كاليفورنيا مدينة الأحلام وسحر الطبيعة والأجواء الصيفية
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

كاليفورنيا مدينة الأحلام وسحر الطبيعة والأجواء الصيفية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - كاليفورنيا مدينة الأحلام وسحر الطبيعة والأجواء الصيفية

كاليفورنيا
كاليفورنيا ـ فلسطين اليوم

كشف خبراء السياحة أن سحر كاليفورنيا لا يقتصر فقط على كونها بلد نجوم هوليوود أو شمسها الساطعة طوال العام ، حيث إن مدينة بالم سبرنغز تتميز بأجوائها الصيفية الدائمة وسهولة الحياة فيها.  وأوضح الخبراء أن المنزل الشهير الذي كان يملكه النجم فرانك سيناترا والنجمة آفا غاردنريعتبر معلمًا أثريًّا، حيث يضم داخله حمام السباحة الذي يأخذ شكل بيانو ويعكس زرقة السماء ، إضافة إلى البيانو الكبير في غرفة المعيشة التي قام فيها فرانك سيناترا بتسجيل العديد من أغانيه، لافتين إلى أن هذا المنزل أو المعلم السياحي يتم تأجيره لإقامة الاحتفالات والمهرجانات. وفي لوس أنجلوس المعروفة باسم أرض "لالا" أي الأرض التي يتسم سكانها بقليل من الجنون، إضافة إلى هوليوود التي تضم مشاهير النجوم، فضلًا عن لوس أنجلوس التي يطلق عليها أرض الأحلام الضائعة التي شهدت انتحار الممثلة البريطانية بيغ إنتويستل بعد قفزها من فوق اليافطة التي تحمل شعار هوليوود عام 1932 عندما كانت في سن 24 عامًا.   وأكد الخبراء أنه من الصعب على أي سائح أن يهرب من صناعة السينما في هذا المكان ، لافتين إلى صعوبة الاستمتاع بكاليفورنيا من دون سيارة، مشيرين إلى أن سكان كاليفورنيا يعلمون أن أجمل ما في هذه الولاية الأميركية هو الطقس وأجواء المتعة واللذة التي تتمتع بها أورانج كاونتي التي يندر أن تغيب عنها الشمس.

وفي كاليفورنيا يمكن الاستمتاع بالطابع الفني في مدينة لاغونا أو مدينة نيوبورت الثرية أو مدينة الأمواج المتكسرة في هنتينغتون، فضلًا عن الاستمتاع بشاطئ فينيس في لوس أنجلوس، إضافة إلى سانتا بربارا التي تبعد ساعتين شمال غرب لوس أنجلوس وكوخ سوبر ريكا تاكويرا على أحد الطرق الجانبية الذي يقدم أفضل المأكولات المكسيكية التي لا مثيل لها في العالم.  وكما يقول الفيلسوف اليوناني أبيقورس فإن عناصر المتعة الثلاث تتمثل في الصداقة والحرية والتأمل، مشيرًا إلى أنها كلها عناصر تتوافر في كاليفورنيا، إضافة إلى الشمس والبحر، وهناك أيضا الوقت الكافي لقضاء أوقات دينية وعلمية وسياسية وفنية حيث يمكن هناك أن تتعلم فن صناعة الفيلم عمليا داخل معرض "Flying A Studios" في متحف سانتا باربارا التاريخي والاستمتاع بجمال الأشجار في كنيسة من أجمل البقاع التي تأسست على يد الفرنسيسكان الأسبان. 

  ويمكن للسائح زيارة الحديقة التي استخدمها أهالي الولاية الأصليين لتعلم فنون التجارة والاستمتاع كذلك بالفنون المكسيكية خلال القرنين الثامن عشر والتاسع عشر داخل كل من الكنيسة والمتحف. ويمكن لعشاق السياسة بالمتحف والمكتبة الرئاسية في سيمي فالي "Simi Valley" ، إضافة إلى النسخة المكررة من البيت الأبيض لتخليد ذكرى رونالد ريغان والطائرة أير فورس ون التي كانت تنقله إلى البيت الأبيض. وفي واجهة متحف مقاطعة لوس أنجلوس للفنون يوجد سبعة تماثيل برونزية للفنان السويسري جياكوميتي، إضافة إلى مجموعة من أعمال بيكاسو وماتيس وميرو، فضلًا عن مرصد غريفيث الذي يقدم وجبة علمية من خلال عروض حية حول مركز الكون. ولمزيد من التفاصيل عن عروض السفر إلى كاليفورنيا يمكن التواصل مع شركة طيران فيرجين أتلانتك "Virgin Atlantic" على هاتف رقم "0844 2092770" أو موقع "www.virgin-atlantic.com" حيث تقوم برحلتين يوميا إلى لوس أنجلوس من مطار هيثرو في لندن.    وتبدأ أسعار السفر على الدرجة السياحية من 2618 جنيهًا استرلينيًّا، ولمزيد من المعلومات عن كاليفورنيا يمكن التواصل مع موقع "california.co.uk". 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كاليفورنيا مدينة الأحلام وسحر الطبيعة والأجواء الصيفية كاليفورنيا مدينة الأحلام وسحر الطبيعة والأجواء الصيفية



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة

GMT 11:15 2020 الإثنين ,20 إبريل / نيسان

بريشة : علي خليل

GMT 10:33 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

الحب على موعد مميز معك

GMT 08:33 2019 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

تعرف على مميزات سيارة فولكس فاغن الجديدة

GMT 05:02 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

ليام هيمسوورث ينشر صورة محزنة لبقايا منزله المحترق في "ماليبو"

GMT 07:28 2018 الأربعاء ,18 إبريل / نيسان

150 أسيرًا من أراضي عام 48 يقبعون في سجون الاحتلال

GMT 05:35 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

فرص "غريس موغابي" في الحياة السياسية تتحول طريق سدّ

GMT 12:27 2017 الأحد ,15 تشرين الأول / أكتوبر

بعثة جامعة جنيف تكتشف هرمًا من الذهب في سقارة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday