إحذروا النوم قبالة المرآة
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

إحذروا النوم قبالة المرآة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - إحذروا النوم قبالة المرآة

إحذروا النوم قبالة المرآة
رام الله - فلسطين اليوم

انتشرت منذ فترة كبيرة تصاميم لغرف النوم تعتمد بشكل كبير في تنفيذها على المرايا، فبعد أن كانت طاولة التزيين الخاصة بالمرأة هي قطعة الأثاث الوحيدة التي تحتوي على المرآة، أصبحت المرايا سمة أساسية من سمات غرف النوم.
 
المرآة ساحرة ولكن!
لا يمكن لأحد منا أن يستغنى عن المرآة، فهي بالنسبة لكل منا شيء ضروري وهام مهما إختلف الغرض منها سواء للتزيين أو لأغراض أخرى تتعلق بالتأكيد على المظهر والأناقة، فجميعنا متيمون بهذه القطعة الساحرة التي تعكس صورنا بطريقة رائعة وجميلة .. نعم هي ساحرة ولكنها غامضة تخفي وراءها عالم كبير قد تكثر فيها المفاجآت وتحيطه المخاوف ونحن على بعد منه لأننا إنشغلنا بسحرها فقط دون التفكير فيما وراءها، وما قد يحدث لنا بسببها، وبسبب ما تمتلكه من قوة خارقة مخيفة قد تكون مؤذية للروح في أي وقت من الأوقات.
 
لا للنوم قبالة المرآة
كثرت الأقاويل حول هذه الإشكالية، كما كثرت الإعتقادات والمخاوف أيضا، فما أكثر ما قالته الجدات عن ذلك وما أكثر التحذيرات التي تلقيناها منهن ومن أمهاتنا في هذا الخصوص، بل أن للتاريخ كلمته أيضا، حيث أكد إيمان مختلف الثقافات بقضية الفأل خيره وشره، وعلى الرغم من عدم إعتقاد البعض بها إلا أنه لازال هناك كثيرا من شعوب العالم يؤمنون بها ويقدرون ما أثير حولها من تحذيرات، خاصة حال وجدت خبرات سيئة تتعلق بالنوم قبالة المرآة.
 
والسؤال الآن ما الخطر الذي قد نتعرض له جراء النوم قبالة المرآة؟
على الرغم من المنافع الكثيرة للمرآة، إلا أنها قد تخفي الكثير من المخاطر، وذلك بسبب إعتقاد منتشر منذ القدم يتلخص في أن وراء المرآة عالما آخر لا نعرفه ولا نراه مليئاً بكثير من المخلوقات، وبالتالي فهي لا تعكس صورتنا فقط، إضافة إلى إمتلاكها لطاقة كبيرة جدا تؤثر سلباً على النائم قبالتها ما يعود عليه بالشر مسببا له كوارث نفسية أو روحية. 
 
لذلك يحذر البعض من نوم الأزواج والزوجات قبالة المرأة لما لها من آثار سلبية على العلاقة الزوجية وعلى نفسية الأزواج والزوجات وقواهم الروحية. ويرجع سبب هذه التحذيرات إلى ما سطره الواقع من مواقف حقيقية عانى منها أزواج وزوجات من شعوب مختلفة، حتى أن تحذيرات كثيرة وجهت إلى الزوجين اللذين يناما على سريرين منفصلين أمام المرآة، بسبب أن الضرر الواقع عليهما سيتضاعف قياسا بما لو ناما على سرير واحد.
 
وعلى الرغم من ذلك إلا أن هناك من يصدق هذه الإعتقادات وهناك من يرفضها ولكل دوافعه في ذلك، ومنهم فريق آخر يأخذ بمبدأ الحيطة والحذر لا أكثر ولا أقل

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إحذروا النوم قبالة المرآة إحذروا النوم قبالة المرآة



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

تجاربك السابقة في مجال العمل لم تكن جيدة

GMT 12:35 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

يراودك ميل للاستسلام للأوضاع الصعبة

GMT 10:08 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تتمتع بسرعة البديهة وبالقدرة على مناقشة أصعب المواضيع

GMT 10:00 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تبدو مرهف الحس فتتأثر بمشاعر المحيطين بك

GMT 21:30 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

الشرق الأوسط والموعد الصيني

GMT 14:55 2019 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

يحذرك من ارتكاب الأخطاء فقد تندم عليها فور حصولها

GMT 21:36 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

يراها فاروق حسنى
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday