الخيارات الأنسب للاستمتاع بقضاء أروع عيد ميلاد على الإطلاق
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

مشاهدة النجوم من التلسكوب في المغرب واليوغا في الهند

الخيارات الأنسب للاستمتاع بقضاء أروع عيد ميلاد على الإطلاق

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الخيارات الأنسب للاستمتاع بقضاء أروع عيد ميلاد على الإطلاق

الاستمتاع بأجواء الكريسماس
لندن – سليم كرم

طرحت صحيفة "الدايلي ميل" البريطانية مجموعة من أفضل الخيارات البديلة للاستمتاع بقضاء عيد الميلاد المجيد، وتضم الخيارات الاستمتاع بمشاهدة النجوم من التلسكوب في المغرب، والاستمتاع بالشفق الشمالي في فنلندا، وممارسة اليوغا في الهند.

واقترحت الصحيفة البريطانية الذهاب في رحلة ينظمها موقع السفر المغربي "هيدين موروكو" إلى المغرب، حيث يشترط سفر مجموعة من عشرة أشخاص، للاستمتاع بقضاء أوقات رائعة بعيدًا عن أجواء عيد الميلاد التقليدية، فضلًا عن مشاهدة وتتبع النجوم في الصحراء المغربية.

وتضم الرحلة اختيارات أخرى مثل ركوب الإبل في الصحاري، والاستمتاع بمشاهدة النجوم ليلًا من أعلى فندق القصبة في مراكش، حيث يتوفر تلسكوب ضخم مع الخبراء الذين يقفون إلى جانب الضيوف لإرشادهم بمعلومات حول السماء ليلًا.

الخيارات الأنسب للاستمتاع بقضاء أروع عيد ميلاد على الإطلاق

وتبدو هذه الرحلة مثالية، إلا أنها تتطلب ما لا يقل عن عشرة أشخاص للسفر، وفي حالة عدم كفاية السائحين الذين أقدموا على السفر في هذه الرحلة، من الممكن البحث في خيارات السفر الأخرى التي تناسب بعض الأشخاص الذين يرغبون في السفر بمفردهم.

وعلى النقيض تمامًا من المغرب يمكن الاستمتاع بأجواء الكريسماس، في مدينة سانت بطرسبرغ الروسية، من خلال حجز الرحلة من خلال موقع "وان ترافيل"، وهي ضمن شركات السفر التي تتخصص في تقديم رحلات للمسافرين بمفردهم، أو فوق الـ50 عامًا.

وعلى غرار البلدان الأرثوذكسية، لا يتم الاحتفال بالكريسماس حتى كانون الثاني / يناير، ولذلك قد يفوت السائحين فرصة مشاهدة احتفالاتهم، ولكن يمكن الاستماع إلى غناء الكورال التقليدية الذي يتلو تراتيل روسية في عيد الميلاد، وذلك أثناء تناول الطعام في الفندق.

ويمكن زيارة المتاحف والمعارض الفنية وهي أقل ازدحامًا، بسبب قلة الرحلات قبل عيد الميلاد، وتتكلف الرحلة من 22 إلى 27 أيلول / سبتمبر حوالي 1590 جنيهًا إسترلينيًا.

ويوفر موقع السفر "فريندشيب ترافيل"، خيارات قضاء الكريسماس في أماكن أخرى بأسعار متواضعة، مثل قضاء أربع ليال في مراكش بسعر 395 جنيهًا إسترلينيًا، أو على شاطئ لانزارت في تركيا بتكلفة 1325 جنيهًا إسترلينيًا.

وينظم موقع "ترافيل ساغا" مجموعة من رحلات السفر للاحتفال بالكريسماس، بما في ذلك مدينة لانيلي في ويلز، لمشاهدة أربعة عروض لموسيقى الجاز، وتتكلف الرحلة التي تستغرق أربعة أيام 689 جنيهًا إسترلينيًا.

وتتوفر رحلات إلى كينيا للاستمتاع بتناول طعام الماعز بدلًا من تركيا، في احتفالات صاخبة تمتد لنحو ثلاثة أيام، وهو جزء من عطلة رحلات السفاري أطول في كينيا وتنزانيا، والتي تبدأ تكلفتها من 2799 جنيهًا إسترلينيًا، فضلًا عن إمكانية الاستمتاع بمشاهدة شفق القطب الشمالي في فنلندا، بسعر يتراوح من 1375 إلى 1625 جنيهًا إسترلينيًا.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الخيارات الأنسب للاستمتاع بقضاء أروع عيد ميلاد على الإطلاق الخيارات الأنسب للاستمتاع بقضاء أروع عيد ميلاد على الإطلاق



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 01:41 2020 الأربعاء ,08 تموز / يوليو

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك وانطلاقة مميزة

GMT 10:32 2024 السبت ,06 كانون الثاني / يناير

ليدي غاغا تتألّق في حفل جوائز الأوسكار 2023

GMT 08:10 2016 الثلاثاء ,13 كانون الأول / ديسمبر

أحمد زاهر يبدي سعادته بدوره في فيلم "هروب اضطراري"

GMT 16:52 2016 الخميس ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

عمرو موسى يحل ضيفًا على MBC" مصر" الجمعة

GMT 13:16 2020 الثلاثاء ,22 كانون الأول / ديسمبر

المُكرّمون في احتفالية محمد صبحي بمسيرته يردون على الهجوم

GMT 03:47 2018 الأحد ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تحطم طائرة استطلاع فرنسية في النيجر
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday