ملكة جمال الفلبين تقبل اعتذار ستيف وترفض مشاركة التاج
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

بعد خطأ هارفي في قراءة أسماء الفائزين في البطاقة

ملكة جمال الفلبين تقبل اعتذار ستيف وترفض مشاركة التاج

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - ملكة جمال الفلبين تقبل اعتذار ستيف وترفض مشاركة التاج

ملكة جمال الكون الفلبينية بيا ألونزو
مانيلا ـ جميل الأسدي

رفضت ملكة جمال الكون الفلبينية بيا ألونزو، الاقتراح بشأن مشاركة ملكة جمال كولومبيا لها في التاج، بعدما توجت الأخيرة ملكة جمال الكون عن طريق الخطأ من مقدم البرنامج ستيف هارفي، وذلك في مقابلة مع برنامج "صباح الخير يا أميركا"، يوم الأثنين.

وجاءت المقابلة، في أول يوم لها بعدما أصبحت ملكة جمال الكون رسميًا، وتحدثت عن خططها وطموحاتها لتصبح فتاة "بوند". وقالت ألونزو:"أعتقد أنه سيكون من الصعب قليلًا لفتاتين مشاركة التاج"، وأضافت مبتسمة:"ولكن لدي آمال كبيرة في أن يعطي ذلك فرصًا كبيرة بالنسبة لي وملكة جمال كولومبيا". وردت ألونزو، على تصريحات ملكة جمال كولومبيا، التي أدلت بها في مقابلة أجريت معها أخيرًا، وقولها إن ما حدث "ظلم كبير".

وذكرت خلال حوارها في البرنامج أنها تخطط للتركيز على التوعية من فيروس نقص المناعة البشرية / الإيدز. وقالت إنها لا تلوم هارفي على ما حدث. وأضافت:"ربما طريقة كتابة الاسم كانت مربكة بعض الشئ، فأنا أعرف أنها المرة الأولى له لقول الحكم في المسابقة، ولكن لا بأس فالبشر يخطئون". وأضافت:"كان ستيف هارفي كريما جدا باعتذاره، وأنا قبلت اعتذاره".

وكما جاء على قناة "فوكس"، فإنه بسبب إعلان هارفي فوز أريفالو الوصيفة بالتاج ثم استدرك ذلك وإعلان فوز ألونزو، بدأت الموسيقى وارتدت أريفالوا الوشاح ووضعت التاج على رأسها ثم حدث ذلك مع ألونزو بعد تدارك الخطأ، ما جعل منهما فائزتين بملكة جمال الكون.

وقال هارفي:"لابد من الاعتذار فالوصيفة الأولى ملكة لكولومبيا، فما كان من الكاميرا إلا أن تحولت إلى ألونزو، التي عادت للمسرح وحصلت على نفس الموسيقى والوشاح والتاج، وبدأت في التحرك لكنها وقفت في مكانها متجمدة.

وأوضح هارفي على الهواء بأنه أخطأ في قراءة البطاقة عندما نظر  إلى أسماء الفائزين. وكانت كولومبيا مدرجة كأول مركز للوصيفة، وتم الخلط بين كيفية كتابتها، ورفع البطاقة أمام الكاميرا.  وقال:"هذا خطأي"، ومع ذلك فلقد كانت  ليلة عظيمة، فلم أكن أقصد مضايقة الفتاتين، فنحن نشعر بالسوء، ولكنها لاتزال ليلة عظيمة.

وتحولت الاحتفالات بسرعة إلي غضب في كولومبيا، حيث كان الهاشتاج 'احترام التاج "أفضل موضوع للبلاد على "تويتر"، كما أعرب الرئيس الكولومبي خوان مانويل سانتوس، عن ضيقه، بقوله :"وضعوا التاج على رأسها، وهذه الصور تثتبت ذلك ، فأنا ككولومبي، لا تزال هي ملكة جمال الكون بالنسبة لي ".

وكانت هذه المرة الأولى التي تعرض المسابقة للمرة الأولى على "فوكس"، وقالت شركة نيلسن، إن 6.2 مليون شخص في داعش" href="http://www.palestinetoday.net/news/worldnews/%D9%85%D8%B3%D8%A6%D9%88%D9%84-%D8%A3%D9%85%D8%B1%D9%8A%D9%83%D9%8A-%D9%8A%D8%B9%D9%84%D9%86-%D8%A7%D9%84%D9%88%D9%84%D8%A7%D9%8A%D8%A7%D8%AA-%D8%A7%D9%84%D9%85%D8%AA%D8%AD%D8%AF%D8%A9-%D9%84%D9%86-%D8%AA%D8%AA%D9%85%D9%83%D9%86-%D9%85%D9%86-%D9%87%D8%B2%D9%8A%D9%85%D8%A9-%D8%AF%D8%A7%D8%B9%D8%B4">الولايات المتحدة شاهدوا مسابقة جمال الكون، وهي أرقام قوية للشبكة، وفي العام الماضي بلغ عدد المشاهدين على قتاة "إن بي سي" بـ 7.7 ملايين شخص.

وتوجت ملكة جمال كولومبيا أريادنا جوتيريز اريفالو خلال مسابقة جمال الكون 20 ديسمبر/كانون الأول الماضي، ملكة جمال الكون من مقدم البرنامج ستيف هارفي، عندما أعلن عن طريق الخطأ أنها الفائزة، ثم اضطر للاعتذار بعد ثوان قليلة وقال إنه ارتكب خطأ. وأخذ التاج من أريفالو وقدمه إلى ألونزو التي كانت في حالة تلخبط عاطفي.

وفي أعقاب التتويج الخطأ، قالت ألونزو، إنها كانت غير قادرة على تهدئة إريفالو لأنها كانت محاطة بمجموعة من النساء الأخريات, ولكن في مقابلة لها أخرى قالت إنها لم تتحدث منذ ذلك الحين مع اريفالو وأنها تتعافى من خيبة الأمل المحرجة في بث تلفزيوني مباشر. وأضافت:" أنها على ما يرام، وأنا أتفهم شعورها، وأعلم أنها سيدة شابة جميلة"، وتابعت: "إنها موهوبة جدا، وأعتقد أنها سيكون لديك الكثير من الفرص الأخرى".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ملكة جمال الفلبين تقبل اعتذار ستيف وترفض مشاركة التاج ملكة جمال الفلبين تقبل اعتذار ستيف وترفض مشاركة التاج



GMT 10:30 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

عائلة عارضة الأزياء ستيلا تينانت تكشف أنها انتحرت

GMT 09:21 2021 الأربعاء ,06 كانون الثاني / يناير

تعرف على أسس التعامل الصحيح مع الزوج العدواني

GMT 09:05 2021 الأحد ,03 كانون الثاني / يناير

كبر معمرة على الأرض تعشق الشيكولاتة وتحتفل بعيدها الـ118

GMT 13:48 2020 الثلاثاء ,29 كانون الأول / ديسمبر

لا تقدمي على الزواج بسبب ضغوط المحيطين من الأقارب والأصدقاء
 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

تجاربك السابقة في مجال العمل لم تكن جيدة

GMT 12:35 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

يراودك ميل للاستسلام للأوضاع الصعبة

GMT 10:08 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تتمتع بسرعة البديهة وبالقدرة على مناقشة أصعب المواضيع

GMT 10:00 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تبدو مرهف الحس فتتأثر بمشاعر المحيطين بك

GMT 21:30 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

الشرق الأوسط والموعد الصيني

GMT 14:55 2019 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

يحذرك من ارتكاب الأخطاء فقد تندم عليها فور حصولها

GMT 21:36 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

يراها فاروق حسنى
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday