سي وورلد الأميركيّة تستعد للصيف بإضافة ألعاب أكثر إثارة
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

تقدم أشهى المأكولات البحريّة مع عروض الحيوانات الأليفة

"سي وورلد" الأميركيّة تستعد للصيف بإضافة ألعاب أكثر إثارة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "سي وورلد" الأميركيّة تستعد للصيف بإضافة ألعاب أكثر إثارة

مدينة ملاهي "سي وورلد" في ولاية أورلاندو الأميركية
واشنطن - يوسف مكي

طوَّرت مدينة ملاهي "سي وورلد" في ولاية أورلاندو الأميركيًة المزيد من الألعاب المثيرة، استعدادًا لموسم الصيف الذي يشهد إقبال الأطفال والكبار على حد سواء، في محاولة للحصول على المتعة بمستويات جديدة، وعلى رأسها "ماكو"، وهي أسرع سمكة قرش في العالم، والصياد القاتل القادر على التقلبات السريعة والمنعطفات، وهو ما سيرفع اسمها في عالم الملاهي.

وتفخر "سي وورلد" بأن لديها آلتين سريعتين هما كراكن التي يبلغ ارتفاعها 149 قدمًا، ومانتا 140 قدمًا، وكلتاهما مصنفتان في ولاية فلوريدا في قائمة أفضل 10 ألعاب ترفع الأدرينالين في الدم، ولكن ما تفتقده هو الإفراط في الإثارة والرعب، حيث لا توجد لعبة واحدة يبلغ ارتفاعها 200 قدم أو تصل سرعتها إلى 70 ميلًا في الساعة، لرفع مستويات المتعة لأكثر بكثير من المعتاد.

وزودت الملاهي إضافة جديدة وهي "ماكو"، أسرع سمكة قرش في العالم، والصياد القاتل القادر على التقلبات السريعة والمنعطفات، وهو ما سيرفع اسمها في عالم الملاهي، وتحتوي أيضًا على الكثير من الألعاب غير التقليدية، مثل الغطس العميق، والتعرجات والانحناءات التي على شكل حدوة حصان، وهي مصممة لمحاكاة التشويق والمطاردة لتوفير الكثير من الإثارة، حيث تتوقف لمدة تسع لحظات في الهواء، تلك اللحظات اللذيذة من الفرحة، كما توفر سباقًا في الجزء الخلفي من الحديقة على مدى البحيرة المركزية والعودة لركوب الألعاب لمدة دقيقتين من البهجة النقية.

سي وورلد الأميركيّة تستعد للصيف بإضافة ألعاب أكثر إثارة

وستكون سمكة القرش "ماكو" هي الإضافة الأكثر طموحًا في أي مكان في ولاية فلوريدا، كما ستسلط الضوء على مجموعة من عوامل الجذب لسي وورلد، من عروض الحيوانات مثل الحيتان الزرقاء القاتلة والدلافين والسلاحف البحرية، كما تضم المدينة آفاق انتصار للبشرية والتفاعل مع الحيوان، بما فيها الغوص والتقلب بالحبال.

ولكن هناك أيضًا متعة بسيطة في عروض الحيوانات الأليفة، وتسليط الضوء على المتعة والمهارات من مجموعة مختلطة من القطط والكلاب والبط والخنازير والطيور، وكثير منها قد تم إنقاذها من ملاجئ الحيوانات المحلية، وتحتوي المدينة على القارة القطبية الجنوبية، إمبراطورية البطريق في لقاء تقشعر له الأبدان، حيث تخوض تجربة القطب الجنوبي بحذافيرها مثل انخفاض درجة الحرارة ومقابلة الحيوانات القطبية.

ولا تتوقف المتعة في سي وورلد على الألعاب فقط، بل يمكنك قضاء يوم كامل دون الحاجة للخروج منها، فهناك المطاعم التي تقدم المأكولات البحرية الممتازة مع خلفية عبارة عن حوض يعرض أسماك القرش، كما أن هناك حديقتين شقيقتين هما أكواتيكا وديسكوفري كوف، اللتين تتمتعان بشعبية كبيرة بين الزوار البريطانيين.

سي وورلد الأميركيّة تستعد للصيف بإضافة ألعاب أكثر إثارة

وتضم الحديقة المائية أكواتيكا مجموعة من الشرائح والمجاري الاستوائية، بما في ذلك رابيدز روا وهي سريعة الحركة، إلى جانب نهر المياه البيضاء التي تلتف بطريقة مرحة، أما لمن يرغب في استراحة من كل النشاط المتوافر في أورلاندو، فليس هناك مكان أفضل من ديسكفري كوف، على غرار البحار في واحة الجنوب التي تضم الأنهار المتدفقة بلطف، والشعاب المرجانية، والأقفاص والشواطئ الرملية، وكذلك فرصة للسباحة مع الدلافين.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سي وورلد الأميركيّة تستعد للصيف بإضافة ألعاب أكثر إثارة سي وورلد الأميركيّة تستعد للصيف بإضافة ألعاب أكثر إثارة



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 01:41 2020 الأربعاء ,08 تموز / يوليو

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك وانطلاقة مميزة

GMT 10:32 2024 السبت ,06 كانون الثاني / يناير

ليدي غاغا تتألّق في حفل جوائز الأوسكار 2023

GMT 08:10 2016 الثلاثاء ,13 كانون الأول / ديسمبر

أحمد زاهر يبدي سعادته بدوره في فيلم "هروب اضطراري"

GMT 16:52 2016 الخميس ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

عمرو موسى يحل ضيفًا على MBC" مصر" الجمعة

GMT 13:16 2020 الثلاثاء ,22 كانون الأول / ديسمبر

المُكرّمون في احتفالية محمد صبحي بمسيرته يردون على الهجوم

GMT 03:47 2018 الأحد ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تحطم طائرة استطلاع فرنسية في النيجر
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday