عرض سفينة مذهلة متعددة الطوابق والخدمات تخترق الجليد القطبي
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

تتميز بوجود ستة مقاعد لمشاهدة الحياة المائية في أسفل البحار

عرض سفينة مذهلة متعددة الطوابق والخدمات تخترق الجليد القطبي

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - عرض سفينة مذهلة متعددة الطوابق والخدمات تخترق الجليد القطبي

السفينة "موذيرشيب"
لندن - كاتيا حداد


تمثل اليخوت الفاخرة خيارًا مثاليًا لأصحاب المليارات والنجوم وعارضات الأزياء في وقت العطلة، وتقدم اليخوت وسائل راحة وترفيه مذهلة يمكنها تغيير مفهوم بناء السفن إلى الأبد.

وتعتبر السفينة "موذيرشيب" بحجم 420 قدمًا مصدر الإلهام لبناء خمس سفن أصغر حجمًا، وكانت السفينة هي الأولى التي تم تصميمها بواسطة المصممة زها حديد، وهي العقل المصمم لمركز الألعاب المائية الذي بني من أجل أولمبياد لندن.

عرض سفينة مذهلة متعددة الطوابق والخدمات تخترق الجليد القطبي

وتتخذ السفينة الأم شكلًا دائريًا فريدًا يجعلها تبدو كأنها شيء من الفضاء الخارجي مع هيكل خارجي يربط طوابقها المتعددة، وصممت حديد يختًا لمنظمة بناء السفن الألمانية "بلوهم + فوس" باسم "جاز"، بينما صُمم يخت آخر من "لوبانوف ديسيغن وبي إم تي نيغيل غي" متخذًا شكل النصف العلوي من النجم بطول 16 قدمًا وارتفاع 200 قدم بمساحة داخلية حوالي 37 ألف قدم مربع للضيوف مع كتلة مركزية من أربعة مصاعد بما يتيح الوصول إلى الطوابق الثمانية، ويتسع اليخت لـ 200 شخص في الحفلات، ويصل الضيوف بطائرة "هليكوبتر" ويمكنهم الاستمتاع بمناظر مذهلة من سطح السفينة.

وتشبه السفينة "تريلوبيس 65" سفينة من مجرة أخرى بعيدة، وتعتبر خيارًا مثاليًا للأشخاص الذين يرغبون في معرفة البحر، وتتسع السفينة لـ 65 قدمًا طولًا ويمكنها الدوران بمقدار 360 درجة، وتوفر أماكن إقامة لستة أشخاص مع أربعة مستويات متصلة معًا بسلم حلزوني، وتعد السفينة غير ملوثة للبيئة حيث تعمل بالطاقة الشمسية وتضم خلايا وقود هيدروجينية، ويمكنها إنتاج ماء الشرب من خلال عملية كهروكيميائية، وتتميز السفينة بوجود ستة مقاعد لمشاهدة الحياة المائية في الأسفل، مع وجود أجهزة كمبيوتر تسمح للركاب بالحصول على معلومات عن الحياة البحرية أمامهم.

عرض سفينة مذهلة متعددة الطوابق والخدمات تخترق الجليد القطبي

وتتميز السفينة "سي إكسبلورير" بقدرتها على التنقل إلى زوايا بعيدة من الكوكب، فضلًا عن قدرتها على اختراق الجليد في القطب الشمالي أو الإبحار إلى مناطق استوائية نائية، وصممت السفينة بواسطة "دامين غروب" وتأتي بثلاثة أحجام مختلفة هي "213 قدمًا و295 قدمًا و328 قدمًا"، وتم الكشف عن السفينة في عرض موناكو لليخوت، وتتسع لإقامة 30 شخصًا وتضم العديد من المرافق الفاخرة ما يتيح للركاب الاستمتاع حتى 40 يومًا بخدمة كاملة بدون طلب الميناء.

وصممت السفينة "ستريتس أوف موناكو" بشكل أشبه لحاملة طائرات أكثر من كونها يختًا فاخرًا، وتتسع السفينة لمساحة 508 أقدام مع إقامة فاخرة، وتضم مسارًا للسباق على غرار مسار السباق الشهير في موناكو، فضلًا عن مهبط للطائرات وغواصة صغيرة وزوارق سريعة وحمامات سباحة وأحواض مياه ساخنة.

ويتميز يخت "كراكين" بطول 200 قدم وسرعة قصوى تصل إلى 35 عقدة من شركة "غراي ديزاين"، فضلا عن ناد على الشاطئ وسلالم حلزونية ومهبط للطائرات مع أربعة طوابق، وصممت هذه السفينة على يد الفريق الذي صمم سيارة "فابور جي تي" مع سرعة قصوى تبلغ 180 ميلًا وتصميم مماثل، وتتيح السفينة مشاهدة الحياة البحرية تحت الماء، فضلًا عن حوض سباحة زجاجي مع شرفات وجسور محلقة تربط بين المساحات.

عرض سفينة مذهلة متعددة الطوابق والخدمات تخترق الجليد القطبي

وتضم السفينة "غوست" بمساحة 472 قدمًا هيكلًا خارجيًا حساسًا للضوء يمكنه توليد الكهرباء، وذكرت شركة "كين فريفوكه ديزاين" المصممة للسفينة أنها مصممة لضمان أقصى كفاءة تحت الماء وتتيح شفافية السفينة مناظر مذهلة.

وأعلن عن سفينة "ساميتراي" في عرض موناكو لليخوت هذا العام، وتأتي السفينة الفاخرة بكل وسائل الراحة الممكنة، وصممت بواسطة "ساندير جي سينوت"، وتضم 34 غرفة للنزلاء مع حمام سباحة ومنتجع صحي وسينما وحانات، وتبلغ مساحة السطح الخارجي للسفينة حوالي 11 ألف قدم مربع، ويبلغ طولها 590 قدمًا، كما تضم ستة طوابق، منها على سبيل المثال سطح مخصص للشاطئ ويضم بركة سباحة كبيرة من ماء البحر، بينما يضم سطح الضيوف حمام سباحة زجاجيًا في الأسفل.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عرض سفينة مذهلة متعددة الطوابق والخدمات تخترق الجليد القطبي عرض سفينة مذهلة متعددة الطوابق والخدمات تخترق الجليد القطبي



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 11:15 2020 الإثنين ,20 إبريل / نيسان

بريشة : علي خليل

GMT 10:21 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تبحث أمراً مالياً وتركز على بعض الاستثمارات

GMT 10:16 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تعيش أجواء محبطة في حياتك المهنية والعاطفية

GMT 13:30 2017 الإثنين ,09 تشرين الأول / أكتوبر

تقديم عطر أرماني كود النسائي الأفضل لفصل الشتاء

GMT 04:23 2017 الجمعة ,06 تشرين الأول / أكتوبر

ريتا اور تتألق في إطلالة رائعة تجذب الأنظار

GMT 18:37 2017 السبت ,03 حزيران / يونيو

الشرطة تحبط محاولة قتل في إحدى مستشفيات نابلس

GMT 14:51 2019 الثلاثاء ,02 تموز / يوليو

تنتظرك تغييرات في حياتك خلال هذا الشهر
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday