شباب الظاهرية كتيبة مدججة بالنجوم يقاتل على خمس جبهات مشتعلة
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

يسعى إلى إثبات أحقيته بلقب دوري المحترفين من خلال كأس السوبر

"شباب الظاهرية" كتيبة مدججة بالنجوم يقاتل على خمس جبهات مشتعلة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "شباب الظاهرية" كتيبة مدججة بالنجوم يقاتل على خمس جبهات مشتعلة

فريق "شباب الظاهرية"
غزة - فلسطين اليوم

يسعى فريق "شباب الظاهرية" دخول معترك الموسم الجديد بكل ثقة بعد فترة الإعداد الناجحة التي خاضها من أجل رفع اسم الغزلان عاليًا، حيث يقاتل على خمس جبهات كروية.

ويمني الفريق الأخضر النفس بكتابة اسمه في سجلات الذهب، وإثبات أحقيته بلقب دوري المحترفين عندما تربع على عرش الموسم المنصرم عن جدارة واستحقاق، هذا اللقب منحه تذكرة العبور صوب آسيا، حيث سيمثل فلسطين في بطولة كأس الاتحاد الآسيوي برفقة "أهلي الخليل"، بطل كأس فلسطين، وفتح المجال أمامه لخوض مواجهة كأس سوبر أندية المحافظات الشمالية.

وتنتظر الفريق مواجهة من نوع خاص أمام "أهلي الخليل" على كأس السوبر في الـ28 من الشهر الجاري، ومن المؤكد أن المواجهة ستكون ثقيلة أمام منافس شرس يتمتع بمعنويات عالية بعد فوزه بكأس فلسطين على حساب "الشجاعية".

ويأمل "غزلان الجنوب" تأكيد قوته بالفوز بكأس السوبر كي يمنحه دفعة قوية لمواصلة الإنجازات وتمثيل فلسطين خير تمثيل في كأس الاتحاد الآسيوي باعتبارها مهمة وطنية بامتياز، ولن يكون الدفاع عن لقب دوري المحترفين الذي ينطلق في الحادي عشر من الشهر المقبل أمرًا سهلًا في ظل جاهزية الفرق التي عززت صفوفها وباتت في جاهزية تامة.

وقدم الفريق مردودًا إيجابيًا في النسخة السادسة لبطولة الشهيد أبو عمار التي انطلقت في السابع من الشهر الجاري، بوصوله المستحق للمربع الذهبي بعد فوزه على "الأمعري" و"شباب دورا"، ويأمل الوصول للمباراة النهائية والاتقضاض على اللقب.

وبكل تأكيد فإن تقديم العروض القوية هذا الموسم يعني المنافسة على لقب كأس فلسطين لأندية المحافظات الشمالية الذي تبدأ فعالياته أواخر العام الجاري.

ونجحت كتيبة الغزلان في الانقضاض على لقب النسخة الثالثة من دوري المحترفين موسم 2012 – 2013 م، وعادت من جديد الموسم المنصرم 2014 – 2015 م لتعتلي قمة النسخة الخامسة.

وتوج الفريق بلقب النسخة الثانية لكأس فلسطين لأندية المحافظات الشمالية موسم 2011 – 2012 م على حساب "هلال القدس"، وتربع على عرش منصات تتويج النسخة الثانية لكأس الشهيد أبو عمار موسم 2011 – 2012 بعد فوزه على  "الأمعري" بركلات الترجيح.

ودوّن اسمه في سجلات كأس سوبر أندية المحافظات الشمالية موسم 2011 – 2012 بفوزه على "هلال القدس" بطل الدوري وتتويجه بلقب النسخة الثانية موسم 2011 – 2012.

وتتسلح كتيبة الغزلان بقيادة فنية على رأسها الكابتن إبراهيم أبو رقيق والمساعد نادر الهوارين ومدرب الحراس حسن الشعار ومدير الفريق خالد الجبارين، وتضم نخبة من النجوم، حيث يحمي عرينها في حراسة المرمى كل من وليد قيسية، غانم محاجنة، طلعت أبو علان، علي رائد.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شباب الظاهرية كتيبة مدججة بالنجوم يقاتل على خمس جبهات مشتعلة شباب الظاهرية كتيبة مدججة بالنجوم يقاتل على خمس جبهات مشتعلة



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 08:15 2021 الخميس ,07 كانون الثاني / يناير

"موديز"تؤكّد أن دول الخليج ستحتاج عامين لتعافي اقتصادها

GMT 14:50 2019 الثلاثاء ,18 حزيران / يونيو

"الفار المكار"

GMT 18:04 2016 السبت ,03 كانون الأول / ديسمبر

سيمون تتحدث عن فيلم "يوم حلو ويوم مر" فى "بالعربى"

GMT 01:29 2020 السبت ,25 إبريل / نيسان

حركة طالبان "تتمسك بسلاحها" في شهر رمضان
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday