تمتّع بعطلة رومانسية في منتجع oneonly reethi rah
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

تمتّع بعطلة رومانسية في منتجع "One&Only Reethi Rah"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - تمتّع بعطلة رومانسية في منتجع "One&Only Reethi Rah"

منتجع "One&Only Reethi Rah"
دبي _ وام

هل ترغبين بقضاء عطلة رومانسيّة مع زوجك تخرجك من الروتين اليومي؟  هل تبحثين عن بيئة جميلة ووجهة مميزة ومختلفة عن الأماكن التي تقصدينها عادة؟ ننصحك بالتوجّه إلى منتجع "وان أند أونلي ريتي راه المالديف" One&Only Reethi Rah  الذي يقع في الجزيرة المرجانية الشمالية مالي أتول في جزر المالديف.

 صحيح أنّ كل المنتجعات المميزة والفريدة تضمن لضيوفها الرفاهية الكاملة، إلاّ أنّ منتجع "وان أند أونلي ريتي راه المالديف" One&Only Reethi Rah يقدّم مستوى لا مثيل له من الخدمات . منتجع أنيق ومذهل من فئة الفنادق الـ 5 نجوم ، يلهم الروح رحلات استثنائية .

 يطلّ منتجع One & Only Reethi Rah الفاخر على المحيط الهندي، ويتمتّع بموقع فريد في الجزيرة المرجانية الشمالية من مالي أتول الشمالية ويسهل الوصول منه إلى أهم معالم المدينة.

لوهلة قد تتخيّلين نفسك تحلمين حين ترين 130 فيلا أنيقة يتضمّنها المنتجع ،تتميّز بإطلالات مبهرة على المحيط، وتحتوي على أحدث المرافق ووسائل الراحة والترفيه لضمان أفضل إقامة للضيوف.

يمكن للمقيمين في المنتجع الاستمتاع بمشاهدة الجزر المرجانية، والغوص في المياه الصافية، واكتشاف العالم تحت الماء، إضافة إلى الرحلات البحرية بالطائرة.
يقدّم الفندق مجموعة واسعة من الخدمات والمرافق منها: مرافق للشواء، مسبح خارجي، حديقة؛ ويمكنك القيام بنشاطات متعدّدة: ملعب تنس، صيد السمك، ركوب الامواج، لعبة السهام المريشة، التجديف، ركوب الدراجات، ساونا، مركز للياقة البدنية، سبا، مساج، حوض استحمام ساخن.

يُقدم مطعم Tapasake المبني فوق الماء، المأكولات اليابانية العصرية، فيما يُقدم مطعم Fanditha الذي يقع بجوار الشاطئ أطباق مطبخ الشرق الأوسط والشمبانيا. ويُقدم Reethi المأكولات المتوسطية. تشمل خيارات تناول الطعام الأخرى على بار Rah، كما تتوفر خدمة تقديم الوجبات داخل الفيلات على مدار الساعة.

إلى ذلك، تتوفر خدمة الواي فاي في جميع أنحاء الفندق مجاناً،ويمكن ان تتسوقي في  محلات تجارية داخلية .

يُذكر أنّ منتجعات وان أند أونلي One & Only تنتشر في أجمل مناطق العالم ، تضمن لضيوفها الرفاهية الكاملة. نذكر منها:   Ocean Clun – Bahamas--One & Only
 One & Only palmilla Mexico, One & Only
Royal Mirage Dubai... One & Only le Saint Gérain Mauritius

ننصحكِ سيّدتي بتجربة كافة أساليب الترفيه المميزة في منتجع One & Only Reethi Rah في جزر المالديف لأنّها تعكس نوعاً من المتعة والراحة، حيث يمكنكِ التمتّع بذكريات خاصة لا تنسى.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تمتّع بعطلة رومانسية في منتجع oneonly reethi rah تمتّع بعطلة رومانسية في منتجع oneonly reethi rah



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 11:15 2020 الإثنين ,20 إبريل / نيسان

بريشة : علي خليل

GMT 10:21 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تبحث أمراً مالياً وتركز على بعض الاستثمارات

GMT 10:16 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تعيش أجواء محبطة في حياتك المهنية والعاطفية

GMT 13:30 2017 الإثنين ,09 تشرين الأول / أكتوبر

تقديم عطر أرماني كود النسائي الأفضل لفصل الشتاء

GMT 04:23 2017 الجمعة ,06 تشرين الأول / أكتوبر

ريتا اور تتألق في إطلالة رائعة تجذب الأنظار

GMT 18:37 2017 السبت ,03 حزيران / يونيو

الشرطة تحبط محاولة قتل في إحدى مستشفيات نابلس

GMT 14:51 2019 الثلاثاء ,02 تموز / يوليو

تنتظرك تغييرات في حياتك خلال هذا الشهر
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday