إبحث عن أجمل فنادق العالم لإجازة ممتعة لكافة أفراد الأسرة
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

وسط منافسة قوية على تقديم الخدمات

إبحث عن أجمل فنادق العالم لإجازة ممتعة لكافة أفراد الأسرة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - إبحث عن أجمل فنادق العالم لإجازة ممتعة لكافة أفراد الأسرة

أجمل فنادق العالم لإجازة ممتعة
روما ـ ليليان ضاهر

العثور على منتجع يناسب جميع أفراد الأسرة يمكن أن يكون تحديًا، ولكن هناك بعض الفنادق التي تذهب لأبعد الحدود من أجل توفير وسائل الترفيه والمرافق التي تناسب جميع الأعمار.
ويعد "كافالينو بيانكو فاميلي سبا" جراند أوتيل في "أورتيساي" في إيطاليا أفضل فندق للعائلات في العالم، وفقا لإختيارات المسافرين على موقع (TripAdvisor ) لعام (2016), مع مساحة للعب قدرها (13454) قدم مربع للشباب ومنتجع صحي مساحته ( 31215) قدم مربع للآباء والأمهات، ويهدف الفندق إلى تلبية رغبات جميع الأعمار.


كما انه يحرص على إمتاع خيال الاطفال، فهو لديه الكثير للترفيه عنهم ​​بما في ذلك حديقة حيوان صغيرة، منطقة لسباق سيارات الأطفال، مخبأ القراصنة وحرية الوصول طوال اليوم للمشروبات الغازية والآيس كريم.
يقع مكان الفندق الفاخر في منطقة "فال جاردينا" الخلابة، ويوفر المنتجع مدرسة تعليم التزلج للأطفال مع إمكانية تأجير المعدات, وفي المجمل هناك ستة حمامات سباحة للأسرة للاسترخاء، في حين يمكنهم البقاء في واحد من الأجنحة الملكية الإيطالية.

إبحث عن أجمل فنادق العالم لإجازة ممتعة لكافة أفراد الأسرة

بإلقاء نظرة خاطفة على أعلى (10) فنادق في جميع أنحاء العالم، أشارت النتائج إلى أن الآباء والأمهات يفضلون الطقس الحار لقضاء إجازات الأسرة، إذ جاءت في المراتب الأولى وجهات مثل المكسيك, وفلوريدا, وكوستاريكا.
ويصنف في المرتبة الثانية على مستوى العالم منتجع "ساليناس دو ماراجوجي" في البرازيل، حيث توفر الإقامة للأطفال تحت سن (12) الإقامة مجانا في حال البقاء في الغرفة مع آبائهم.

ويأتي بعده منتجع "ذا ريزيرف في باراديسوس بالما ريال" في جمهورية الدومينيكان، الذي يفتخر بأنه يجلب مساعدين للأسر خلال إقامتهم.
ثم تأتي أكواخ و"فيلل" "توليمار" في منتزه "مانويل أنطونيو" الوطني، كوستاريكا، في المركز الرابع يليه فندق في ولاية فلوريدا، يدعى منتجع "فلوردايز أورلاندو".

إبحث عن أجمل فنادق العالم لإجازة ممتعة لكافة أفراد الأسرة
في حين تشتهر البلدان الأوروبية مثل إيطاليا وتركيا واليونان بأكبر (20) فندق للأسرة في العالم، فيما تغيب المملكة المتحدة عن القائمة.

ويتصدر تصنيف أفضل العطل العائلية في المملكة المتحدة، فندق "برميير إن لندن"، والذي صنف كالأفضل في أوروبا والـ(23) في العالم.
وفي لندن أيضا، "بارك بلازا كونتي" هول لندن يحتل المرتبة الثانية في المملكة المتحدة والـ(17) في أوروبا، في حين احتل" بيج بلو أوتيل في بلاكبول"، وفندق ومنتجع "كريف هيدرو" في اسكتلندا في الجزء العلوي المملكة المتحدة، مرتبة أفضل (10) فنادق للعام الثالث على التوالي.
 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إبحث عن أجمل فنادق العالم لإجازة ممتعة لكافة أفراد الأسرة إبحث عن أجمل فنادق العالم لإجازة ممتعة لكافة أفراد الأسرة



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 01:41 2020 الأربعاء ,08 تموز / يوليو

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك وانطلاقة مميزة

GMT 10:32 2024 السبت ,06 كانون الثاني / يناير

ليدي غاغا تتألّق في حفل جوائز الأوسكار 2023

GMT 08:10 2016 الثلاثاء ,13 كانون الأول / ديسمبر

أحمد زاهر يبدي سعادته بدوره في فيلم "هروب اضطراري"

GMT 16:52 2016 الخميس ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

عمرو موسى يحل ضيفًا على MBC" مصر" الجمعة

GMT 13:16 2020 الثلاثاء ,22 كانون الأول / ديسمبر

المُكرّمون في احتفالية محمد صبحي بمسيرته يردون على الهجوم

GMT 03:47 2018 الأحد ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تحطم طائرة استطلاع فرنسية في النيجر
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday