فيكيا فورانس متعة الحياة الإيطاليّة الساحرة وسط أشجار الزيتون والعنب الأخضر
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

سعر الإقامة يبدأ من 1260 جنيهًا إسترليني وحتى 2100 جنيه في الأسبوع

"فيكيا فورانس" متعة الحياة الإيطاليّة الساحرة وسط أشجار الزيتون والعنب الأخضر

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "فيكيا فورانس" متعة الحياة الإيطاليّة الساحرة وسط أشجار الزيتون والعنب الأخضر

حوض السباحة في فندق فيكيا فورانس
روما - ليليان ضاهر

يعد فندق فيكيا فورانس الرائع المكان المثالي للهروب من صخب حياة المدينة، فهو هادئ ومرتب ونظيف ويحتوي على حمام سباحة، وتتلاعب الرياح اللطيفة بأفع أشجار الزيتون، وتسارع صاحبته روزالبا في استقبال الزوار بترحيب حار ولو كانت مرهقة قليلاً، ثم تقودهم إلى المطبخ الخاص حيث تحضرلهم بروسكو والمعكرونة والجيلاتي وتطعمهم سريعًا ثم تدلهم على غرفهم.

وكان هذا الفندق في الأصل مصنع للطين القديم وقسّم إلى قسمين ليحتوي على مساكن منفصلة واحدة للضيوف والنزلاء وأخرى لروزالبا وزوجها في ملكية مترامية الأطراف، ويقع في تلال توسكان وتحده أميال لا تعد ولا تحصى من كروم العنب.

ويعتبر المكان مثاليًا للهروب من صخب حياة المدينة، فهو هادئ ومرتب ونظيف ويحتوي على حمام سباحة، بينما تعصف الرياح بأشجار الزيتون، ويتكون من ثلاث غرف نوم مزدوجة مع مساحة مفتوحة للجلوس ومطبخ صغير وحمام سباحة وغرفتين في الطابق السفلي، بينما الغرفة الثالثة تقع في الطابق الثاني، ويصل الطابقين درج من المعدن.

ويتسم المكان مثل أي مبني تقليدي بتوسكان، التي يغلب عليها الطوب الأحمر والأرضية الخشبية داكنة اللون، والسقوف من الطين، وتسلل إلى الفندق بعض من عناصر الحياة السابقة مثل المدفئة التي تتوسط غرفة المعيشة، والتي كانت في يوم من الأيام غرفة خلط الماء بالطين، وأضيف للمكان عنصر من الأناقة العصرية مثل ستائر الحرير والسجاد الملون والشموس والأقمار الزخرفية، إضافة إلى القطع الفنية، ويبعد حمام السباحة مسافة قصيرة عن الغرف في فضاء يزخر بالتماثيل، ويتشارك الضيوف مع أصحاب المنزل في حمام السباحة، وبالتالي ليس هناك الكثير من الخصوصية في استخدامه.

ويبعد الفندق 30 دقيقة بالسيارة عن مدينة سيينا التي تعود إلى القرون الوسطى والتي تحتوي على كتدرائية جميلة تحمل الاسم ذاته، إلى جانب التلال التي تحيط بها كروم العنب الخضراء، ويمكن لزوار المكان الاستمتاع بنزهة على ظهور الخيل، فتكلفة ساعة الركوب الواحدة 25 دولارًا، داخل كروم العنب والقرى المجاورة، أو التوجه إلى قلعة كاستيلو دي برليو التي يعود تاريخها إلى القرن الـ10.

فيكيا فورانس متعة الحياة الإيطاليّة الساحرة وسط أشجار الزيتون والعنب الأخضر

وتعود القلعة إلى عائلة ريكاسلو، الذي ينتمى لها بيتينو ريكاسلو أحد رؤساء وزراء إيطاليا، ويقع بجوارها أول مصنع لإنتاج نبيذ تشيانتي الكلاسيكو، والذي يعرض تذوق منتجاته مقابل 5 يورو، أو جولة خاصة داخل القلعة مقابل 100 يورو، وتبعد أقرب قرية عن الفندق مسافة 10 دقائق بالسيارة وهي قرية فاجلايغلي التي تحتوي على صيدلية ومحل بقالة صغير ومطعمين يقدمان أشهر المأكولات الإيطالية، ويتاح للزوار طهي طعامهم بأنفسهم بإشراف رئيس الطهاة ذي الخبرة الطويلة، لاسيما في مطعم ريستوارانتي القريب والذي يديره الشيف سيمون موريسي ويطهو المعكرونة وطبق الفول والتبراميسو.

ويعتبر رئيس الطهاة سيمون مثالًا للشخصية الإيطالية اللطيفة فهو ساحر ويحب أن يعرف زبائنه على النبيذ المختلف، ويبلغ سعر درس الطهي لمدة ثلاثة ساعات مع تكاليف الغداء 95 يورو، ويبدأ سعر الإقامة في الفندق من 1260 جنيهًا إسترليني وحتى 2100 جنيه في الأسبوع.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فيكيا فورانس متعة الحياة الإيطاليّة الساحرة وسط أشجار الزيتون والعنب الأخضر فيكيا فورانس متعة الحياة الإيطاليّة الساحرة وسط أشجار الزيتون والعنب الأخضر



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 01:41 2020 الأربعاء ,08 تموز / يوليو

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك وانطلاقة مميزة

GMT 10:32 2024 السبت ,06 كانون الثاني / يناير

ليدي غاغا تتألّق في حفل جوائز الأوسكار 2023

GMT 08:10 2016 الثلاثاء ,13 كانون الأول / ديسمبر

أحمد زاهر يبدي سعادته بدوره في فيلم "هروب اضطراري"

GMT 16:52 2016 الخميس ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

عمرو موسى يحل ضيفًا على MBC" مصر" الجمعة

GMT 13:16 2020 الثلاثاء ,22 كانون الأول / ديسمبر

المُكرّمون في احتفالية محمد صبحي بمسيرته يردون على الهجوم

GMT 03:47 2018 الأحد ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تحطم طائرة استطلاع فرنسية في النيجر
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday