رفاهية السهرات المَلكيّة على الطراز الأسترالي في قلعة بن العريقة
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

تتميز بمفروشاتها القيّمة مثل السجاد الفخم والثريات الأنيقة

رفاهية السهرات المَلكيّة على الطراز الأسترالي في قلعة بن العريقة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - رفاهية السهرات المَلكيّة على الطراز الأسترالي في قلعة بن العريقة

قلعة بن في بورتلاند
لندن - سليم كرم

تحتفظ قلعة بن في جزيرة بورتلاند بمكانتها العريقة كفضاء مميز لإقامة المناسبات والاحتفالات الملكية وسط أجواء من الرفاهية على شاطئ تشيسيل، الذي يقدم إلى جانب ذلك فرصة لممارسة الألعاب المائية واستئجار اليخوت وزيارة ساحل جوراسي، الذي يقع ضمن لائحة التراث العالمي لليونسكو.

والقلعة تعود إلى القرن الـ19، وقد بُنيت على يد أحفاد الرجال الذين أسَّسوا الولايات المتحدة الأميركية، على قمة جرف صخري في بورتلاند على الطراز القوطي، وتعود ملكيتها إلى مجموعة ضيافة أسترالية تحتوي على الكثير من غرف النوم ومكتبة أنيقة مع بيانو وغرفة للرسم ومكتب وغرفة طعام ضخمة مع بار، ومطبخ مجهز تجيزًا جيدًا وحمام سباحة داخلي ساخن.

رفاهية السهرات المَلكيّة على الطراز الأسترالي في قلعة بن العريقة

وتتميز بمفروشاتها القيّمة التقليدية مثل السجاد الفخم والحمّامات الرخامية الحديثة والثريات الكرستالية التي تعطي شعورًا عائليًّا بالدفء، مع تصاميم تتماشى مع ماضي القلعة التي كانت مسكنًا خاصًا من العام 1994 وحتى 2011.

وتستضيف القلعة حفلات الزفاف من نيسان/أبريل وحتى تشرين الأول/أكتوبر من كل عام، وتطل غرف الجانب الغربي على القنال الإنجليزي وبقايا قلعة روفرس، والحياة البرية والبحرية الواسعة والكثير من المناظر الخلابة، وتحتوي على طاولة جلس عليها كلٌ من وينستون تشرشل وشارل ديغول ودوايت أيزنهاور للتخطيط لإحدى المعارك.

رفاهية السهرات المَلكيّة على الطراز الأسترالي في قلعة بن العريقة

ويدير الملكية المدير جو بيترز من خلال شركة عقارات، وتقدم عشاءً خفيفًا للضيوف الذين يصلون في وقت متأخر، جنبًا إلى جنب مع عشاء تحضيري مُعد سلفًا لليلة التالية، ووجبات إفطار ترحيبية بالضيوف، تضم الكثير من الطعام المصنوع محليًّا وزجاجات النبيذ من كروم مارغريب ريفر، بطريقة شديدة التنظيم.

ويرتب جو فترة ما بعد الظهيرة للضيوف لتناول الشمبانيا في الغرفة أو الاستمتاع بجلسة تدليلك الزيت الساخن، أما حفلات عيد الميلاد ورأس السنة فتنظم في الشتاء، بينما يقتصر فصل الصيف على حفلات الزفاف التي تستأجر قاعات الاحتفالات، وبعضها يستوعب 100 ضيف، ويمكن لبعض الأزواج الجدد البقاء في غرفة نوم تحتوي على سرير ملكي بحجم كبير مع حمام خاص بنوافذ عملاقة.

رفاهية السهرات المَلكيّة على الطراز الأسترالي في قلعة بن العريقة

ويسمى الجناح الرئيسي في برج القلعة "أورفيوس الواسع" الذي يمنح الشعور بالراحة والسكينة، ويضم المكتبة وغرفة الرسم والموسيقى، ويستطيع الزوار السباحة في البركة الكبيرة ذات الماء الدافئ في الشتاء، ولكن نظرًا إلى حجم القلعة الكبيرة سيكون صعبًا لو أطفأت التدفئة المركزية.

وتحتوي القعلة على 20 غرفة للنوم مؤثثة بأثاث جميل وفسيح، ومناسبة للكبار والصغار، ولا تبعد القلعة مسافة 18 ميلًا عن شاطئ تشيسيل في بورتلاند الذي يقدم الكثير من الرياضات المائية وفرصة لاستئجار اليخوت وزيارة ساحل جوراسي، الذي يقع ضمن لائحة التراث العالمي لليونسكو، والحانات التقليدية في البلاد التي تقدم الطعام التقليدي، ويبدأ سعر الإقامة في القلعة بـ7200 جنيه إسترليني لـ3 ليالٍ مع الخدمة الذاتية.

 

رفاهية السهرات المَلكيّة على الطراز الأسترالي في قلعة بن العريقة

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

رفاهية السهرات المَلكيّة على الطراز الأسترالي في قلعة بن العريقة رفاهية السهرات المَلكيّة على الطراز الأسترالي في قلعة بن العريقة



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة

GMT 11:15 2020 الإثنين ,20 إبريل / نيسان

بريشة : علي خليل

GMT 10:33 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

الحب على موعد مميز معك

GMT 08:33 2019 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

تعرف على مميزات سيارة فولكس فاغن الجديدة

GMT 05:02 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

ليام هيمسوورث ينشر صورة محزنة لبقايا منزله المحترق في "ماليبو"

GMT 07:28 2018 الأربعاء ,18 إبريل / نيسان

150 أسيرًا من أراضي عام 48 يقبعون في سجون الاحتلال

GMT 05:35 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

فرص "غريس موغابي" في الحياة السياسية تتحول طريق سدّ

GMT 12:27 2017 الأحد ,15 تشرين الأول / أكتوبر

بعثة جامعة جنيف تكتشف هرمًا من الذهب في سقارة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday