خبراء يقدمون قائمة تضم أفضل الفنادق المنعزلة في العالم
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

أبرزها في جزر المالديف وواحة سيوة وناميبيا

خبراء يقدمون قائمة تضم أفضل الفنادق المنعزلة في العالم

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - خبراء يقدمون قائمة تضم أفضل الفنادق المنعزلة في العالم

الفنادق المنعزلة
واشنطن ـ رولا عيسى

طرح خبراء السياحة عبر تقارير صحافية أخيرًا، قائمة تضم أكثر فنادق العالم انعزالاً إذ تمنح للضيوف لحظات رائعة من الاستمتاع بالخصوصية، والابتعاد عن كل شيء بما في ذلك الضوضاء، وتعتبر من أكثر الأماكن مثالية. ويمكن الإقامة في هذه الفنادق واستكشاف المغامرة في باتاغونيا، أو الجلسات الهائدة في الجزر المرجانية الجنوبية في المالديف. وعلى الرغم من أن الوصول إلى هذه الأماكن المعزولة يحتاج إلى المجهود والالتزام، تنجح المناظر الطبيعية والأجواء الهادئة في أخذ الأنفاس، في ظل عدم توفر شبكة "إنترنت".

ومن أبرز الفنادق انعزالاً في العالم، "Arctic Ilulissat" في جزيرة غرينلاند في الدانمرك ويقع أقصى الشمال ويبدو رائعاً ولا ينبغي تفويته، ويقع على جرف "إيلوليسات"، وهو مضيق بحري غرب جزيرة غرينلاند، التي كانت أعلنت ضمن مواقع التراث العالمي لـ"اليونسكو" في عام 2004، كما تعتبر أكبر جزيرة في العالم كما أنها بلد عضو في مملكة الدانمرك، وتقع بين منطقة القطب الشمالي والمحيط الأطلسي ويضم الفندق 76غرفة وتسعة أجنحة إلى جانب وجود الأكواخ الجليدية ذات القباب، التي جرى بناؤها بالقرب من الساحل، وترتبط بالمبنى الرئيسي بواسطة ممر. كما تضم المنطقة مطعمًا يقدم مأكولات تميز غرينلاند، مثل لحم الثور والرنة والأرنب القطبي، ومن أسهل الطرق للوصول إلى الفندق هو السفر عبر رحلة جوية من كوبنهاغن إلى كانغيرلوسواك، ثم السفر في رحلة أخرى سريعة لمدة 45 دقيقة إلى إيلوليسات، وتستغرق الرحلة بأكملها ما يقرب من سبع ساعات.

خبراء يقدمون قائمة تضم أفضل الفنادق المنعزلة في العالم

وتضم القائمة فندق "Jade Screen" في هوانغشان، وهناك طريقتان فقط للوصول إلى هذا الفندق الذي يقع في الجبال الصفراء للصين، إما عن طريق تسلق 60 ألف حجر سيراً على الأقدام، أوالاستعانة بالحمالين الذين سيساعدون في حمل السياح عبر كراسي الخوص أو يمكن أخذ "التلفريك". وسيستمتع الضيوف بمناظر الجبال الخلابة في هوانغشان، إلى جانب تجربة الإقامة الكاملة في الفندق من فئة "الأربع نجوم"، المرفق بأروع الخدمات مثل "الساونا" ومركز "التدليك" فضلا عن ممر صغير للتسوق. ويعد  فندق "أدرير أميلال" الذي يقع في واحة سيوة الخلابة وسط الصحراء المصرية، من أبرز الأماكن المنعزلة للغاية، لذلك لا يمكن توقع وجود الكهرباء في المنشأة السياحية المستوحاة من شكل القلاع الرملية، إذ تضاء جميع الغرف مع شموع  العسل في ظل أن السماء تكون مرصعة بالنجوم.

خبراء يقدمون قائمة تضم أفضل الفنادق المنعزلة في العالم

ويضم الفندق 40 غرفة مبنية بشكل يدوي، وتطل بشكل طبيعي على مزيج رائع من المناظر الطبيعية، كما جرى تصميم الأثاث بطريقة مستوحاة من الطبيعة وعلى أيدي حرفيين محليين. ويتمتع كل زائر في الوقت ذاته، بالخدمات الفندقية المرفهة، حيث يخصص الفندق لكل زائر موظفًا متخصصًا للمساعدة في الاعتناء به خلال يومه، بدءاً من حجز وجبات الطعام مرورًا بإضاءة الشموع التي تبدو سحرية. ويأتي ضمن القائمة فندق "سوسوسفلي ديسرت"في ناميبيا، ويحيط بمجموعة من الجبال والكثبان الرملية، ويعتبر هو الهروب الحقيقي من العالم الخارجي، كما أنه من أفضل الأماكن لقضاء شهر العسل وللمسافرين الذين يستمتعون بالجرأة على حد سواء، ويقع هذا الفندق في عمق منطقة برية صحراوية منعزلة، ويضم واحة هادئة حيث يمكن الاستمتاع بالتحديق إلى النجوم.

خبراء يقدمون قائمة تضم أفضل الفنادق المنعزلة في العالم
ويضم الفندق مجموعة من الغرف المصممة من الحجر والزجاج، التي تضم الشرفات والنوافذ الضخمة، كما يمكن للسياح الاستمتاع بمجموعة متنوعة من الأنشطة بدءاً من ركوب المنطاد الحراري وحتى ركوب الدراجات الرباعية. وفي شيلي، يقع فندق "أكسبلورا باتاغونيا" الفاخر، وسط حديقة "توريس ديل باين" الوطنية ويطل على الشواطئ ويبدو مثل سفينة بيضاء، كما أنه يطل على بحيرة ""Pehoe المذهلة، ويتميز موقع الفندق الفريد بأنه يضع المسافرين حرفياً وسط باتاغونيا، حيث يمكنهم الاستمتاع بركوب الأمواج والخيل، فضلاً عن المناظر الطبيعية الخلابة التي تأخذ الأنفاس مثل الأنهار الجليدية والبحيرات والجبال. أما بالنسبة للسائحين الراغبين في الانخراط في علاج الاسترخاء بعد الرحلة، يوفر المنتجع الصحي في الفندق خدمات التدليك، إلى جانب حمام سباحة ساخن و"ساونا" و"جاكوزي" في الهواء الطلق، كما يمكن الاستمتاع بإطلالة رائعة على سلسلة جبال ماسيف باين.

خبراء يقدمون قائمة تضم أفضل الفنادق المنعزلة في العالم

خبراء يقدمون قائمة تضم أفضل الفنادق المنعزلة في العالم

خبراء يقدمون قائمة تضم أفضل الفنادق المنعزلة في العالم

خبراء يقدمون قائمة تضم أفضل الفنادق المنعزلة في العالم

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

خبراء يقدمون قائمة تضم أفضل الفنادق المنعزلة في العالم خبراء يقدمون قائمة تضم أفضل الفنادق المنعزلة في العالم



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة

GMT 11:15 2020 الإثنين ,20 إبريل / نيسان

بريشة : علي خليل

GMT 10:33 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

الحب على موعد مميز معك

GMT 08:33 2019 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

تعرف على مميزات سيارة فولكس فاغن الجديدة

GMT 05:02 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

ليام هيمسوورث ينشر صورة محزنة لبقايا منزله المحترق في "ماليبو"

GMT 07:28 2018 الأربعاء ,18 إبريل / نيسان

150 أسيرًا من أراضي عام 48 يقبعون في سجون الاحتلال

GMT 05:35 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

فرص "غريس موغابي" في الحياة السياسية تتحول طريق سدّ

GMT 12:27 2017 الأحد ,15 تشرين الأول / أكتوبر

بعثة جامعة جنيف تكتشف هرمًا من الذهب في سقارة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday