أهم القواعد الأساسية لوضع كريم الأساس لبشرة جذابة
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

أهم القواعد الأساسية لوضع كريم الأساس لبشرة جذابة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - أهم القواعد الأساسية لوضع كريم الأساس لبشرة جذابة

كريم الأساس لبشرة جذابة
القاهرة ـ فلسطين اليوم

يعتبر كريم الأساس من أهم المستحضرات التجميلية الأساسية لوضع المكياج و يتوفر على ايجابيات عديدة للبشرة، بحيث أنه يمنحها مزيدا من الترطيب و يعمل على توحيد لونها وإخفاء التجاعيد منها كما أنه يوفر الحماية للبشرة ضد الشمس والبرودة وكذا الرياح، نظرا لكونه يعمل على غلق مسام البشرة، ويعتبر كريم الأساس مناسبا على وجه التحديد لصاحبات البشرة الجافة التي تتميز بسرعة امتصاص مستحضرات التجميل.

تختلف أنواع كريم الأساس فنجد منها الكريم الذي يناسب البشرة الجافة لأنه يحتوي على نسبة عالية من الدهون، والكريم المستحلب الذي يعمل على إخفاء عيوب البشرة، إضافة إلى الكريم السائل الذي يتوافق مع جميع أنواع البشرة وهذا النوع مخصص للبشرة التي لا تعاني من العيوب الكثيرة لأنه يتميز بتركيبته الخفيفة.

قد تجد الكثير من النساء بعض الصعوبة في كيفية اختيار ووضع كريم الأساس الصحيح، فنجد لديهن الكثير من التخوف من الآثار الجانبية بسبب الوقوع في أخطاء وضع الكريم، ولذلك نقدم لك عزيزتي بعض القواعد الأساسية لوضع كريم أساس ثابت وذو مظهر طبيعي لبشرتك مع المحافظة عليه ثابتا ﻷطول فترة ممكنة:
توخي الحذر أثناء اختيارك لون كريم الأساس، فمن الأخطاء الشائعة أثناء اختيار كريم الأساس أن يكون لونه مغايرا للون البشرة، ولذلك ننصحك عزيزتي باختيار اللون المماثل للونك الطبيعي أو على الأحرى لون أغمق بدرجة واحدة من لونك .

من المستحسن أن تستخدمي مرطب خفيف لبشرتك، وانتظري حتى يمتصه الجلد كليا ثم ضعي كريم الأساس لتوحيد لون البشرة وإخفاء العيوب منها. ضعي كريم الأساس على شكل نقاط على الوجه و الرقبة، ثم قومي بتوزيعه بأطراف الأصابع من الذقن إلى أعلى الوجه، إلى أن تلاحظي أن الكريم قد وضع بالتساوي على كافة الوجه.

إن كانت بشرتك دهنية فحاولي عزيزتي استخدام بودرة شفافة يكون لونها مماثلا للون بشرتك، واحرصي على وضع البودرة على منطقة الخدود واﻷنف والذقن والجبهة للحصول على مظهر ولون طبيعي غير بعيد عن لون بشرتك.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أهم القواعد الأساسية لوضع كريم الأساس لبشرة جذابة أهم القواعد الأساسية لوضع كريم الأساس لبشرة جذابة



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

تجاربك السابقة في مجال العمل لم تكن جيدة

GMT 12:35 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

يراودك ميل للاستسلام للأوضاع الصعبة

GMT 10:08 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تتمتع بسرعة البديهة وبالقدرة على مناقشة أصعب المواضيع

GMT 10:00 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تبدو مرهف الحس فتتأثر بمشاعر المحيطين بك

GMT 21:30 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

الشرق الأوسط والموعد الصيني

GMT 14:55 2019 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

يحذرك من ارتكاب الأخطاء فقد تندم عليها فور حصولها

GMT 21:36 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

يراها فاروق حسنى
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday