مطعم إنيجما بلازو فيرساتشي دبي يفتتح مطعم جديد
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

مطعم إنيجما بلازو فيرساتشي دبي يفتتح مطعم جديد

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - مطعم إنيجما بلازو فيرساتشي دبي يفتتح مطعم جديد

مطعم إنيجما بلازو فيرساتشي دبي
دبي ـ فلسطين اليوم

يستعد مطعم إنيجما بلازو فيرساتشي دبي للارتقاء بالمشهد الحالي لصناعة الطهو في الإمارة مع تدشين مطعمه الجديد و المبتكر، الذي من المقرر افتتاحه في العاشر من كانون الثاني/ يناير 2016، حيث يتأهب نخبة من كبار الطهاة لرواية أروع القصص للذواقة و عشاق الطعم اللذيذ، و الذهاب بهم في رحلة مشوقة تداعب حواسهم، و تكشف فصول قصة جديدة لمطعم يحرص على التفرد و الإبداع في أدق التفاصيل، حتى في تبديل مفهومه في تقديم الطعام و طواقم طهاته أربع مرات سنوياً، في نهج هو الأول من نوعه في مطاعم دبي.

يسود عنصر الترقب أجواء المطعم، مع حرص إنيجما على إبقاء رواده في حالة من التشويق و التخمين حول الفصل المقبل في تشكيلة المطعم المتنوعة، إذ تبقى القائمة سرية حتى اللحظات الأخيرة عندما تبدأ رحلة تذوق ملذات الطعام و تناول أشهى الأطباق. أما الخدمة الأخرى الأولى من نوعها فتكمن في إتاحة الفرصة أمام الراغبين في حضور عروض الطهو لحجز مقاعدهم المفضلة مسبقاً، ليعيد إنيجما بذلك صياغة أسلوب حجوزات المطاعم بالكامل. و مع أسلوب دفع ثمن الحجوزات مسبقاً، يطبق إنيجما نظام تسعير ديناميكي يقضي خلاله على أنظمة الحجوزات التقليدية.

و يقدّم إنيجما صفوة الطهاة في العالم، من بينهم كويكة داكوستا، أحد مشاهير الطهو العالميين، الذي قاد المطعم الذي يحمل اسمه في إسبانيا للحصول على نجوم ميشلين الثلاث. و يمتلك كويكة خيالاً خصباً لا يضاهى في ابتكار المذاق الفريد، و تحفيز رواد مطعمه على الانغماس في تذوّق أطايب المأكولات من خلال أطباقه الشهيّة. كما يلتزم بابتكار روائع الأطباق بدقة و عناية، و ذلك بمعالجة مكونات أطباقه، و أسلوب تقديمها ببراعة مطلقة، و إعادة تناغمها بصورة فريدة.

و يكشف الطاهي الرئيسي قصصاً لم يبح بها من قبل خلال عروض الطهو المرتقبة، المقررة من 10 كانون الثاني/ يناير حتى 12 نيسان/ابريل 2016. و يُنصح بالحجز المسبق، فعدد المقاعد محدود. و تتوافر أسعار وجبات العشاء على موقع المطعم على الإنترنت. و سيتم اختيار المشروبات بعناية و تقديمها مع كل وجبة عند الطلب بإشراف خبير المشروبات.

يفتتح إنيجما أبوابه ستة أيام في الأسبوع، و من المتوقع أن يمتع رواده عندما يبوح الطهاة بأسرارهم، و يقدمون أفضل ما في جعبتهم من فنون طهو كل مساء من السادسة و النصف مساءً حتى العاشرة و النصف ليلاً.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مطعم إنيجما بلازو فيرساتشي دبي يفتتح مطعم جديد مطعم إنيجما بلازو فيرساتشي دبي يفتتح مطعم جديد



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 08:44 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد برج"الجدي" في كانون الأول 2019

GMT 13:39 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

ابتعد عن بعض الوصوليين المستفيدين من أوضاعك

GMT 09:32 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تشعر بالإرهاق وتدرك أن الحلول يجب أن تأتي من داخلك

GMT 07:42 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تحتاج إلى الانتهاء من العديد من الأمور اليوم

GMT 05:35 2018 الإثنين ,22 كانون الثاني / يناير

الملكة رانيا وبيلا حديد بسترة واحدة على "إنستغرام"

GMT 21:07 2015 الإثنين ,26 تشرين الأول / أكتوبر

شوارع بيروت تغرق في النفايات بسبب الامطار الغزيرة

GMT 07:21 2014 الجمعة ,31 كانون الثاني / يناير

زينة تلجأ إلى تحليل "DNA" لإثبات النسب لأحمد عز

GMT 09:17 2020 الجمعة ,26 حزيران / يونيو

«حماس» تتوارى عن الأنظار
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday