هذه الكريمات المميزّة تعيد جمال بشرتك قبل نهاية العام
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

هذه الكريمات المميزّة تعيد جمال بشرتك قبل نهاية العام

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - هذه الكريمات المميزّة تعيد جمال بشرتك قبل نهاية العام

هذه الكريمات المميزّة تعيد جمال بشرتك
القاهرة - فلسطين اليوم

مع بدء التحضير لاستقبال العالم الجديد تسعر كل سيدة للظهور بحلّة جديدة من خلال الإعتناء بالبشرة، والحرص على تحويلها من بشرة جافة الى صحية ومشرقة، والمواظبة على العناية اليومية لتصحيح العيوب ومنع ظهور الشوائب المختلفة على سطحها، بهذه الكريمات المميزة.
 
بخطوات جمالية بسيطة خصّصي أيتها المرأة عناية منظمة لمساعدة بشرتك على الظهور بنقاوة ونضارة. مع إشراقة كل صباح احرصي على تمرير الكريمات المرطّبة التي تغذي سطح البشرة واسمحي للمكوّنات المغذية بالتغلغل داخل الأعماق. بعد تنشيف سطح بشرتك، قومي بوضع كمية قليلة من  La Prairie Ckin Caviar LUXE CREAMالقادرة على حماية البشرة من العوامل الخارجية، والتوغّل داخل طبقات الجلد. أو يمكنك الإستعانة بمستحضر Dior Diorsnow UV Shield White Reveal SPF 50 لكونه معزّزاً بتركيز فعّال قادر على شدّ البشرة وزيادة تماسكها. فبعد تنظيف البشرة ووضع التونر، ادهنيه يومياً على الوجه والعنق، وتجنّبي ملامسته منطقة العين.
 
عدم تكاثر الهالات حول عينيك
في فترة التحضير لنهاية العام والتعب الذي يرافقك أيتها المرأة، قد تظهر التجاعيد والخطوط الرفيعة على زاوية العين الخارجيّة، الأمر الذي يؤدي الى فقدان البشرة مرونتها واشتدادها، وهذا ما يساهم في ظهور الهالات الداكنة والجيوب. لذلك بعد وضع كريم الترطيب، مرّري بطرف إصبعك كريم Guerlain EYE SCULPT SERUM الذي يساعد على تصحيح العلامات الظاهرة لتقدّم البشرة في السنّ، ويضمن عدم تكاثر الهالات والخيوط المزعجة حول عينيك.
 
تصحيح شكل الشفاه
استعملي أقلام الشفاه المغذّية التي تبعد التشقّقات والجفاف، وارسمي محيط الفم من الزاوية الخارجية إلى الوسط بكريم Lancome L’Absolu Rouge La Base SPF10 أو Marc Jacobs Beauty Lip Lock Moisture Balm SPF 18 للحصول على مظهر جميل وخالي من البثور المزعجة .
 
التقشير أساسي قبل حلول العام الجديد
وفي ساعات الليل، يحين الوقت لفرك بشرتك وتنظيفها وذلك عن طريق إزالة الخلايا الميتة من خلال التقشير. فهذه الخطوة تعدّ أساسية قبل حلول العام الجديد. لذلك استعيني بمستحضر Givenchy Peel Me Perfectly Tri-Performance Skin Polisher Smoothness أو Bobbi Brown Buffing Grains For Face الذي يساعد على إزالة الخلايا الميتة، ويكشف عن بشرة خالية من الشوائب المتراكمة عليها بفضل تفتيح المسام. وقبل الخلود الى النوم، قدّمي الغذاء المطلوب والإشراقة المميزة لليوم الثاني عبر استعمال مستحضر Dior Diorsnow UV Shield White Reveal SPF 50 للمسة حريرية وناعمة.
 
لا تهملي مراحل تحضير بشرتك لاستقبال نهاية العام وستحصلين على نتيجة مذهلة للغاية بعيداً عن التجاعيد والبثور والتشقّقات المزعجة.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

هذه الكريمات المميزّة تعيد جمال بشرتك قبل نهاية العام هذه الكريمات المميزّة تعيد جمال بشرتك قبل نهاية العام



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة

GMT 11:15 2020 الإثنين ,20 إبريل / نيسان

بريشة : علي خليل

GMT 10:33 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

الحب على موعد مميز معك

GMT 08:33 2019 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

تعرف على مميزات سيارة فولكس فاغن الجديدة

GMT 05:02 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

ليام هيمسوورث ينشر صورة محزنة لبقايا منزله المحترق في "ماليبو"

GMT 07:28 2018 الأربعاء ,18 إبريل / نيسان

150 أسيرًا من أراضي عام 48 يقبعون في سجون الاحتلال

GMT 05:35 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

فرص "غريس موغابي" في الحياة السياسية تتحول طريق سدّ

GMT 12:27 2017 الأحد ,15 تشرين الأول / أكتوبر

بعثة جامعة جنيف تكتشف هرمًا من الذهب في سقارة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday