أسبوع مطاعم جميرا في دبي تحقق نجاحًا مميزًا في العام 2015
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

"أسبوع مطاعم جميرا" في دبي تحقق نجاحًا مميزًا في العام 2015

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "أسبوع مطاعم جميرا" في دبي تحقق نجاحًا مميزًا في العام 2015

مطاعم جميرا
دبي - العرب اليوم

شهد "أسبوع مطاعم جميرا" إقبالًا منقطع النظير، وحضور لافت من المواطنين والمقيمين والسياح، حيث تناول الذواقة ما لذ وطاب من أشهر أطباق العالم.

وحقق الأسبوع نجاحًا مشهودًا على أكثر من صعيد فبعد مشاركة 38 مطعمًا خلال موسمه الأول عام 2012، شهد الموسم الجاري مشاركة أكثر من 40 مطعمًا تمثل نخبة من أشهر مطاعم دبي وأبوظبي، ووفر  للجميع فرصة تناول تشكيلة واسعة من ألذ الأطباق من حول العالم بأسعار مميزة.

ومن أبرز مطاعم دبي المشاركة ضمن فعالياته، عدد من أشهر مطاعم الستيك مثل: ريب روم، إم جيز ستيك هاوس, وعدد من المطاعم الإيطالية مثل: ألتا باديا وتوسكانا التي قدمت جميعها قوائم طعام بأسعار خصوصية، وأجمع عدد من رواد مجموعة المطاعم أنّ الحدث كان فرصة حقيقية لتذوق أطباق شهية ولذيذة وصحية في المطاعم  المشاركة.

وأبرزت ليلى هديب، مقيمة في المرابع العربية: "أعجبتني فكرة تقديم أطباق جديدة مختارة بعناية بطريقة قائمة الثلاثة أطباق المتاحة في وجبات الغذاء أو العشاء في المطاعم المتنوعة والعالمية خصوصًا أنني متذوقة للمأكولات البحرية"، فيما ذكرت السائحة نور بحيري، أنّ الحدث كان مذهلًا بكل المقاييس فالقضية ليست تناول طعام الغذاء أو العشاء؛ بل فكرة متكاملة من الأجواء الساحرة والرفقة الرائعة والخدمة الراقية، والتعامل الحضاري، مؤكدة أنّ دبي مدينة تتسع  للجميع.

وعبر جوزيف ادريس، أحد المقيمين في دبي، عن عبقرية الفكرة في طرح أنشطة إلى جانب الحدث الأصلي، لافتًا إلى إطلاق برنامجين مكافآت يتضمن البرنامج الأول الحصول على بطاقة توفر لحاملها دعوة لتجربة ستة مطاعم من مجموعة مطاعم "جميرا" مع فرصة لحامل البطاقة الفوز بإحدى الجوائز الأربعة القيمة عبارة عن إقامة مدة ليلتين في فندق "برج العرب جميرا".

وأضاف ادريس، أنّ البرنامج الثاني يوفر لحامل بطاقة المكافآت فرصة الاستفادة من خصم 25% على كامل مبلغ الفاتورة عند تناول وجبة الغذاء أو العشاء إذا كان برفقته ثلاثة أشخاص أو اكثر، أو إذا كان في إحدى المطاعم الـ27 المختارة من مطاعم مجموعة "جميرا" كمطعم: ذا آيفي، ذا نودل هاوس، تورتوغا، ذا ريب رووم في أبراج الامارات ومطعم "ريفنغتون جريل" في سوق البحر، وهذا العرض متاح من الأول حزيران/يونيو إلى 31 آب/اغسطس المقبل، وتابع أنّ الحدث مكلل بالنجاح  ويأمل أن يمتد  ليكون أكثر من أسبوع.

وبيّن أحد الرواد طارق علي: "كنت برفقة زوجتي للاحتفال بعيد زواجنا الثاني، وفوجئت بتوزيع هذه البطاقات كمكافآت  وحين سألت مدير الصالة  عن الأمر أخبرني أنها ضمن "أسبوع مطاعم جميرا"، حيث سيتم توزيع 10 آلاف بطاقة  فضلًا عن خصم بقيمة 20% عند حجز إحدى خدمات "كريم لتأجير السيارات" عبر الانترنت وتستمر حتى 13 من آب/اغسطس 2015".

وشارك في الأسبوع أكثر من 40 مطعمًا من بينها: بيير شيك، باي تاي، سيغريتو مدينة جميرا، جونسوي و إيوان بفندق برج العرب، ذا آيفي و النافورة و آلتا باديا بجميرا أبراج الإمارات، بالإضافة الى المطاعم بفندق جميرا بيتش هوتيل، فندق جميرا زعبيل سراي، جميرا أبراج الإتحاد، سوق مدينة جميرا و سوق البحر.

وأبدت مديرة دائرة التسويق في مجموعة "مطاعم جميرا" في دبي لويس أوكلي، فرحتها بنجاح  فعاليات أسبوع مطاعم جميرا، قائلة إنها دلاله واضحة على التصميم لدى المجموعة في مواصلة التميز ضمن إمارة لا تقبل إلا بالتميز، وأشارت  إلى أنّ الحدث حاكى الخبرة، والموهبة، والتعددية، والأصالة والإبداع في كل المطاعم؛ كي يتمكن الرواد من الاستمتاع بأطباق ونكهات من جميع المطابخ العالمية.

ومن جانبه أشاد الشيف التنفيذي للمجموعة كريس ليستر، بتنظيم هذا الحدث الكبير، مبرزًا: "نشعر بالسعادة بنجاح  النسخة الرابعة من "أسبوع مطاعم جميرا" وتابع:" نحن فخورون لإسهامنا بجعل الإمارات مركز محوري للمطاعم في المنطقة وذلك لأعوام عدة".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أسبوع مطاعم جميرا في دبي تحقق نجاحًا مميزًا في العام 2015 أسبوع مطاعم جميرا في دبي تحقق نجاحًا مميزًا في العام 2015



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 11:15 2020 الإثنين ,20 إبريل / نيسان

بريشة : علي خليل

GMT 10:21 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تبحث أمراً مالياً وتركز على بعض الاستثمارات

GMT 10:16 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تعيش أجواء محبطة في حياتك المهنية والعاطفية

GMT 13:30 2017 الإثنين ,09 تشرين الأول / أكتوبر

تقديم عطر أرماني كود النسائي الأفضل لفصل الشتاء

GMT 04:23 2017 الجمعة ,06 تشرين الأول / أكتوبر

ريتا اور تتألق في إطلالة رائعة تجذب الأنظار

GMT 18:37 2017 السبت ,03 حزيران / يونيو

الشرطة تحبط محاولة قتل في إحدى مستشفيات نابلس

GMT 14:51 2019 الثلاثاء ,02 تموز / يوليو

تنتظرك تغييرات في حياتك خلال هذا الشهر
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday