اشترى لحفيده لوح تزلج كهربائياً فانفجر كقنبلة قاتلة
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

اشترى لحفيده لوح تزلج كهربائياً فانفجر كقنبلة قاتلة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - اشترى لحفيده لوح تزلج كهربائياً فانفجر كقنبلة قاتلة

لوح تزلج كهربائياً ينفجر كقنبلة
لندن - فلسطين اليوم

مع بدء التحضيرات لأعياد الميلاد، اعتقد بول هودكينسون (جد لثلاثة أحفاد)، أن الهدية المثلى لحفيده ستكون hoverboards (لوح التزلج الكهربائي)، لكنه وزوجته إلين(57 عاماً)، كانا محظوظين بالنجاة بحياتيهما، من موت محتم، بعد انفجار اللوح في مطبخهما، وقد تسبب بأضرار بلغت قيمتها 25 ألف يورو.

ونقلت صحيفة "الديلي مايل" عن هودكينسون قوله، إنه وزوجته شاهدا لوح وhoverboard المعروف أيضا باسم "سكوتر التوازن"، والذي يبلغ ثمنه 300 يورو تقريباً، يفرقع مثل الألعاب النارية، قبل أن ينفجر كقنبلة في شقتهما الكائنة في ديل، كينت.

"نحن مصدومان" يقول بول ثم يتابع حديثه: "لا تتوقع أن تشتري لعبة لأحفادك فتنفجر هكذا، فلو كان أحفادي في مكان ما قرب هذا اللوح لقُتلوا". وارتفعت مبيعات hoverboards مؤخراً مع انتشار نقاط بيعه على الشبكة العنكبوتية، أكثر من 200 في المائة. ومن المتوقع أن يكون الهدية المثلى في هذا العام لعيد الميلاد.

وعلى الرغم من وقوع حادث الشهر الماضي في إنكلترا، حيث شبت النيران في لوح hoverboards، مما استدعى تدخل فوج إطفاء لندن، ومن ثم التحذير من مخاطر ترك هذه اللعبة دون مراقبة أثناء الشحن. فإن السيد هودكينسون اشترى  لحفيده البكر لوحاً، وآخر لابنة أحد أصدقائه.

وللتحقق من أنها تعمل، وصل هودكنسون واحداً من اللوحين بالتيار الكهربائي في المطبخ وبدأ بشحنه: "كنا أنا وإيلين في غرفة المعيشة عندما سمعنا صوت اشتعال ضخماً. ومن خلال زجاج الباب الفاصل بين الغرفة والمطبخ، رأينا التوهج الأصفر للنيران ".

فتح السيد هودكينسون (44 عاماً) الباب، فوجد النيران تتقافز من بطارية لوح hoverboard. وقال: "تجمدت للحظة، كان لدي غريزة لمحاولة اخماد النار. لكن بعد ذلك بدأت النار تفور من اللوح الذي تحول إلى مفرقعات نارية، الحمد لله أني قررت إغلاق الباب واستدعاء رجال الإطفاء، وبعد عدة ثوان انفجر اللوح انفجاراً هائلاً، كان دويّه مرعباً مثل قنبلة صغيرة انفجرت. وسمع الجيران ذلك على بعد ثلاثة منازل من هنا".

"أصبنا بالفزع عندما رأينا حجم الضرر، تفحم المطبخ، وتضررت بقية المنزل جراء الدخان، كل ما كان بوسعنا فعله، إنقاذ عدد قليل من ممتلكاتنا" ثم أضاف هودكينسون قائلاً:"كان أكبر مخاوفي أن يُقتل شخص ما. لقد حدث الانفجار دون أي سابق إنذار. بعد شحن لوح hoverboard، مدة ساعة".

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اشترى لحفيده لوح تزلج كهربائياً فانفجر كقنبلة قاتلة اشترى لحفيده لوح تزلج كهربائياً فانفجر كقنبلة قاتلة



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 08:15 2021 الخميس ,07 كانون الثاني / يناير

"موديز"تؤكّد أن دول الخليج ستحتاج عامين لتعافي اقتصادها

GMT 14:50 2019 الثلاثاء ,18 حزيران / يونيو

"الفار المكار"

GMT 18:04 2016 السبت ,03 كانون الأول / ديسمبر

سيمون تتحدث عن فيلم "يوم حلو ويوم مر" فى "بالعربى"

GMT 01:29 2020 السبت ,25 إبريل / نيسان

حركة طالبان "تتمسك بسلاحها" في شهر رمضان
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday