الآيلاينر لمستك السحرية لنظرة لا تقاوم
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

الآيلاينر لمستك السحرية لنظرة لا تقاوم

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الآيلاينر لمستك السحرية لنظرة لا تقاوم

الآيلاينر لمستك السحرية لنظرة لا تقاوم
رام الله - فلسطين اليوم

العيون من أبرز معالم الجمال عند النساء بشكل عام، وتتسابق النساء على إبراز جمال أعينهن باستخدام آخر صيحات الموضة، وإن من أبرز وأهم منتجات مستحضرات التجميل المستخدمة لإبراز جمال العيون وتحديدها وإكسابها نظرة ساحرة هو استخدام محدد العيون " الآيلاينر ".

فلا تكاد تخلو حقيبة أي سيدة منه كإحدى أهم أدوات المكياج، حيث تستخدمه العديد من النساء بأشكال مختلفة وبمختلف أنواعه في حين أن الكثيرات أيضاً يجهلن أنواعه المتوفرة وطرق استخدامه لعيون ساحرة ونظرة تحبس الانفاس.
 
فسواء رغبتِ سيدتي في مكياج كامل للسهرات أو حتى خفيف وعملي يومياً فإن سبيلك للظهور بإطلالة مميزة وأنيقة هو استخدام الآيلاينر Eyeliner.
العيون الصغيرة :

للعيون الصغيرة ينصح بعدم استخدام خط سميك من الآيلاينر فوق العين فمن شأن ذلك أن يبرز صغرهما بدلاً من إعطائهما مساحة إضافية، لذلك استخدمي خطاً رقيقاً من الآيلاينر واكتفي به فقط فوق الجفن العلوي لأن تطبيقه على الجفن السفلي سيظهر العين وكأنها مشدودة للأسفل.
العيون الكبيرة :

أما للعيون الكبيرة فالمجال متاح بشكل أكبر لاستخدامه بطرق أكثر إبداعاً حيث يمكن التلاعب بتأثيراته الخاصة مثل استخدام طبقتين أو اعتماد لون واحد وحتى إضافة لمعان.
نصيحة اساسية قبل تطبيق الايلاينر

تأكدي سيدتي قبل استخدامه من عدم تطبيقه مباشرة على الجلد حاولي تطبيق طبقة من مسحوق ظل العين لضمان بقائه لفترة أطول وتحققي من اختيار ومعرفة أي نوع من الآيلاينر هو المثالي بالنسبة لك، حيث تتعدد أنواع الآيلاينر المستخدمة ومن أشهرها.

الآيلاينر السائل


 
هذا النوع هو الأكثر شهرة بين النساء، ويمنح العين مظهراً أكثر تحديداً ودقة لكنه عادة ما يعد الأكثر صعوبة في الاستخدام فهو يتطلب يد ثابتة، مرري الفرشاة من اليسار إلى اليمين دون خوف وتمتعي بأجمل إطلالة للعيون.

 الآيلاينر على شكل قلم حبري

قلم رسم الآيلاينر هو مثالي للسيدات اللواتي لديهن ممارسة بوضع المكياج ، وترغب في تطبيق خط رقيق ودقيق ولكن احرصي سيدتي من تلطخ عينك به فبعض أنواعه يمكن أن لا تمنحك النتيجة المطلوبة، كما يعتبر نوعاً مثالياً للحصول على خطوط ملامسة للرموش.

 

الآيلاينر على شكل قلم الرصاص

مع ملمس ناعم ينساب بسلاسة على جفن العين يعتبر هذا النوع من الآيلاينر من أكثر الأنواع سهولة في الاستخدام فهو قابل للسحب بثبات و يضمن لك سيدتي كثافة في اللون من التطبيق الأول.

الآيلاينر على شكل جل

إصدار جديد من الآيلاينر ، ويتميز بسهولة الاستخدام فهو منتج أكثر سلاسة وسيسمح لك بعمل السمك الذي تودين دون الخوف من تلطخ العين، يمنحك لوناً أكثر كثافة وشديد السواد يبقى لمدة طويلة ويجف بسرعة، وهو الخيار الأفضل لإطلالة مثيرة إذا كنت لا تتقنين استخدام الأنواع الأخرى، تأكدي سيدتي من غسل الفرشاة بعد كل استخدام كي لا يجف عليها الآيلينر بعد استخدامه.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الآيلاينر لمستك السحرية لنظرة لا تقاوم الآيلاينر لمستك السحرية لنظرة لا تقاوم



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة

GMT 11:15 2020 الإثنين ,20 إبريل / نيسان

بريشة : علي خليل

GMT 10:33 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

الحب على موعد مميز معك

GMT 08:33 2019 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

تعرف على مميزات سيارة فولكس فاغن الجديدة

GMT 05:02 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

ليام هيمسوورث ينشر صورة محزنة لبقايا منزله المحترق في "ماليبو"

GMT 07:28 2018 الأربعاء ,18 إبريل / نيسان

150 أسيرًا من أراضي عام 48 يقبعون في سجون الاحتلال

GMT 05:35 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

فرص "غريس موغابي" في الحياة السياسية تتحول طريق سدّ

GMT 12:27 2017 الأحد ,15 تشرين الأول / أكتوبر

بعثة جامعة جنيف تكتشف هرمًا من الذهب في سقارة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday