ألوان غريبة ستزيّن عينيك وحواجبك من ميلانو
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

ألوان غريبة ستزيّن عينيك وحواجبك من ميلانو

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - ألوان غريبة ستزيّن عينيك وحواجبك من ميلانو

ألوان غريبة ستزيّن عينيك وحواجبك من ميلانو
رام الله - فلسطين اليوم

غصّت عيون عارضات أسبوع الموضة في ميلانو بألوان مميّزة مشعّة وغريبة في العديد من العروض التي انتظرناها بفارغ الصبر. فغابت الظلال السوداء وغابت معها العيون المجنّحة والداكنة، واستبدلت بصيحات أقلّ ما يقال عنها أنها ستعطي المرأة إطلالة مفعمة بالجرأة في الربيع المقبل. وكل من يعتقد أن الحواجب ستظل متمايلة بين البني والأسود وفقاً للون الشعر، سيتفاجأ بهذه الظاهرة الجديدة التي تجتاح عالم الجمال قريباً.
 
ظلال صفراء وحمراء
إذاً، بألوان مختلفة منثورة على العيون بتقنيات جديدة لم نشهدها في العروض السابقة، حرص أغلبية المصمّمين العالميين على إظهار صيحة جديدة لجمال المرأة من خلال عينيها. فتميّز عرضI M Isola Marras بالحيوية والألوان النابضة بالحياة التي أغنت التصاميم الأنثوية. وظهرت العارضات  بالظلال الزرقاء والحمراء التي غطّت الجفون العليا للعين، مع استعمال القلم الأصفر لتحديد الجهة الداخلية عند الجفون السفلى مع الإبتعاد عن أي تفصيل آخر للمكياج على وجههنّ. هذه الظلال الزرقاء رافقت العارضات أيضاً في عرض Aigner فتكلّل هذا اللون على كامل الجفون من دون تحديد أسفل العين.
 
خطوط عريضة بين الجفون والحواجب
ويبدو من خلال عرض Fendi أننا نشهد على صيحة جديدة في عالم الموضة. فأتت أوجه العارضات خالية من المكياج باستثناء الخطوط الرفيعة والطويلة من الكحل الأسود حيث تمّ تطبيقه بين الجفون العليا والحواجب. وبالرغم من الغرابة والمبالغة بعض الشيء في تحديد الظلال الملوّنة والبارزة في عرض Max Mara، حرصت هذه الدار على ربط الجفون والحواجب بظلال عريضة وموحّدة، وبألوان مشرقة بين الأحمر والأخضر. فنحن بانتظار من سيملك الجرأة لتطبيق هذه الصيحة الجنونية في الأشهر القادمة.
 
الحواجب المقبلة ستكون ذهبية؟
ومن يعتقد أن الحواجب ستحافظ على كلاسيكيتها المتأرجحة بين الأسود والبني يكون مخطئاً. فوفقاً لدار Genny و Francesco Scognamiglio الحواجب المقبلة ستكون ذهبية وبرّاقة مهما كان لون شعرك وبشرتك. وإذا لم تصدّقي أن هذه الصيحة البارزة ستجعلك مميزة من خلال المكياج، تابعي معنا التفاصيل والصور التي اخترناها خصيصاً لك.  

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ألوان غريبة ستزيّن عينيك وحواجبك من ميلانو ألوان غريبة ستزيّن عينيك وحواجبك من ميلانو



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 08:15 2021 الخميس ,07 كانون الثاني / يناير

"موديز"تؤكّد أن دول الخليج ستحتاج عامين لتعافي اقتصادها

GMT 14:50 2019 الثلاثاء ,18 حزيران / يونيو

"الفار المكار"

GMT 18:04 2016 السبت ,03 كانون الأول / ديسمبر

سيمون تتحدث عن فيلم "يوم حلو ويوم مر" فى "بالعربى"

GMT 01:29 2020 السبت ,25 إبريل / نيسان

حركة طالبان "تتمسك بسلاحها" في شهر رمضان
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday