برمودا الجزيرة تتميز بالتراث البريطاني وأشجار النخيل
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

أسباب تغير رأيك عن أشهر جزيرة في الكاريبي

"برمودا" الجزيرة تتميز بالتراث البريطاني وأشجار النخيل

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "برمودا" الجزيرة تتميز بالتراث البريطاني وأشجار النخيل

المياه الزرقاء الصافية في جزيرة برمودا
لندن - ماريا طبراني

ماذا تعرف عن برمودا سوى أنها مثلث غامض؛ حيث يختفي فيها البشر والأشياء؟ إنها أكثر من ذلك، في الحقيقة إنها ممتعة أكثر مما تتخيل وأكثر متعة من أي منطقة في البحر الكاريبي.

تتميز جزيرة برمودا، وفقا للديلي ميل البريطانية، بالتراث البريطاني وأشجار النخيل والشواطئ البيضاء والمياه الزرقاء الدافئة، وعلى عكس ما يعتقد بعض الناس أنها إحدى جزر الكاريبي، إلا أنها في الواقع تقع في المحيط الأطلسي نحو 600 ميل إلى الشرق من ولاية كارولينا الشمالية؛ حيث يمكنك أن تختبر تجربة عطلة بعدة طرق مختلفة جدا عن منطقة البحر الكاريبي.

قد تكون معروفة بشكل أكثر بفضل المثلث، والسراويل الخاصة بها، ومع ذلك، برمودا تستحق أن تكون أكثر شهرة على اعتبارها وجهة سفر مغرية بعذوبتها.

واحدة من الخصائص المميزة لبرمودا، هو أنه في حين سارعت دول الكومنولث الأخرى في فصل نفسها عن الحكم البريطاني، كانت برمودا سعيدة بالبقاء مرتبطة عن كثب بالمملكة المتحدة.

قبل استيطانها من قبل البريطانيين في العام 1609، كانت برمودا غير مأهولة. الجزيرة التي تتشرف بكونها الأقدم والأكثر اكتظاظا بالسكان المتبقية في إقليم ما وراء البحار البريطانية.

تأسست أول عاصمة لها، سانت جورج، في العام 1612، وهي أقدم مدينة مأهولة بالسكان ممن يتحدثون اللغة الإنجليزية في الأمريكتين.

وفيما يلي ثمانية أسباب رائعة للاستمتاع في برمودا:

1.    الغوص تحت الماء

مع المياه الواضحة النقية، والتي تصل إلى عمق 150 قدما، كل ما عليك هو ارتداء قناعك، وزعانف وغص لاكتشاف العالم المذهل تحت سطح البحر المليء بالألوان، وحطام السفن المغطاة بالقشور المرجانية أكثر من خمسة قرون من التاريخ البحري، والسباحة في أكبر وأجمل الشعاب المرجانية في المحيط الأطلسي.

برمودا الجزيرة تتميز بالتراث البريطاني وأشجار النخيل

2.    مشاهدة الحيتان

في آذار/ مارس وأيلول/ أبريل يصبح الجمال في برمودا البرية مثاليا؛ حيث تأتي الحيتان للزيارة السنوية. ويشهد العرض هجرة الحدباء وغيرها من الأنواع. مع المياه الزرقاء الصافية لبحر سارجاسو إلى الشرق، والتيارات الدافئة لتيار الخليج إلى الغرب، وتقع برمودا على طول طرق هجرة الحيتان في أثناء سفرهم إلى مناطق التغذية في الشمال كل ربيع.

برمودا الجزيرة تتميز بالتراث البريطاني وأشجار النخيل

3.    قضبان السكك الحديد القديمة

وهذا يوفر الطريق الأمثل لاستكشاف برمودا؛ حيث تحولت تلك القضبان إلى مسارات للمشي وركوب الدراجات على طول الجزيرة، درب يربط القرى الملونة، والخلجان الخفية والمواقع التاريخية لأنها تعبر الجسور والتعرجات من خلال المساحات الخضراء المورقة.

4.    الرحلات المثيرة

هناك مجموعة من التجارب الجديدة في برمودا للزوار؛ حيث يتذوقون حياة الجزيرة الحقيقية مع السكان المحليين. على سبيل المثال، يمكنك تناول الطعام في أمسية مع عائلة محلية في منزلهم، وتعلم إعداد وطهي أطباق برمودا التقليدية مثل تشوودير الأسماك، الدجاج بالباربكيو أو شواء سمك النهاش الأحمر مقابل 90 جنيها إسترلينيا.

5.    استمتع ببرمودا ونيويورك

توجد فرصة للمسافرين من المملكة المتحدة، للاستمتاع ببرمودا مع لمحة من مدينة نيويورك، وهي رحلة تستغرق ساعتين. الحزمة متوفرة طوال العام ويمكن أن تشمل أي مزيج من الليالي.

6.    برنامج تعلم الإبحار

برمودا هي موطن لكأس أمريكا الـ35 في العام المقبل، وستطلق هيئة السياحة في برمودا برامج جديدة لتعلم الإبحار بالتعاون مع نادي اليخوت الملكي استعدادا لهذا الحدث الكبير.

برمودا الجزيرة تتميز بالتراث البريطاني وأشجار النخيل

7.    الغوص

الباحثون عن الإثارة لا يمكن أن يقاوموا أخذ قفزة قبالة منحدرات الحجر الجيري في برمودا في مياه فوارة أسفله، ولكن عليك أن تكون حذرا جدا هناك.

8.    مغامرات ايكو

تعرف على الأصول البركانية لبرمودا، حطام السفن وأسرار "المثلث" في معهد برمودا للتنقيب تحت الماء، والعلوم ومتحف التاريخ البحري.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

برمودا الجزيرة تتميز بالتراث البريطاني وأشجار النخيل برمودا الجزيرة تتميز بالتراث البريطاني وأشجار النخيل



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 14:58 2023 الخميس ,09 آذار/ مارس

محمد رمضان يتحدّى منافسيه بفيلمه "هارلي"

GMT 01:45 2017 الخميس ,05 تشرين الأول / أكتوبر

بطولة كأس البحرين لسباق الخيل تنطلق في بريطانيا السبت

GMT 18:37 2016 السبت ,17 كانون الأول / ديسمبر

مفيدة شيحة تُهاجم غيتس خلال "الستات مايعرفوش يكدبوا"

GMT 07:55 2019 الأحد ,13 كانون الثاني / يناير

انتخاب نساء أكثر في الحكومات يُقدّم مساهمات حقيقية

GMT 13:31 2018 الإثنين ,23 إبريل / نيسان

الدكتور علي جمعة يقدم برنامج "فن الدعاء" على "CBC"

GMT 05:28 2018 الجمعة ,19 كانون الثاني / يناير

إنتاج علاج جديد للسرطان يمنع انتشار المرض

GMT 20:24 2017 الخميس ,19 تشرين الأول / أكتوبر

النجم حسن الفذ يُعلن عن استعداده لعرضه الفني الجديد

GMT 04:55 2015 الأحد ,27 كانون الأول / ديسمبر

أستاذ تاريخ يشبه إزالة "رودس" بتدمير داعش آثار سورية

GMT 10:11 2015 الجمعة ,23 تشرين الأول / أكتوبر

تعرفي على أسرار جمال اللون الكحلي في زفافك
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday