الفار المكار"

GMT 18:04 2016 السبت ,03 كانون الأول / ديسمبر

سيمون تتحدث عن فيلم "يوم حلو ويوم مر" فى "بالعربى"

GMT 01:29 2020 السبت ,25 إبريل / نيسان

حركة طالبان "تتمسك بسلاحها" في شهر رمضان
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday