أفضل الأماكن للتمتع بعطلات اللياقة البدنية الممزوجة بالإثارة
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

تشمل ممارسة رياضة اليوغا على الطريقة الألمانية

أفضل الأماكن للتمتع بعطلات اللياقة البدنية الممزوجة بالإثارة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - أفضل الأماكن للتمتع بعطلات اللياقة البدنية الممزوجة بالإثارة

نشاط فندق داستي ثاني في جزر المالديف
برلين – جورج كرم

يحاول الكثير من الناس الالتزام بنمط حياة يعزز اللياقة البدنية أو يعِدون أنفسهم بممارسة الكثير من الرياضة منذ بداية العام الجديد، لذلك فهم يميلون إلى الذهاب في عطلة مفيدة للصحة تدعم اللياقة البدنية وتحتوي أيضًا على الكثير من الرفاهية في الوقت ذاته.

لذلك سيكون النجم الأولمبي البريطاني جيمس كراكنل ضيفًا على فندق شيتون غلين في هامبشير لمدة ليلتين في عطلة نهاية أسبوع محددة في أشهر أيار/مايو وحزيران/يونيو وتموز/يوليو وأيلول/سبتمبر، ويستطيع باقي نزلاء الفندق تناول الطعام مع الرياضي الشهير وأخذ النصائح منه حول أفضل الطرق لتحسين اللياقة البدنية، قبل بدء برنامج رياضي شامل طوال الليلتين، ويبدأ سعر الإقامة في الفندق بـ1140 جنيه إسترليني للفرد الواحد.

أفضل الأماكن للتمتع بعطلات اللياقة البدنية الممزوجة بالإثارة

كما تنظم شركة السباقات النرويغية "إيجو ادفانتشر" مجموعة من السباقات تمتد على مدى يومين عبر براري النرويغ، وسيتطلب من المشاركين الانضمام إلى سباقات التزلج وركوب الدراجات وماراثون رياضي لإتمام كل دورة، ويبدأ السباق في آذار/مارس المقبل، ولضمان سلامة المشاركين سيرافقهم خبراء للصحة وفريق متخصص في الألعاب الرياضية، وتتكلف التجربة نحو 7000 جنيه إسترليني للفرد الواحد.

وتشتهر منطقة الدولوميت في إيطاليا بشعبيتها بين المتزلجين في فصل الشتاء، ويعتبر فندق روزا ألبينا واحدًا من الفنادق الممتازة في المنطقة، فهو يقدم للنزلاء فرصة لاستكشاف المناظر الطبيعية المحيطة به من خلال سباقات الماراثون والتزلج على طول الممرات الجبلية لأكثر من 6000 قدم، فيما يمضي 30% من فترة ما بعد الظهيرة في ركوب الدراجات الجبلية وتسلق الصخور أو التدليك، ويعرض خدماته مقابل 1800 يورو للفرد الواحد.

أفضل الأماكن للتمتع بعطلات اللياقة البدنية الممزوجة بالإثارة

ويمتلك نادي ماربينا في إسبانيا سمعة عريقة، من خلال برامج للصحة أطلقها حديثًا، تشمل برامج طبية وبدنية وعاطفية لتلبية معظم الحاجات العامة للياقة البدنية وتشمل الفحوص واختبارات طبية متنوعة، ويتميز النادي ببرنامجه الغذائي المصمم على ذوق الشخص، إلى جانب ورش عمل وندوات حول قضايا الإجهاد مع الكثير من الرحلات والنزهات حول المكان، بتكلفة 484 جنيه إسترليني للفرد الواحد.

ويتيح ثلاثي شاليهات التزلج الفاخرة "بالو في، لو مونت في، شاموني" في فرنسا فرصة للنساء للتمتع برحلة للتزلج بمفردهن فقط في نهاية الأسبوع من 9 إلى 13 آذار/مارس المقبل، وهي فرصة لتعلم التزلج في مجموعات صغيرة، مع متسع من الوقت لكل واحدة كي تتقن هذه الرياضة على المنحدرات القريبة، مع وجبة إفطار وشاي ووجبة بعد الظهيرة المكونة من 4 أطباق ووجبة المساء مع النبيذ، ويتسع المكان كحد أقصى لـ24 شخصًا، وتتراوح أسعار الشاليهات بين 1700 جنيه إسترليني و2100 جنيه إسترليني للفرد الواحد.

أفضل الأماكن للتمتع بعطلات اللياقة البدنية الممزوجة بالإثارة

وتعد لانسيرهوف تيجيرنسي في بافاريا في ألمانيا واحدة من أكثر المرافق الطبية تقدمًا في أوروبا، وتطبق على نزلائها تقنية ماير التي تجمع بين الوجبات الغذائية الصحية وبرامج استشارات طبية وعلاج، وإلى جانب برنامجه الطبي العادي، سيكون بمقدور النزلاء ممارسة اليوغا خلال اثنين من الخلوات لمدة أسبوع في نيسان/أبريل، وحزيران/يونيو.

وسيكون بمقدور النزلاء ممارسة 10 تمارين يوغا مصممة خصيصًا للمنتجع خلال 5 أيام، إلى جانب تدليك عميق للأنسجة، وحزمة علاج للتخلص من السموم، وحمامات للاسترخاء والراحة، ويبدأ سعر البرنامج بـ4900 يورو.

أفضل الأماكن للتمتع بعطلات اللياقة البدنية الممزوجة بالإثارة

ويركز كلٌ من منتجع بارك هوتيل وفيلا ستيفاني في ألمانيا على استعادة الصحة بدل الاسترخاء من خلال برامج مصممة خصيصًا للعلاج، تشمل وجبات بسعرات حرارية منخفضة، ويمتلك الفندق مطعمًا رئيسيًّا يقدم الكثير من الأطعمة المميزة، وللحالات التي تعاني من الأمراض يمكنها زيارة المركز الطبي القريب هاوس يوليوس حيث المتخصصين على أهبة الاستعداد لمعالجة الأمراض، ويمكن الإقامة في فيلا ستيفاني مقابل 550 يورو لليلة الواحدة، غير شاملة برامج العلاج الفردي في الفندق.

ويستطيع الضيوف في فندق لا ريزيرف في جنيف تجربة علاج لتأخير مظاهر الشيخوخة، من خلال برنامج غذائي وعلاجي للتخلص من السموم في 4 أيام إلى جانب الحصول على المشورة الطبيعة الشخصية من طبيب في الموقع، وتبدأ أسعار البرنامج بـ3199 جنيه إسترليني للفرد الواحد بما في ذلك الرحلات الجوية والإقامة والنقل.

ويحيط بمنتجع كارنوستي الأيورفيدا الواقع على ساحل كيرالا الحدائق الأستوائية، وهو منتجع علاجي يقدم لضيوفه إمكانية الوصول إلى مجموعة من 4 أطباء في المنطقة، إلى جانب دروس اليوغا والتأمل والرفاهية والتمتع بالسباحة والاستلقاء على الشاطئ، وتتكلف الإقامة لمدة 7 ليال 1640 جنيه إسترليني للفرد الواحد، باستثناء الرحلات الجوية.

ويعد جمال جزر المالديف بمثابة منشط بحد ذاته، وافتتح في وقت قريب أول مركز للغوص في البلاد، وهو فندق داستي ثاني الذي يقدم دورات في الغطس لجميع الأعمار والمستويات من خلال حزمة من الأدوات المتوافرة في المكان، ويشمل المنتجع مجموعة من التجهيزات الكمالية المطلة على البحر والمطاعم المميزة، فيما تتميز منتجعات وفنادق بانيان المنتشرة حول العالم ببرامجها العلاجة الاستثنائية، ويقدم كل فندق غرفة وفيلات خاصة للعلاج في المنتجع من خلال برامج مميزة، ويبدأ سعر الليلة الواحدة بـ917 جنيه إسترليني.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أفضل الأماكن للتمتع بعطلات اللياقة البدنية الممزوجة بالإثارة أفضل الأماكن للتمتع بعطلات اللياقة البدنية الممزوجة بالإثارة



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة

GMT 11:15 2020 الإثنين ,20 إبريل / نيسان

بريشة : علي خليل

GMT 10:33 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

الحب على موعد مميز معك

GMT 08:33 2019 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

تعرف على مميزات سيارة فولكس فاغن الجديدة

GMT 05:02 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

ليام هيمسوورث ينشر صورة محزنة لبقايا منزله المحترق في "ماليبو"

GMT 07:28 2018 الأربعاء ,18 إبريل / نيسان

150 أسيرًا من أراضي عام 48 يقبعون في سجون الاحتلال

GMT 05:35 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

فرص "غريس موغابي" في الحياة السياسية تتحول طريق سدّ

GMT 12:27 2017 الأحد ,15 تشرين الأول / أكتوبر

بعثة جامعة جنيف تكتشف هرمًا من الذهب في سقارة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday