طائرة تابعة للخطوط البريطانية تهبط اضطراريًا بسبب رائحة كريهة
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

قدمت الشركة اعتذارها للركاب عن ما حدث

طائرة تابعة للخطوط البريطانية تهبط اضطراريًا بسبب رائحة كريهة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - طائرة تابعة للخطوط البريطانية تهبط اضطراريًا بسبب رائحة كريهة

طائرة الخطوط الجوية البريطانية
لندن ـ كارين إليان

صرّح عضو مجلس مدينة هيرتفوردشاير، أن طائرة الخطوط الجوية البريطانية المتجهة إلى دبي اضطرت للعودة إلى لندن بسبب رائحة كريهة صادرة من المرحاض. وذكر عضو مجلس هيرتسمير ابهيشيك ساشديف، الذي يمثل خزافو بار باركفيلد، أن الرحلة استغرقت 7 ساعات "بسبب وجود رائحة براز كريهة في المرحاض". ولم يستطع طاقم الطائرة، حل المشكلة وأصبحت الرائحة لا تطاق للركاب الجالسين في مكان قريب، مما اضطر قائد الطائرة إلى العودة قرب بروكسل لتهبط في مطار هيثرو.

وأوضح عضو مجلس المحافظين ساشديف، أن الرحلة غادرت في الوقت المحدد ليلة الخميس، وكل شيء كان يبدو على ما يرام حتى أعلن الكابتن العودة بعد حوالي 30 دقيقة من الإقلاع.

وبيّن لصحيفة بريطانية، قائلًا: "قام الطيار بإعلان طلب كبير طاقم الطائرة، وكنا نعرف أن شيئًا ما يحدث، وبعد حوالي 10 دقائق كنت قد لاحظت وجود رائحة نفاذة جدًا قادمة من أحد المراحيض.

وقال "إنه من البراز السائل"، مضيفًا أنها ليست خطأُ تقنيًا في الطائرة، وكان مصرًا جدًا على ذلك ".

وأبلغ القبطان الركاب، أن طاقم الطائرة قد عاين المشكلة، ولكن لم يتمكنوا من إصلاحها، موضحًا لهم أن الطائرة سوف تضطر إلى العودة إلى لندن لأسباب الصحة والسلامة.

وأشار ساشديف، الذي كان مسافرًا مع زوجته الحامل روبا، وابنتهما البالغة من العمر عامين، إلى أن ما قيل للركاب في البداية بأنهم سيسافرون على متن رحلة أخرى خلال ثلاث ساعات، لكنها تحوّلت إلى تأخير 15 ساعة.

وذكر أن شركة الطيران قدمت اعتذارًا وعرض إقامة في الفندق وقسائم طعام، ولكن ادعى الموظفون على الأرض "بي إيه"، أنهم غير مستعدين وقالوا للمسافرين أنه تم الاتصال بهيئة الطيران المدني للحصول على تعويض.

وقال السيد ساشديف، الذي لم يجلس بالقرب من المرحاض، إن الركاب غادروا إلى دبي السبت في الساعة الواحدة ظهرًا.

وأضاف: "إنه من المخيب للآمال أن يخسر يومًا كاملًا من الرحلة، قد تتوقع ذلك على بعض الخطوط الجوية العشوائية، ولكن لن تتوقعه على الخطوط الجوية البريطانية ".

وبعد هبوط الطائرة في مطار هيثرو، غرّد عضو المجلس: "إنه جنون! عودة رحلة الخطوط البريطانية إلى دبي إلى مطار هيثرو بسبب وجود رائحة براز كريهة في المرحاض! ثم التأخر لمدة 15 دقيقة حتى قيام الرحلة التالية".

وعلّق متحدث باسم شركة الخطوط الجوية البريطانية، قائلًا : "نحن آسفون جدًا لعدم راحة عملائنا، لقد قدمنا لهم الإقامة في الفنادق وإعادة جدولة الرحلة على أن يغادروا في اليوم التالي".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

طائرة تابعة للخطوط البريطانية تهبط اضطراريًا بسبب رائحة كريهة طائرة تابعة للخطوط البريطانية تهبط اضطراريًا بسبب رائحة كريهة



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 01:41 2020 الأربعاء ,08 تموز / يوليو

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك وانطلاقة مميزة

GMT 10:32 2024 السبت ,06 كانون الثاني / يناير

ليدي غاغا تتألّق في حفل جوائز الأوسكار 2023

GMT 08:10 2016 الثلاثاء ,13 كانون الأول / ديسمبر

أحمد زاهر يبدي سعادته بدوره في فيلم "هروب اضطراري"

GMT 16:52 2016 الخميس ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

عمرو موسى يحل ضيفًا على MBC" مصر" الجمعة

GMT 13:16 2020 الثلاثاء ,22 كانون الأول / ديسمبر

المُكرّمون في احتفالية محمد صبحي بمسيرته يردون على الهجوم

GMT 03:47 2018 الأحد ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تحطم طائرة استطلاع فرنسية في النيجر
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday