ماسكات من الخيار لبشرة نضرة ومشرقة قبل زفافك
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

ماسكات من الخيار لبشرة نضرة ومشرقة قبل زفافك

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - ماسكات من الخيار لبشرة نضرة ومشرقة قبل زفافك

ماسكات من الخيار لبشرة نضرة ومشرقة قبل زفافك
القاهرة - فلسطين اليوم

لتكوني عروس صيف 2015 الأكثر نضارة وإشراقاً، لابد وأنت تعتني ببشرتك قبل يوم زفافك ويكون روتين العناية بها من خطواتك الأساسية والأولى.
 
جمالك يوم زفافك مبني على إشراق بشرتك وحيويتها ورونقها، لذا كوني أكثر نشاطاً وقومي بتحضير الماسكات المنزلية من المواد الطبيعية التي توفر لك بشرة صحية ونضرة.
 
وخيارنا ليوم لتكوني العروس الأكثر حيوية هو ماسك الخيار، الذي يساعد على تجديد البشرة و ترطيبها وتنعيمها، كما أنه مناسب لكافة أنواع البشرة والدهنية حيث يخلصها من السطوع الزائد، وملائم لتخفيف حروق الشمس.
 
• ماسك الخيار واللبن مناسب لكافة أنواع البشرة. تحتاجين فقط لنصف خيارة مهروسة وملعقة كبيرة من اللبن. إن كنت من أصحابالبشرة الجافة بإمكانك إضافة ملعقة صغيرة من زيت الزيتون أو زيت جوز الهند. يساعد هذا الماسك على تقشير بشرتك وجعلها ناعمة ورطبة، كما يقلل البثور. طبقيه لمدة 15 دقيقة ثم اغسلي وجهك بالماء البارد.
 
•ماسك الخيار واللبن مع ماء الورد: مناسب للبشرة الجافة والعادية، فقط اخلطي نصف حبة خيار مهروسة مع ملعقة كبيرة من اللبن وأخرى من العسل مع ملعقة صغيرة من ماء الورد. طبقي المزيج على بشرتك بعد تنظيفها لمدة 15 دقيقة ثم اشطفيها بالماء الفاتر. ضعي بعدها شرائح الخيار الباردة على وجهك لمدة 10 دقائق إضافية.
 
• ماسك الخيار والعسل: أيضاً تحتاجين نصف خيارة مهروسة مع ملعقة كبيرة من العسل. مفيد في تعزيز مرونة الجلد، كما يساعد في نمو الأنسجة الجديدة وبالتالي تجديد خلايا البشرة.
 
•ماسك الخيار والشوفان والعسل: هذا الماسك هو خيارك الأفضل إن كنت من ذوات البشرة الدهنية، فالخيار يساعد تنشيط البشرة والشوفان على تقشير خلايا الجلد الميتة والعسل يساعد على تنعيم بشرتك ومنحها الملمس الناعم. قومي بهرس نصف خيارة مع ملعقة كبيرة من الشوفان وملعقة كبيرة من العسل. اغسلي وجهك بالماء الفاتر وجففيه جيداً قبل تطبيق الماسك، ثم أضيفي الماسك لمدة 20دقيقة وبعدها اغسلي وجهك بالماء الفاتر أيضاً.
 
هناك العديد من ماسكات الخيار التي تمنحك بشرة صحية ومشرقة، فقط جربيها مرتين كل اسبوع قبل زفافك وانعمي ببشرة كلها نضارة وحيوية.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ماسكات من الخيار لبشرة نضرة ومشرقة قبل زفافك ماسكات من الخيار لبشرة نضرة ومشرقة قبل زفافك



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

تجاربك السابقة في مجال العمل لم تكن جيدة

GMT 12:35 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

يراودك ميل للاستسلام للأوضاع الصعبة

GMT 10:08 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تتمتع بسرعة البديهة وبالقدرة على مناقشة أصعب المواضيع

GMT 10:00 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تبدو مرهف الحس فتتأثر بمشاعر المحيطين بك

GMT 21:30 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

الشرق الأوسط والموعد الصيني

GMT 14:55 2019 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

يحذرك من ارتكاب الأخطاء فقد تندم عليها فور حصولها

GMT 21:36 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

يراها فاروق حسنى
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday