منتجع غولف فيردورا في جزيرة صقلية يستقطب السياح
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

تجربة مدهشة للاستمتاع بالمناظر الطبيعية الخلابة

منتجع "غولف فيردورا" في جزيرة صقلية يستقطب السياح

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - منتجع "غولف فيردورا" في جزيرة صقلية يستقطب السياح

منتجع "غولف فيردورا"
روما - ليليان ضاهر

يواصل منتجع "غولف وسبا فيردورا" التابع لسلسلة فنادق "روكو فورتيه" العالمية تعزيز مكانته باعتباره أبرز المنتجعات الواقعة على شاطىء البحر الابيض المتوسط.

ويطلق المنتجع الواقع في جزيرة صقلية باقته المتميزة التي تستمر حتى آخر أيلول/ سبتمبر الجاري والتي توفر فرصة الإقامة لمدة أربعة ايام متواصلة وسط 230 هكتارا من المناظر الطبيعية والمساحات الخضراء الخلابة التي تطل على مياه البحر الأبيض المتوسط اللازوردية المتلألئة بخصم يبلغ 25 % وبما يتضمن من عصائر ترحيبية مجانية و"واي فاي" مجاني واستخدام لمرافق "السبا" والشاطىء والدراجات بصورة مجانية بأسعار تبدأ من 281 يورو.

ويقدم المنتجع تجربة فاخرة وعصرية لم يسبق لها مثيل في أكبر وأروع جزيرة في البحر الأبيض المتوسط والتي تعد موطناً لـ 7 مواقع مصنفة ضمن التراث العالمي من قبل منظمة "اليونسكو".

يضم منتجع "غولف وسبا فيردورا" 203 غرف، جميعها تطل على البحر، وتتميز بالتصميم الذكي والمتكاملمع المناظر الطبيعية المحيطة بها، والتي خرجت فكرة إبداعها من خيال المصممة أولغا بوليزي، التي عمدت إلى الجمع ما بين الرفاهية والتطبيق العملي والبساطة تماشياً مع الثقافة المحلية للجزيرة.

أما عشاق رياضة "الغولف" من أنحاء العالم فإنهم على موعد للاستمتاع بملعب "غولف" للبطولات مكون من مضمارين يحتويان على 18 حفرة، وملعب آخر بثلاثة مضامير يحتوي على 9 حفر، وهما مصممان على يد الشهير كايل فيليبس وفقاً للمعايير العالمية، مع إمكانية اللعب فيهما على مدار السنة.

في حين يقدم "سبا فيردورا" الشهير والممتد على مساحة 4000 متر مربع العديد من البرامج الشاملة والمتكاملة للصحة والنقاهة، بالإضافة إلى مجموعة من مسارات ممارسة رياضة الجري بين بساتين أشجار الزيتون والليمون، وستة ملاعب تنس، والعديد من الأنشطة والرياضات المائية، وملعب كرة القدم، ويضم المنتجع أربعة مطاعم وخمس ردهات بقوائم طعام تتضمن أشهى الوجبات تحت إشراف رئيس الطهاة الشهير فولفيو بيرانغليني، التي تعكس الطعم الأصيل لأطباق المطبخ الصقلي العريق وتحتوي على المكونات العضوية والطازجة المزروعة في حديقة المنتجع الخاصة.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

منتجع غولف فيردورا في جزيرة صقلية يستقطب السياح منتجع غولف فيردورا في جزيرة صقلية يستقطب السياح



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة

GMT 11:15 2020 الإثنين ,20 إبريل / نيسان

بريشة : علي خليل

GMT 10:33 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

الحب على موعد مميز معك

GMT 08:33 2019 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

تعرف على مميزات سيارة فولكس فاغن الجديدة

GMT 05:02 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

ليام هيمسوورث ينشر صورة محزنة لبقايا منزله المحترق في "ماليبو"

GMT 07:28 2018 الأربعاء ,18 إبريل / نيسان

150 أسيرًا من أراضي عام 48 يقبعون في سجون الاحتلال

GMT 05:35 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

فرص "غريس موغابي" في الحياة السياسية تتحول طريق سدّ

GMT 12:27 2017 الأحد ,15 تشرين الأول / أكتوبر

بعثة جامعة جنيف تكتشف هرمًا من الذهب في سقارة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday