المطاعم والفنادق الجديدة تجعل من باريس وجهة مفضّلة
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

تقدّم أسعارًا تنافسيّة للوجبات التقليدية والإقامات الجيدة

المطاعم والفنادق الجديدة تجعل من باريس وجهة مفضّلة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - المطاعم والفنادق الجديدة تجعل من باريس وجهة مفضّلة

المطاعم في باريس
باريس ـ مادلين سعادة

أصبحت عاصمة الجمال والأزياء باريس، وجهة مفضّلة لقضاء الأجازات القصيرة، لاسيّما أنّها باتت تقدّم العديد من خيارات الأسعار، التي تناسب الطبقة المتوسطة أيضًا.

وتمثل حانتا "راتابويل دو فوبورج"، و"ولو فوربورج سان دوني" دلائلاً على التغيّر الكبير الذي شهدته العاصمة الفرنسيّة باريس، في العقدين الماضيين، بعدما تمّ افتتاحهما في العام الجاري، حيث يقدم الأول الحلوى المملحة والكراميل، في حين أن الثاني أصغر مطعم يقدم لحم الخنزير مع البطاطا البرس.

ويوافق الثلاثاء ذكرى مرور 20 عامًا على خدمة "يورو ستار"، التي نقلت أكثر من 145 مليون مسافر بين باريس ولندن وبروكسل.

وتعتبر أحدث نقطة ساخنة في باريس هي منطقة قرب "غار دو نو"، محطة وصول "يورو ستار"، والذي يقع بين المحطة الدولية وماريه، وتغطي الشوارع بين كاديت وشاتو دي محطة المترو.

ويقدّم المطعمان ثلاث دورات تدريبيّة تقليدية، بقيمة أقل من 30 يورو، والتي تعد قيمة جيدة بالنظر إلى الدورات التي تقدمها المطاعم الفرنسية، والتي تبدأ من سعر 18 يورو.

ورأى الخبراء في السياحة أنَّ ثالث أفضل مطعم في المنطقة، هو بورت الآسيوي، والذي يعمل به الشيف آندرية تشيانغ، ورسوم الدورات التدريبية الثلاثة تبدأ من 70 يورو.

وتنتشر في المدينة أيضًا مطاعم الوجبات السريعة، حيث "بيغ فرناند" للبرغر، و"ليتل فيرناند" للهوت دوغ، أما "لا بارينتسي" للجبن المشوي.

وتوجد مطاعم نباتية لمحبي الأكل الصحي، حيث يمكن الذهاب لمقاهي مثل "بنسيون" أو "في ناتشرال"، لتناول الكعك الخالي من الغلوتين، والعصائر، وغيرها من الوجبات النباتية.

ويجد المتسوقون محلات أنيقة، مثل "ليدلس"، وشركة "ليس فولتيغيوسيس" المتخصصة في الملابس النسائية.

ومع حلول اللليل، يمكن الذهاب إلى "انكي شيك"، حيث يمكن شرب البيرة والاستماع إلى الموسيقى الجيدة، وأيضًا "فانتومي" حيث الألعاب وتناول البيتزا، بينما دخل "لا سينديكات" ضمن أجواء المنافسة، كأفضل كوكتيل بار، يقدم المنتجات الفرنسية، مثل سيترون براندي، ومشروب الباستس.

ويوجد فندق باراديس، وسط كل تلك الأجواء، والذي يضم 45 غرفة، تكلفة الغرفة المزدوجة 87 يورو.

ومن المقرر افتتاح فندق "بانشيه"، في كانون الثاني/يناير المقبل، ومن المرجح أن يكون جيد، وبأسعار معقولة، ولكن الآن كل ما تحتاجه للذهاب إلى باريس، هي تذكرة القطار.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المطاعم والفنادق الجديدة تجعل من باريس وجهة مفضّلة المطاعم والفنادق الجديدة تجعل من باريس وجهة مفضّلة



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 08:15 2021 الخميس ,07 كانون الثاني / يناير

"موديز"تؤكّد أن دول الخليج ستحتاج عامين لتعافي اقتصادها

GMT 14:50 2019 الثلاثاء ,18 حزيران / يونيو

"الفار المكار"

GMT 18:04 2016 السبت ,03 كانون الأول / ديسمبر

سيمون تتحدث عن فيلم "يوم حلو ويوم مر" فى "بالعربى"

GMT 01:29 2020 السبت ,25 إبريل / نيسان

حركة طالبان "تتمسك بسلاحها" في شهر رمضان
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday