كوني متألقة في عيد الأم مع نصائح بسيطة
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

كوني متألقة في عيد الأم مع نصائح بسيطة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - كوني متألقة في عيد الأم مع نصائح بسيطة

كوني متألقة في عيد الأم مع نصائح بسيطة
القاهرة - فلسطين اليوم

أولا: العناية بالمنزل

بلمساتك البسيطة، وقبل الاحتفال بأيام، يمكنك خلق جو مُفعم بالحب والمودة في يوم العيد، قومي بترتيب المنزل بشكل خاص لهذه المناسبة، فلا معنى للاهتمام بالمظهر دون الاهتمام بالمكان الذي تحتفلين فيه مع أحبائك، جهزي مجموعة من الشراشف والمفارش الصغيرة الجديدة، وعطري منزلك بالعطور والبخور والحب.
ثانيا: الأناقة في البساطة

من أكثر الأشياء التي تشغل النساء فيما يخص المظهر، هو كيف سأصل إلى الأناقة ببساطة ودون تكلف. وأن أوصف بأنني في منتهى الاناقة والجمال.
خبراء الموضة يؤكدون لكِ: الأمر لا يحتاج إلى التفكير والانشغال والحيرة. يُمكنك أن تكوني في كامل أناقتك ببساطة، وأن تكون هذه عادتك اليومية، بحيث لا تأخذ منكِ وقتا أو جهدا.
ثالثا: جددي مظهرك

سواء كنتِ في المنزل أو في سهرة مع أحبائك، إختاري شيئا جديدا، ليس شرطا أن يكون ثوبا جديدا وغالي الثمن، يمكنك تجديد مظهرك بوشاح جديد ملون أو سادة، حذاء جديد، سروال جديد، إكسسوارات جديدة تناسب الأزياء التي ترتدينها، وطريقة وضعك للماكياج البسيط، وستبدين ملكة في هذا اليوم.
رابعا: التنويع سر أناقتك في المنزل

يقول لكِ خبراء الموضة: إنك كلما نوعت موديلات أزيائك وبيجاماتك في المنزل، كنتِ أكثر شياكة واختلافا، ومن المهم أن تستمتعي في المنزل بمظهر أكثر حيوية، إختاري اللون الرمادي المائل للأزرق مع اللون الوردي، والأصفر مع الأزرق أو البنفسجي، الأبيض مع البيج والزيتي البترولي، وهكذا، وفي كل مرة تكون لكِ طلة ومظهرا جديدا.
خامسا: السراويل ومظهر شبابي دائم

السروال يعطي لكِ عمرا أصغر ورشاقة ومظهرا رائعا، سيحبه زوجك، ويذكره بأيام الزواج الأولى  يمكنك إختيار ألوان مبهجة من السراويل (المنقط - المنقوش – الكاروهات – النقوش الهندية – الأبيض – الأسود ) وكلها تتوافق مع بلوزات (توب) سادة وألوان فاتحة لتضفي بهجة على وجهك.
سادسا: أضيفي لمسة جمال بريّة لمظهرك في البيت:

أضيفي لمسة جمال بريّة لمظهرك في البيت بنقوش جلد الحيوان، التي تأتي ضمن أهم صيحات الموضة سواء في أزياء الخروج أو الإكسسوار أو أزياء البيت وملابس النوم أيضا. نقوش جلد الحيوانات موضة باستمرار، ومتنوعة كنقوش جلد النمر المخطط في قميص نوم مكون من توب وشورت، وروب قصير، وبيجامة من بنطلون بنفس النقوش وتوب أسود تزينه فيونكة منقوشة، مثلا.
سابعا: العطور

إختاري ما يناسبك من العطور اللطيفة، والهادئة والتي يحبها كل أفراد الأسرة، واختاري مايذكر زوجك بعطور أيام الزواج الأولى، وتذكرا سويا مع الأبناء ذكريات وحكايات الأيام الأولى لأول طفل وكيف كان أول فطام وأول أيام التسنين، وهكذا.
ثامنا: الإكسسوارات والشعر

تخيري ما يناسبك من الإكسسوارات البسيطة، وتسريحة للشعر أنيقة ومناسبة، والتي لا تعيق حركتك في هذا اليوم، لتكتمل أنوثتك، ويتوجك الجميع (ملكة) لهذا اليوم. 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كوني متألقة في عيد الأم مع نصائح بسيطة كوني متألقة في عيد الأم مع نصائح بسيطة



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 14:58 2023 الخميس ,09 آذار/ مارس

محمد رمضان يتحدّى منافسيه بفيلمه "هارلي"

GMT 01:45 2017 الخميس ,05 تشرين الأول / أكتوبر

بطولة كأس البحرين لسباق الخيل تنطلق في بريطانيا السبت

GMT 18:37 2016 السبت ,17 كانون الأول / ديسمبر

مفيدة شيحة تُهاجم غيتس خلال "الستات مايعرفوش يكدبوا"

GMT 07:55 2019 الأحد ,13 كانون الثاني / يناير

انتخاب نساء أكثر في الحكومات يُقدّم مساهمات حقيقية

GMT 13:31 2018 الإثنين ,23 إبريل / نيسان

الدكتور علي جمعة يقدم برنامج "فن الدعاء" على "CBC"

GMT 05:28 2018 الجمعة ,19 كانون الثاني / يناير

إنتاج علاج جديد للسرطان يمنع انتشار المرض

GMT 20:24 2017 الخميس ,19 تشرين الأول / أكتوبر

النجم حسن الفذ يُعلن عن استعداده لعرضه الفني الجديد

GMT 04:55 2015 الأحد ,27 كانون الأول / ديسمبر

أستاذ تاريخ يشبه إزالة "رودس" بتدمير داعش آثار سورية

GMT 10:11 2015 الجمعة ,23 تشرين الأول / أكتوبر

تعرفي على أسرار جمال اللون الكحلي في زفافك
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday