المقعد والمرايا من أسس طاولة الزينة المثالية
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

المقعد والمرايا من أسس طاولة الزينة المثالية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - المقعد والمرايا من أسس طاولة الزينة المثالية

المقعد والمرايا من أسس طاولة الزينة المثالية
القاهرة - فلسطين اليوم

تعتبر طاولة الزينة من القطع الهامة للسيدات في غرف النوم، وهي بالذات تعبر عن الذوق العالي للمرأة؛ لأنها تخصها لوحدها ولا يشاركها بها أي احد، لذا بات من الضروري أن تقدمي لها كافة الإمكانيات التي تجعل منها المنطقة المميزة في الغرفة، ولتحصلي على هذا التميز لا بد من توفر بعض العناصر الأساسية وهي،

 أول قطعة أساسية هي طاولة الزينة نفسها، فبالرغم أن كل وحدات غرفة تبديل الملابس ضرورية إلا أن طاولة تبديل الزينة تعد بلا شك هي القطعة الأهم، الأثاث اللامع خيار آمن لخلق انطباع جيد، بينما يعكس استخدام الأشكال المتعرجة طابعاً أنثوياً، وتنجح استخدام الأخشاب الفاتحة في تحقيق مشهد أنيق بالغرفة، إلا أن الأخشاب الداكنة قد تمنحكِ العمق والتناقض لغرفة أنيقة، لذلك راعي الدقة باختيارك بما يتناسب مع شخصيتك.

 العنصر الثاني وهو المقعد؛ حيث أن الجلوس الطويل أمام المرآة لا بد أن يكون على مقعد مناسب وغير مؤذٍ، ولعل مقاعد ال Stool بدون أذرع ومسند الظهر هي الاختيارات الشائعة، إذ تنزلق بسهولة تحت الطاولة بعد الاستخدام، أما التصميمات القصيرة بقاعدة مبطنة تُعد هي أكثر المقاعد المريحة، أما إذا كنتِ تبحثين عن مزيد من الدعم فإن المقاعد بمساند الظهر هي الحل الأمثل، أما التصميمات المبطنة والمدعمة بالأزرار فهي تتسم بالجمال وكذلك التصميمات المزخرفة المستوحاة من حقبة الريجينسي بفرنسا، يمكنك أيضا استخدام المقعد لإضافة لون جديد على ألوان الغرفة.

 كما تعتبر المرايا من أساسيات طاولة الزينة، وهنا تذكري أن الحجم والمكان هما الأهم فكلما زاد حجم المرآة كان ذلك أفضل؛ حيث يجعلك ذلك تستعدين بسهولة دون عناء وبطريقة ممتعة، ويفضل تعليق مرايا الحوائط ذات الأحجام الكبيرة فوق طاولة الزينة، بينما تخلق المرايا الطولية خلفية رائعة وتمكنكِ من الاطمئنان على مظهرك بالكامل، وللمنتجات التي تطبقينها من قُرب مثل الماكياج يُفضل استخدام المرآة المكبرة ووضعها على طاولة الزينة الخاصة بكِ، ولا تنسي تثبيت المرآة بعد وضع الطاولة والمقعد في أماكنها لتضمني ارتفاع المرآة المثالي بالنسبة لك.

 كذلك تعتبر الإضاءة هي عامل أساسي في نجاح المساحة المخصّصة لطاولة الزينة، وقبل التفكير في نوع الإضاءة الذي ستعتمدينه، يجب أن تضعي في الاعتبار أولاً الاستفادة بأكبر قدر ممكن من النور الطبيعي في الغرفة عن طريق وضع طاولة التزيين بالقرب من النافذة، حاولي على قدر الإمكان تجنب الإضاءة فوق الطاولة فذلك يعمل على عكس الظلال والتي يمكنها أن تؤثر على تطبيق الماكياج بصورة صحيحة، الإضاءة الجدارية كالأباجورات المعلقة ستضفي إضاءة جيدة وموزعة بشكل محبب، والتي يمكن تحقيقها أيضاً باستخدام مصابيح على جانبي طاولة التزيين.

 وفي الختام، لا تنسي لمساتك الخاصة على الطاولة، وذلك باختيار مجموعة جميلة من الإكسسوارات لكي تضفي على طاولة التزيين الخاصة بكِ لمسة من الأناقة، صناديق المجوهرات، حوامل الأقراط، مستحضرات التجميل، وزجاجات العطر جميعها تخلق إضافات عملية وساحرة. شموع، إطارات الصور، مزهرية أنيقة تحمل زهورك المفضلة، كل واحدة من هذه الإضافات تعبر عن شيء في داخلك فلا تترددي في إخراجه إلى طاولة الزينة.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المقعد والمرايا من أسس طاولة الزينة المثالية المقعد والمرايا من أسس طاولة الزينة المثالية



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 08:15 2021 الخميس ,07 كانون الثاني / يناير

"موديز"تؤكّد أن دول الخليج ستحتاج عامين لتعافي اقتصادها

GMT 14:50 2019 الثلاثاء ,18 حزيران / يونيو

"الفار المكار"

GMT 18:04 2016 السبت ,03 كانون الأول / ديسمبر

سيمون تتحدث عن فيلم "يوم حلو ويوم مر" فى "بالعربى"

GMT 01:29 2020 السبت ,25 إبريل / نيسان

حركة طالبان "تتمسك بسلاحها" في شهر رمضان
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday