هذه هي التسريحات العملية أول أيام الموضة في باريس
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

هذه هي التسريحات العملية أول أيام الموضة في باريس

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - هذه هي التسريحات العملية أول أيام الموضة في باريس

هذه هي التسريحات العملية أول أيام الموضة في باريس
رام الله - فلسطين اليوم

ها هو اليوم الأول من أسبوع الموضة الباريسي يغصّ بالتسريحات الشبابية والعفوية البعيدة كل البعد عن المبالغة، كأن الملامح تشير الى أن منصّة عاصمة الموضة ستكون طبيعية وموجّهة الى فئة الشباب والنساء اللواتي يعشقن التسريحات البسيطة والعملية.
 
ذيل الحصان والضفائر المشبوكة
لفتنا العديد من التسريحات العصرية في هذا اليوم الباريسي الأول، وكان أبرزها تسريحة الشعر المرفوع من عرضPascal Millet مع الخصل الرفيعة المتطايرة من الأمام بطرق عشوائية، والضفائر المنخفضة والمشبوكة من فروة الرأس مع الشعر بشكل مدوّر من الخلف. ويبدو أن الأنظار في باريس تتّجه نحو تسريحة الشعر المبلّل بمختلف الطرق الشبابية التي تتلاءم مع المناسبات. فيمكنك التركيز أيتها المرأة في الأشهر المقبلة على رفع الشعر وشدّه الى الخلف على طريقة ذيل الحصان مثلما فعلن عارضات Anrealage، أو تفريق الشعر من الوسط وشدّ قسماً منه الى الخلف بموازاة الأذن، ورفع القسم الثاني أيضاً الى الخلف ولكن من دون شدّه على طريقة Lea Peckre. كما يمكنك بكل بساطة التمثّل بإطلالةEach X Other وإبقاء الشعر منسدلاً مع الفرق الجانبي والغرّة العالية والمبلّلة.
 
تسريحة الكاري والبساطة اللامتناهية
للغرّة الأمامية حصّة من عروض باريس، فأبدعت دار Each X Other بجعل البساطة مصدر للأناقة في العرض، من خلال اعتماد تسريحة الكاري التي تصل الى حدود الأذن مع الغرة الأمامية التي تغطّي جزءًا من جبين المرأة، مثلما فعلت Anne Sofie Madsen من خلال الغرة الأمامية والشعر المرفوع والمتطاير على ظهر العارضات لإظهار ملامح المكياج الطبيعي والناعم. أما  Jacquemusفتجرأ على إظهار العارضات بشعر منكوش وغير مصفصف، مع اعتماد البساطة اللامتناهية والمميزة في تسريحة الشعر التي تعكس الإطلالة الشبابية العفوية والعصرية.
 
القصة الذكورية لن تغيب عن باريس
أما القصة الذكورية والتسريحة المالسة مع الشعر المرفوع الى الخلف بطريقة أنيقة وعملية، كما فعل المصمّم Anthony Vaccarello فتعطي طابعاً راقياً يتلاءم مع كافة الأعمار، وتوحي بأن موضة الشعر في الأشهر المقبلة ستشهد غياب التسريحات المعقّدة، مع ظهور كامل لتفاصيل الوجه وجماله.
 
إذاً، واكبي من خلال الصور التي اخترناها لك موضة اليوم الأول للشعر الباريسي، لأنها ببساطة موضة التسريحات الشبابية التي ستضفي الأنوثة العملية وتبعد الملل عن إطلالاتهنّ.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

هذه هي التسريحات العملية أول أيام الموضة في باريس هذه هي التسريحات العملية أول أيام الموضة في باريس



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 08:44 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد برج"الجدي" في كانون الأول 2019

GMT 13:39 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

ابتعد عن بعض الوصوليين المستفيدين من أوضاعك

GMT 09:32 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تشعر بالإرهاق وتدرك أن الحلول يجب أن تأتي من داخلك

GMT 07:42 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تحتاج إلى الانتهاء من العديد من الأمور اليوم

GMT 05:35 2018 الإثنين ,22 كانون الثاني / يناير

الملكة رانيا وبيلا حديد بسترة واحدة على "إنستغرام"

GMT 21:07 2015 الإثنين ,26 تشرين الأول / أكتوبر

شوارع بيروت تغرق في النفايات بسبب الامطار الغزيرة

GMT 07:21 2014 الجمعة ,31 كانون الثاني / يناير

زينة تلجأ إلى تحليل "DNA" لإثبات النسب لأحمد عز

GMT 09:17 2020 الجمعة ,26 حزيران / يونيو

«حماس» تتوارى عن الأنظار
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday