أفضل النصائح الجمالية لأصحاب البشرة السمراء
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

أفضل النصائح الجمالية لأصحاب البشرة السمراء

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - أفضل النصائح الجمالية لأصحاب البشرة السمراء

أفضل النصائح الجمالية لأصحاب البشرة السمراء
القاهرة ـ فلسطين اليوم

 

البشرة السمراء لها سحر وجمال خاص وبالطبع اذا قرنت مع الشعر الاسود فهذا هو معنى الجمال الحقيقى ففى الواقع ان جمال البشرة السمراء ساحر وآخذ ولكنه يحتاج الى ابرازه بطريقة جيدة خاصة اذا كانت المراة ذات شعر اسود مع بشرة سمراء

فهذا يتطلب ابتاع بعض النصائح الجمالية وطرق المكياج حتى يبرز جمال البشرة السمراء فكما يقولون ان البشرة الداكنة من علامات الجمال فما اجمل من امراة سمراء ذات عيون سوداء وشعر اسود فاحم وفى السطور المقبلة سوف نقدم بعض نصائح الجمال لذوات البشرة السمراء والشعر الاسود ونتعرف على كيفية اظهار جمال البشرة السمراء .

نصائح جمالية لذوات البشرة السمراء

1- جعل هناك تناغم بين لون البشرة والشعر :
صبغ الشعر الاسود مهمة ليست سهلة خاصة لذوات البشرة السمراء حيث انه يجب ان يكون هناك تناغم بين لون البشرة والشعر حتى يبرز جمال البشرة السمراء ولذلك يفضل عند صبغ الشعر الاسود ان يتم ذلك فى اطراف الشعر وترك جذروه والاجزاء الملاصقة للبشرة على نفس لونها وذلك حتى يكون هناك انسجام بين لون البشرة والشعر يبرز الجمال الحقيقى لهذه البشرة .

2- استخدام الوان مكياج مناسبة :
مكياج البشرة السمراء يجب ان يتم اختياره بعناية ودقة حيث ان هذه البشرة تحتاج الى درجات الالوان معينة فى الظل الجفون واحمر الشفاه ولذلك يجب اختيار اللون المناسب للبشرة وتجربة عدة درجات من نفس اللون للوصول الى المكياج المناسب للبشرة السمراء كما ان من النصائح الجمالية لذوات الشعر الاسود هو استخدام اللون الاسود فى المكياج حيث انه يبرز الجمال فوضع الكحل والماسكار وظل الجفون الداكن سوف يساعد على ابراز ملامح الوجه مع لون الشعر الاسود .

3- تجنب تفتيح البشرة :
البشرة السمراء من علامات الجمال ولايوجد اى مبرر لاستخدام وصفات تفتيح البشرة او كريمات التبييض للحصول على بشرة افتح ولذلك فان من اهم النصائح الجمالية التى يجب وضعها فى عين الاعتبار هى عدم تفتيح البشرة باستخدام المكياج حيث يجب اختيار درجة كريم اساس وبودر مناسب للون البشرة ولايجعلها تبدو افتح فهذا سوف يشوه جمال البشرة السمراء .

4- استخدام اكسسوارت ذات الوان مبهجة :
استخدام الاكسسورات من اسرار الجمال خاصة لذوات البشرة السمراء والشعر الاسود حيث تتيح لهم الاكسسورات المتنوعة من اقراط وعصابات شعر على اضفاء ظلال جديدة ومختلفة على البشرة وينصح باستخدام الالوان المبهجة مثل الازرق والاخضر والبنفسجى والاحمر والفيروزى فهذا سوف يضفى سحر خاص على البشرة السمراء .

5- صبغ الشعر بالون الاحمر بدل البنى :
عند صبغ الشعر الاسود من المهم اختيار لون مناسب وقريب من الاسود حتى لايؤثر على جمال البشرة السمراء ولذلك من نصائح الجمال الجيدة لذوات البشرة السمراء والشعر الاسود هى صبغ الشعر باللون الاحمر بدل البنى فهو قريب من الاسود او استخدام البنى المائل الى الاحمر فذلك سوف يساعد فى ابراز جمال البشرة السمراء اكثر من صبغ الشعر باللون البنى الفاتح

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أفضل النصائح الجمالية لأصحاب البشرة السمراء أفضل النصائح الجمالية لأصحاب البشرة السمراء



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

تجاربك السابقة في مجال العمل لم تكن جيدة

GMT 12:35 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

يراودك ميل للاستسلام للأوضاع الصعبة

GMT 10:08 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تتمتع بسرعة البديهة وبالقدرة على مناقشة أصعب المواضيع

GMT 10:00 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تبدو مرهف الحس فتتأثر بمشاعر المحيطين بك

GMT 21:30 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

الشرق الأوسط والموعد الصيني

GMT 14:55 2019 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

يحذرك من ارتكاب الأخطاء فقد تندم عليها فور حصولها

GMT 21:36 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

يراها فاروق حسنى
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday