يعد نهر الدانوب من أشهر الوجهات لقضاء رحلة نهرية
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

باخرة الملكة الأميركية تقطع 2000 ميل في المسيسيبي

يعد نهر الدانوب من أشهر الوجهات لقضاء رحلة نهرية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - يعد نهر الدانوب من أشهر الوجهات لقضاء رحلة نهرية

نهر الدانوب
باريس ـ مارينا منصف

يعد نهر الدانوب من أشهر الوجهات لقضاء رحلة نهرية مميزة حول العالم، تمنح أصحابها جوًا من الهدوء والاسترخاء وسط الدفء العائلي والطعام الشهي والطبيعة الساحرة.

يعد نهر الدانوب من أشهر الوجهات لقضاء رحلة نهرية

وفي رحلة الدانوب يمكِن الإبحار فيها من علامة 0 كم في البحر الأسود على طول الطريق إلى ألمانيا والنمسا، على مركب التاج الملكي، تتميز بأسلوب قوارب الثلاثينات مع الكثير من الخشب المصقول والنحاس، كما أنها توفر جولات إلى أبرز القلاع والكاتدرائيات في فيينا، وهناك فرصة للإبحار عبر مشاهد وأصوات الهند العتيقة لسبع ليال، في رحلة توفرها وكالة تيتان للسفريات في نهر الغانغ المقدس من كلكتا، العاصمة السابقة للراج، وتبدأ الرحلة بجولة في دلهي، وأغرا وغايبور، حيث يمكن زيارة المعابد والمقابر والمساجد ومقار المحبون هاري كريشنا.

يعد نهر الدانوب من أشهر الوجهات لقضاء رحلة نهرية

ومن المميز أيضًا القيام برحلة في نهر بوردو، والتي تتضمن جولات ميدوك ومناطق سانت إيميليو وكوتس دي بورج في فرنسا، أما المعابد الذهبية ومنطاد الهواء الساخن والركوب على مدى آلاف المعابد في باغان في انتظار الزيارة على متن سفينة أميرة ميانمار التي توفرها شركة تارفيل مارفل، وتشمل الرحلات إلى الأسواق وورش العمل بالإضافة إلى معارض الدمي التقليدية.

يعد نهر الدانوب من أشهر الوجهات لقضاء رحلة نهرية

ويمكن أيضًا من خلالها مشاهدة الممرات المائية الزمردية، في رحلة تستغرق ثمانية أيام على الأنهار الرئيسية، الراين وموسيل مع جولات ترير الرومانية ومدينة القرون الوسطى "ميلتينبرغ"، وهناك رحلة على باخرة الملكة الأميركية لمسافة 2000 ميل في الميسيسيبي، من سانت بول الى نيو أورليانز، حيث تطوف في قلب أميركا وعمق الجنوب لتزور مسقط رأس مارك توين هانيبال، وسانت لويس.

يعد نهر الدانوب من أشهر الوجهات لقضاء رحلة نهرية

 

يعد نهر الدانوب من أشهر الوجهات لقضاء رحلة نهرية

هذا بالإضافة إلى رحلة للتمتع بالمناظر الطبيعية الخلابة حول الشراع على نهري تونلي والميكونغ في فيتنام وكمبوديا، كما توفر دروسًا في الطبخ وفرصة للتبرك بالرهبان، وتنظم الرحلة جولات إلى المعابد والأنفاق، وعروض الدمي والشاي في فندق رافلز فندق لو رويال، ورحلة أخرى حول جمهورية التشيك على نهري هافل، إلبه وفلتافا بين برلين وبراغ، على متن مركب كاترينا فون بورا، التي تتسع لـ80 راكب فقط، وتتوقف في درسدن، فيتنبرغ وميسين، وتشتهر بصناعة الخزف.

يعد نهر الدانوب من أشهر الوجهات لقضاء رحلة نهرية

وفي قالب أوروبي يمكن القيام برحلة على طول الوادي الكبير في إسبانيا، تحت عنوان الموسيقى، وهي رحلة قصيرة مع حفلات خاصة ومحاضرات وأمسية موسيقية في لشبونة، مع الموسيقى الأندلسية في الحي اليهودي السابق، ورحلة تريبل تريب لكشف التاريخ الروماني والعثماني والتاريخ الشيوعي والمواضيع المتكررة على رحلة نهرية شرق نهر الدانوب من خلال المغر وكرواتيا وصربيا، وللقيام بمغامرة صينية يمكن إجراء رحلة بحرية استكشافية على المياه المتدفقة بسرعة من نهر ميكونغ على قارب "يونان بانداو" الجديد، والذي يتسع لـ24 راكبًا فقط، ويبحر القارب من فينتيان، عاصمة لاوس، حيث تمر عبر الغابات ورحلات إلى القرى المحلية، وزيارة الأسواق ليلاً وكهوف أويحيي وسط الآلاف من تماثيل بوذا.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

يعد نهر الدانوب من أشهر الوجهات لقضاء رحلة نهرية يعد نهر الدانوب من أشهر الوجهات لقضاء رحلة نهرية



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 14:58 2023 الخميس ,09 آذار/ مارس

محمد رمضان يتحدّى منافسيه بفيلمه "هارلي"

GMT 01:45 2017 الخميس ,05 تشرين الأول / أكتوبر

بطولة كأس البحرين لسباق الخيل تنطلق في بريطانيا السبت

GMT 18:37 2016 السبت ,17 كانون الأول / ديسمبر

مفيدة شيحة تُهاجم غيتس خلال "الستات مايعرفوش يكدبوا"

GMT 07:55 2019 الأحد ,13 كانون الثاني / يناير

انتخاب نساء أكثر في الحكومات يُقدّم مساهمات حقيقية

GMT 13:31 2018 الإثنين ,23 إبريل / نيسان

الدكتور علي جمعة يقدم برنامج "فن الدعاء" على "CBC"

GMT 05:28 2018 الجمعة ,19 كانون الثاني / يناير

إنتاج علاج جديد للسرطان يمنع انتشار المرض

GMT 20:24 2017 الخميس ,19 تشرين الأول / أكتوبر

النجم حسن الفذ يُعلن عن استعداده لعرضه الفني الجديد

GMT 04:55 2015 الأحد ,27 كانون الأول / ديسمبر

أستاذ تاريخ يشبه إزالة "رودس" بتدمير داعش آثار سورية

GMT 10:11 2015 الجمعة ,23 تشرين الأول / أكتوبر

تعرفي على أسرار جمال اللون الكحلي في زفافك
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday