أزار اللبناني بنكهة مغربية من أرقى المطاعم وأشهرها في قلب مراكش
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

"أزار" اللبناني بنكهة مغربية من أرقى المطاعم وأشهرها في قلب مراكش

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "أزار" اللبناني بنكهة مغربية من أرقى المطاعم وأشهرها في قلب مراكش

مطعم أزار
مراكش_ثورية ايشرم

يعد مطعم "أزار" الذي يقع في حي جيليز المراكشي من أرقى المطاعم وأشهرها في المدينة الحمراء، فهو مطعم لبناني مميز يقدم الأطباق المغربية واللبنانية والعالمية، ويسعى طاقمه الذي يسهر على العمل بطاقمين متمكنين من عملهم، إلى استقطاب العديد من الرواد من مختلف الجنسيات، لاسيما انه يقدم مختلف المأكولات والمشروبات والعديد من الأنشطة الأخرى التي تجعل الدخول إلى المطعم وتناول الوجبات أمرا ممتعا ومسليا فيه نوع من الاختلاف والاستمتاع الذي لا حدود له .

ويقدم مطعم "أزار" مجموعة من الأطباق المتنوعة والمختلفة، منها المغربي التقليدي كالسلطات والمقبلات، فضلا عن الطواجن بأنواعها العديدة والمختلفة التي يتقدمها طاجين المقفول الذي يعد من الأطباق المراكشية الأكثر شهرة، إضافة إلى مختلف الأطباق العالمية المشهورة المتنوعة والمتعددة التي تفتح نفس الزائر وتجعله راغبا في تذوقها كاملة، وذلك لما تتميز به من نكهات مختلفة ومواد عديدة تجعلها في مقدمة قائمة الأطباق التي تلقى إقبالا كبيرا من طرف السياح.

ويتميز كذلك هذا المطعم بجمعه بين اللمسة المغربية، والعصرية الغربية، التي تبرز من خلال التصميم الهندسي الذي يجعلك تشعر انك في احد مطاعم لندن أو باريس، فضلا عن الألوان التي تختلف من فضاء إلى آخر، والتي تم المزج بينها للحصول على مطعم تجتمع فيه جميع اللمسات المميزة التي تساهم في جعله فضاء لتناول مختلف الأطباق، وفضاء لعيش تجربة فريدة من نوعها والاستمتاع بمختلف الأنشطة المقدمة.

كما أن تجد المطعم لا يخلو من اللمسات المغربية مثل الفوانيس المنتشرة بأحجامها وأشكالها المتنوعة في مختلف الفضاءات، إضافة إلى الأثاث والديكورات والإكسسوارات المعتمدة في معظم فضاءات المطعم، والتي توحي إليك بالتاريخ العريق والثقافة الأصيلة المغربية، كما أنه يحمل العديد من اللمسات كاللوحات الفنية التي زينت بها الجدران، والتي تجسد العديد من الصورة التقليدية المراكشية ، كعربة "الكوتشي" التقليدية التي لا يمكن أن تجدها إلا في المدينة الحمراء، إضافة إلى لوحة صاحب العربة المجرورة وصورة "لبغلة التقليدية المغربية"، التي تزين الجدران و الكثير من الخامات التي تجعل المطعم غاية في الأناقة والجمالية، دون نيسان هندسته المعمارية التي تشعر باللمسات العصرية والراقية التي تجمع بين ما هو فاخر ومتميز.

ويعتبر مطعم "أزار" من المطاعم المتميزة في المدينة الحمراء، الذي ينوع في أنشطته ويخصص كل فضاء على حدة لنشاط معين، فمثلا مكان المشروبات الكحولية أو "البار"، تم عزله عن مكان تناول الوجبات، إضافة إلى فضاء الكهف الذي يتم حجزه للحفلات الخاصة، أو اللقاءات الرسمية التي تنجزها بعض الشخصيات، التي عادة ما ترغب في عدم الاختلاط بأناس آخرين.

إضافة إلى نادي للرقص الشرقي ومكان عام لرقص الزبائن، وهذا التنوع الذي يتوفر عليه المطعم ويقدمه للرواد يعد من الخطوات الأساسية التي جعلته يحقق نسبة إقبال كبيرة من طرف الزبائن، ويكون في مقدمة المطاعم التي تمتاز بالتنوع في المدينة الحمراء، رغم انه مطعم لبناني بالدرجة الأولى إلا أن هذا لم يجعله خاليا من النكهة المغربية العريقة .

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أزار اللبناني بنكهة مغربية من أرقى المطاعم وأشهرها في قلب مراكش أزار اللبناني بنكهة مغربية من أرقى المطاعم وأشهرها في قلب مراكش



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 08:15 2021 الخميس ,07 كانون الثاني / يناير

"موديز"تؤكّد أن دول الخليج ستحتاج عامين لتعافي اقتصادها

GMT 14:50 2019 الثلاثاء ,18 حزيران / يونيو

"الفار المكار"

GMT 18:04 2016 السبت ,03 كانون الأول / ديسمبر

سيمون تتحدث عن فيلم "يوم حلو ويوم مر" فى "بالعربى"

GMT 01:29 2020 السبت ,25 إبريل / نيسان

حركة طالبان "تتمسك بسلاحها" في شهر رمضان
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday