طبقي مكياج باللون الأحمر الناري لإطلالة راقية وجذابة
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

طبقي مكياج باللون الأحمر الناري لإطلالة راقية وجذابة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - طبقي مكياج باللون الأحمر الناري لإطلالة راقية وجذابة

الأحمر الناري
القاهرة - فلسطين اليوم

أحيانا قد ترغب بعض النساء في تغيير مظهرها فتمل من إطلالتها التي اتخذت شكلا روتينيا في حياتها اليومية، فتحس بأن طريقة وضعها للمكياج تعتمد دائما نفس الشكل ونفس الألوان، وقد ترغب بعض النساء في مفاجئة زوجها بليلة رومانسية وهادئة لتبهر شريك حياتها بإطلالة راقية، وفي هذه الليلة ننصحك عزيزتي بوضع مكياج باللون الأحمر الناري فبتطبيقك لهذا النوع من المكياج ستجذبين إليك زوجك وتفتنينه بروعة جمالك ورقة أنوثتك.

ولمساعدتك على إنجاح ليلتك الرومانسية، نقدم إليك عزيزتي خطوات تطبيق مكياج جذاب و متألق باللون الأحمر الناري، فكوني الأجمل و أبرزي أنوثتك الفاتنة و جمالك الساحر:
قبل أن تبدئي عزيزتي في تطبيق مكياجك ذو اللون الأحمر الناري، قومي بداية بتنظيف بشرتك جيدا باستخدام الغسول الخاص ببشرتك لتحضيرها لاستقبال المكياج، بعد ذلك ضعي فوق بشرتك طبقة من الكريم المرطب الخاص بك.

استخدمي كريم الأساس الخاص بنوعية بشرتك بحيث يكون أفتح بدرجة واحدة من لون بشرتك، ولا تنسي تطبيق الكونسيلر لإخفاء الهالات السوداء والعيوب البارزة وضعيه أيضا تحت العينين وأعلى الجفون، وبعد ذلك قومي بتوزيع البودرة لتصليح عيوب الوجه.

بعد الانتهاء من مرحلة إخفاء العيوب، ابدئي سيدتي بوضع ظلال العيون ويستحسن استخدام اللون البني الفاتح على كامل جفنك من الحاجب إلى الرموش ثم ضعي القليل من الظل الأحمر الناري القوي على جفنك العلوي، أضيفي طبقة من ظل العيون ذو اللون الأزرق اللامع على أطراف اللون الأحمر ثم اسحبيه إلى زاوية العين الخارجية، هذه الطريقة سيدتي ستمنح عينيك جاذبية وسحر خاص.

أضيفي ظلال باللون البرونزي سيعطيك لمسة خاصة وفريدة من وعها وسيمنحك سحرا أنثويا، وبعد الانتهاء من مرحلة ظلال العيون انطلقي إلى عملية رسم العيون وحددي عينيك باستخدام الآي لاينر ثم أضيفي طبقة أخرى من الكحل داخل عينيك، بعدها مباشرة ضعي الماسكرا السوداء على رموشك، و احرصي على وضعها على الرموش السفلية من جذور الرموش إلى الأعلى بحركة خفيفة لتضفي على نظرتك نظرة ساحرة ..

ضعي طبقة خفيفة من أحمر الخدود باللون اللحمي، ثم قومي بوضع القليل من بلسم الشفاه باللون اللامع على شفتيك ثم ضعي أحمر الشفاه ذو اللون الأحمر الناري، وللحفاظ على بقاء أحمر الشفاه لفترة أطول، قومي عزيزتي بملء الشفاه بالمحدد قبل وضع أحمر الشفاه، فعندما يزول لون أحمر الشفاه يبقى لون محدد الشفاه موجودا على شفتيك.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

طبقي مكياج باللون الأحمر الناري لإطلالة راقية وجذابة طبقي مكياج باللون الأحمر الناري لإطلالة راقية وجذابة



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 07:26 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد برج"السرطان" في كانون الأول 2019

GMT 21:30 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

الشرق الأوسط والموعد الصيني

GMT 14:58 2023 الخميس ,09 آذار/ مارس

محمد رمضان يتحدّى منافسيه بفيلمه "هارلي"

GMT 08:30 2016 الأحد ,10 إبريل / نيسان

الشمر للتخسيس وعلاج الإمساك وعسر الهضم

GMT 04:46 2024 الإثنين ,08 كانون الثاني / يناير

أفكار مبتكرة للفواصل في ديكور المنازل العصرية

GMT 12:47 2018 الثلاثاء ,30 تشرين الأول / أكتوبر

تعرف على أفضل وأهم المطاعم في الكويت

GMT 15:37 2017 الخميس ,05 كانون الثاني / يناير

يوليا جورج تقصي كارولين فوزنياكي في بطولة "أوكلاند" للتنس

GMT 17:58 2016 الإثنين ,07 تشرين الثاني / نوفمبر

الضابطة الجمركية تضبط 730 كروز سجائر ومعسل مهربة

GMT 02:35 2017 السبت ,01 إبريل / نيسان

إعادة افتتاح تيت سانت آيفيس على شاطئ بورثمور

GMT 07:19 2019 السبت ,19 تشرين الأول / أكتوبر

تعرفي على طريقة تنسيق اللون البيج مع الحجاب
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday