ستالايت جزيرة ساحرة على شكل حوت تمنح شعورًا مميزًا بالراحة
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

من أشهر الأطعمة التي تقدمها للنزلاء السلمون المشوي

"ستالايت" جزيرة ساحرة على شكل حوت تمنح شعورًا مميزًا بالراحة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "ستالايت" جزيرة ساحرة على شكل حوت تمنح شعورًا مميزًا بالراحة

جزيرة ستالايت
كانبرا - ريتا مهنا

تبدو جزيرة ستالايت، التي تقع في تسمانيا، كمكان أسطوري من العصور القديمة، وكانت في السابق جزيرة برية وخشنة، وموطنًا للكاتب المنعزل، والرسام والشاعر، إيان ألسترغرين، ولكن عندما ورثها ابن أخيه، ويل، كان يريد منح الآخرين الفرصة للمشاركة في هذه البرية البكر، وبالفعل أصبحت الجزيرة تعجّ بالزوار والطيور المحلية، وتبلغ مساحتها 84 فدانًا على شكل حوت في قناة دينتركاستو، قبالة جزيرة بروني في ولاية تسمانيا.

وتمنح الجزيرة زوارها شعورًا رائعًا بالوحدة والهدوء، وتخلو الحياة عليها من الأدرينالين، ولكن قد يقشعر بدنك للشعور بالعودة إلى الطبيعة، حيث يمكنك قضاء أيام لا نهاية لها في المشي على الجرف الصخري، ثم تعود مرة أخرة للمكان الذي انطلقت منه، ومشاهدة المد والجزر وهو يضرب المنحدرات والرياح التي تواجهها الأشجار.

وتتغير الأنشطة على الجزيرة بطبيعة الحال بتغيير المواسم، ويمكن للمدير ريتشارد رو، أن يساعدك على أي سؤال أو طلب تطلبه على مدار الساعة، كما يمكنه أن يرتب لك نزهات في الأعشاب البرية على أعلى قمة الجزيرة، ويمكن إضاءة النيران ومشاهدة غروب الشمس، كما يمكن مشاهدة قطيع من غزلان الربيع وهو يلعب عبر السهول.

أما عن الطعام، فالسلمون المشوي لا يقارن بأي مكان آخر يقدمه في العالم، حيث يتم اصطياده أمام العميل خاصة، وعندما يصبح الطقس عاصفاً، هناك خيارات للمأوى مثل منزل المركب ذو الغرفتين في الماء، أو المنزل الصيفي الذي يقع على بعد 54 خطوة شمال الجزيرة، وكان في الماضي مزرعة قديمة متداعية، أما الآن أصبح أنيقًا على غرار منزل الشاطئ، الذي أنشأه ويل ألسترغرين وزوجته كيت مع ثلاثة أبناء في سن المراهقة.

ومن الملاحظ أن الديكور الداخلي ساحرًا إذ صنع من الطبيعة، والفراش من سعف النخل والصخور غسلها الموج، إلى جانب أسراب الطيور البحرية التي تطير وسط الرياح الساحلية.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ستالايت جزيرة ساحرة على شكل حوت تمنح شعورًا مميزًا بالراحة ستالايت جزيرة ساحرة على شكل حوت تمنح شعورًا مميزًا بالراحة



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

تجاربك السابقة في مجال العمل لم تكن جيدة

GMT 12:35 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

يراودك ميل للاستسلام للأوضاع الصعبة

GMT 10:08 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تتمتع بسرعة البديهة وبالقدرة على مناقشة أصعب المواضيع

GMT 10:00 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تبدو مرهف الحس فتتأثر بمشاعر المحيطين بك

GMT 21:30 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

الشرق الأوسط والموعد الصيني

GMT 14:55 2019 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

يحذرك من ارتكاب الأخطاء فقد تندم عليها فور حصولها

GMT 21:36 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

يراها فاروق حسنى
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday