دوقة بريطانيا تترأس احتفالات الفيلق الجوي للدولة
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

تعود إلى الأضواء بعد غياب طويل

دوقة بريطانيا تترأس احتفالات الفيلق الجوي للدولة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - دوقة بريطانيا تترأس احتفالات الفيلق الجوي للدولة

دوقة كامبريدج كيت ميدلتون
لندن - كارين إليان

عادت دوقة كامبريدج أمام الكاميرات مجددًا في أول مشاركة رسمية لها هذا العام، بعد التواري عن الأنظار نسبيًا في الآونة الأخيرة. وبدت الأميرة كيت ميدلتون، (34 عامًا)، أنيقة في معطف أزرق من تصميم ألكسندر ماكوين، صنع خصيصا لها، لتشارك به طلبة الفيلق الجوي البريطاني احتفالهم بالذكرى الـ 75، باعتبارها القائد الفخري للمنظمة.

وربطت كيت شعرها بقفل أسود وقبعة، وبروش شعار الفيلق الجوي، من المعروف أنها أعلى جائزة لأي من المتدربات الإناث يمكن تحقيقها. ومنحت البروش ذات مرة كأفضل متدربة أنثى في جميع النواحي، بعد تعيينها في منصب الراعي الجديد. ومعروف عن الدوقة أنها مقتصدة في ملابسها، إذ لا تسرف في الإنفاق على الملابس، حيث ظهرت بهذا المعطف في عام 2014 خلال زيارتها لنيوزيلندا، حيث وضع اكليلا من الزهور في مدينة بلينهايم في ذكرى قتلى الحرب.

دوقة بريطانيا تترأس احتفالات الفيلق الجوي للدولة

واصطف المئات من المهنئين في لندن لاستقبال أعضاء الفيلق الجوي، احتفالا بمناسبة خطبة الدوقة الأولى منذ تعيينها في العام الماضي. ومرر دوق ادنبره رعايته للفيلق التابع للسلاح الملكي الجوي البريطاني، إلى الدوقة في كانون الأول/ديسمبر عام 2015، بعد 63 عاما بوصفه العميد الجوي العام للقوات المسلحة.

وتحضر كيت الخدمة في سلاح الجو الملكي البريطاني في كنيسة القديس كليمنت الدنماركي، لندن، وبعد ذلك ستشرع في حفل استقبال اقيم في مكان قريب في محاكم العدل الملكية، لإعطاء الفرصة لعرض الراعي الجديد للفيلق. كما ستقف الدوقة حول المزيد من البرامج والأنشطة من خلال لقاء مجموعة مختارة من الطلاب الحاليين، وقدامى المحاربين والمتطوعين البالغين. وعينت الدوقة كعميد جوي عام للقوات المسلحة العام الماضي، في أول دور ملكي لها مع الوصلة الرسمية للجيش.

وأعلن فيليب، الذي سيكمل عامه الـ 95 هذا العام، في عام 2010 انه يعتزم الوقوف تدريجيا على عدد من الرعايات المكلفة إليه من أجل السماح للأعضاء الأصغر في العائلة المالكة للصعود، بيد انه لا يزال يرعى ويترأس 780 منظمة وجمعية خيرية.

دوقة بريطانيا تترأس احتفالات الفيلق الجوي للدولة

وقال متحدث باسم قصر باكنغهام في وقت تعيين كيت، إنه كان 'الوقت المناسب "للدوقة لتأخذ منصبًا ملكيًا. وأضاف، "كما أعلن في عام 2010، دوق ادنبره يعتزم التنحي من عدد من الرعايات التي ارتبط بها مباشرة، إنها لحظة عظيمة لدوقة كامبريدج للتعرف على المنظمة".

وتابع المتحدث: "لا توجد أي خطط للدوق إلى التنحي عن عدد كبير من المنظمات التي يقترن اسمه بها، فإن التخفيض في عدد رعايات صاحب السمو الملكي سيكون تدريجيا وبالتشاور مع كل منظمة معنية. إن دوقة كامبريدج لديها انتماء وثيق بسلاح الجو الملكي البريطاني بعد خدمة زوجها في البحث والإنقاذ التابع للقوة".

دوقة بريطانيا تترأس احتفالات الفيلق الجوي للدولة

 

يُشار إلى أن فيليب فاز بمنصبه بعد وفاة المؤسس الراعي الملك جورج السادس، وحافظ على الرعاية الملكية السامية لعدة عقود، وكثيرا ما يزور الطلاب ويظهر اهتماما كبيرا بأنشطتها. وستصبح كيت ميدلتون راعي عموم انجلترا لنادي التنس والكروكيه، التي تستضيف بطولة ويمبلدون، بعد أن تمتعت الملكة بهذا الدور لمدة 64 عامًا.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

دوقة بريطانيا تترأس احتفالات الفيلق الجوي للدولة دوقة بريطانيا تترأس احتفالات الفيلق الجوي للدولة



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 01:41 2020 الأربعاء ,08 تموز / يوليو

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك وانطلاقة مميزة

GMT 10:32 2024 السبت ,06 كانون الثاني / يناير

ليدي غاغا تتألّق في حفل جوائز الأوسكار 2023

GMT 08:10 2016 الثلاثاء ,13 كانون الأول / ديسمبر

أحمد زاهر يبدي سعادته بدوره في فيلم "هروب اضطراري"

GMT 16:52 2016 الخميس ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

عمرو موسى يحل ضيفًا على MBC" مصر" الجمعة

GMT 13:16 2020 الثلاثاء ,22 كانون الأول / ديسمبر

المُكرّمون في احتفالية محمد صبحي بمسيرته يردون على الهجوم

GMT 03:47 2018 الأحد ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تحطم طائرة استطلاع فرنسية في النيجر
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday