الجزر التايلاندية تمتاز بروعة أشجارها ومياهها وشواطئها الساحرة
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

نصائح للسياح بأفضل الأماكن لقضاء عطلة نهاية أسبوع

الجزر التايلاندية تمتاز بروعة أشجارها ومياهها وشواطئها الساحرة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الجزر التايلاندية تمتاز بروعة أشجارها ومياهها وشواطئها الساحرة

الجزر التايلاندية
بانكوك - عصام يونس

تشتهر الجزر التايلاندية بأشجار نخيلها ومياهها الدافئة وشواطئها الساحرة ذات الرمال الناعمة، ويذهب البعض لوصفها بالجنة الاستوائية، ويزورها سنويًا الكثير من السياح.

وتقع الجزيرة "كوه بيولون لاي" في أقصى الجنوب، بالقرب من الحدود الماليزية، ويمتاز جمالها بالتنوع والتناغم في الوقت نفسه، فكل صباح تطوف فيها سيدة محلية تحمل كعكًا طازجًا تبيعه للمسافرين، وتشتهر الجزيرة بأكواخ القش المنتشرة على طول الساحل حيث يمكن للمصطافين الاسترخاء والاستمتاع بمشاهدة الأطفال يركضون على الشاطئ والاستماع إلى الموسيقى التي تخرج من المدارس القريبة من الشاطئ حيث يعزف التلاميذ، أو مشاهدة غروب الشمس.

الجزر التايلاندية تمتاز بروعة أشجارها ومياهها وشواطئها الساحرة

وتحد جزيرة "كوه كوت" كمبوديا، وتمتاز بطبيعتها الهادئة بسبب قلة السياح، ويمكن للسياح الاستمتاع بالأشجار المعمرة في الغابة التي تلفها الأقمشة والستائر الملونة التي وضعها السكان المحليون احتفالًا بآلهة الغابات، ويمكنهم الاستماع بالتجديف في البحر أو تنظيم رحلات صيد للحبار.

وتعتبر جزيرة "كو فانجان" أفضل مكان للاسترخاء من الزحام في مدينة كو ساموي التي تبعد عنها 30 دقيقة، وتشتهر الجزيرة بشاطئ "ثونغ ناي باي ياي" الواقع إلى الشمال الشرقي من الجزيرة، وبجواره كهوف "ثونغ ناي باي نوي"، مما يقسم الشاطئ إلى شواطئ منعزلة حيث يستطيع الزائرون الاستمتاع بالمياه الصافية والرمال الذهبية، وتعد جزيرة "كو فانجان" أفضل مكان لقضاء عطلة نهاية أسبوع مريحة فهي تحتوي على الكثير من الفنادق الفخمة.

وتسلب روعة وبساطة الحياة التايلندية البوذية، والطبخ المحلي التايلندي لجزيرة "كوه ماك" الألباب ، فيكفي أن يستأجر الزائر دراجة هوائية ويشرع في استكشاف المدينة، أو يمكنه استئجار قوارب الكاياك التايلاندية والتجديف في المياه.

وتحتوى جزيرة "كوه موك" على نفق بطول 70 مترًا وعرض عشرة أمتار مكون من منحدرات صخرية معلقة فوق بحر ترانج، وتعتبر السباحة داخل هذا النفق بمثابة تجربة جديدة كليًا.

الجزر التايلاندية تمتاز بروعة أشجارها ومياهها وشواطئها الساحرة

ولا تقل جزر "سيميلان" أهمية أو جمالًا، فالجزيرة الاستوائية تقع على الساحل الغربي و يزورها الكثير من الناس مما يوفر فرص أكثر لأنشطة اجتماعية وترفيهية كمسابقات القوارب، أو نصب الخيام على الشواطئ، وتعتبر خيارات الإقامة في الجزيرة محدودة لذلك يجب على من يرغب بزيارتها إيجاد مكان والحجز في وقت مسبق.

وتمتلك جزيرة "كون لانتا" الواقعة على الشاطئ الجنوب غربي أفضل المطاعم التي تقدم مأكولات فواكه البحر، وتشتهر الجزيرة بالشلالات، ويمكن للسياح الاستمتاع بنشاط القرود وجمالها في الحديقة الوطنية "مو كو".

وتقع جزيرة "كوه تشانغ" على الساحل الشرقي لتايلاند بالقرب من الحدود الكمبودية، ويعتبر 85% من الجزيرة حديقة وطنية تتسم بالجمال الهادئ والشلالات الرائعة والشواطئ الجميلة.

الجزر التايلاندية تمتاز بروعة أشجارها ومياهها وشواطئها الساحرة

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الجزر التايلاندية تمتاز بروعة أشجارها ومياهها وشواطئها الساحرة الجزر التايلاندية تمتاز بروعة أشجارها ومياهها وشواطئها الساحرة



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 11:15 2020 الإثنين ,20 إبريل / نيسان

بريشة : علي خليل

GMT 10:21 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تبحث أمراً مالياً وتركز على بعض الاستثمارات

GMT 10:16 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تعيش أجواء محبطة في حياتك المهنية والعاطفية

GMT 13:30 2017 الإثنين ,09 تشرين الأول / أكتوبر

تقديم عطر أرماني كود النسائي الأفضل لفصل الشتاء

GMT 04:23 2017 الجمعة ,06 تشرين الأول / أكتوبر

ريتا اور تتألق في إطلالة رائعة تجذب الأنظار

GMT 18:37 2017 السبت ,03 حزيران / يونيو

الشرطة تحبط محاولة قتل في إحدى مستشفيات نابلس

GMT 14:51 2019 الثلاثاء ,02 تموز / يوليو

تنتظرك تغييرات في حياتك خلال هذا الشهر
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday