ميشيل أوباما تتألق في فستان أوسكار دي لارينتا المزين بالأزهار
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

أثناء تحيتها مع زوجها لملكة بريطانيا في لندن

ميشيل أوباما تتألق في فستان أوسكار دي لارينتا المزين بالأزهار

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - ميشيل أوباما تتألق في فستان أوسكار دي لارينتا المزين بالأزهار

الرئيس أوباما وزوجته أثناء لقائهم بملكة بريطانيا
واشنطن ـ رولا عيسى

عُرفت ميشيل أوباما (52 عامًا) بالسيدة الأولى في الأزياء وأثبتت إستحقاقها لهذا اللقب اليوم عند وصولها إلى لندن، وظهرت ميشيل أوباما مرتدية فستان أرغواني لافت للنظر عند هبوطها من طائرة هليكوبتر لتحية الملكة بعد يوم واحد من عيد ميلادها التسعين، وإختارت السيدة ميشيل فستان أوسكار دي لا لارينتا المزين بالأزهار مع حذاء ذات كعب منخفض، ويبدو كما لو أن السيدة ميشيل نسقت لون فستانها مع  سترة وتنورة الملكة والتي جاءت بلون بنفسجي فاتح، وبدى شعر السيدة ميشيل المحامية السابقة منسدلًا على أكتفاها، وزينت السيدة فستانها بأقراط مرصعة وحقيبة يد صغيرة، حيث إلتقطت صورة مع العائلة المالكة البريطانية.

ميشيل أوباما تتألق في فستان أوسكار دي لارينتا المزين بالأزهار

ورافق ميشيل أوباما زوجها الرئيس الأميركي باراك أوباما في وندسور لتناول العشاء مع الملكة بعد يوم واحد من احتفال البلاد بعيد ميلاد الملكة التسعين، وظهر أوباما برابطة عنق زرقاء مخططة مع قميص أبيض في حين إختار الأمير فيليب رابطة عنق حمراء منقوشة، وتساءل العديد من مراقبي الأزياء ما إذا كانت ميشيل اختار فستان أوسكار دى لارينتا بسبب تعليقاته الأخيرة عن آخر زي ارتدته لمقابلة صاحبة الجلالة، حيث انتقد لارينتا السيدة الأولى عام 2009 لإرتداءها سترة J. Crew عند لقاء الملكة قائلا, "لا يصح أن تذهب إلى قصر باكينغهام مرتدية سترة"، معلقًا على إرتداء ميشيل سترة فوق فستان من تصميم إيزابيل توليدو.

وتحدث مصمم الأزياء لارينتا والذي تخصص في تصميم ملابس السيدات الأول عام 2011 منتقدا السيدة أوباما لارتدائها من تصميم الكسندر ماكوين في مأدبة عشاء رسمية مع الرئيس الصيني، مضيفًا, " يا لها من فرصة ضائعة لعرض أعمالنا، أنا متأكد أنها لم تفعلها عن قصد ولكن لم يتم نصحها بشكل جيد".

وأصبحت ميشيل راعية لصعود مصممي الولايات المتحدة عندما انتخب زوجها في منصبه عام 2008، فيما انتظرت ميشيل حتى عام 2014 لارتداء فستان أوسكار دي لارينتا بعد أسبوعين من وفاته عن عمر يناهز 82 عامًا، ووصل أوباما وزوجته إلى قلعة وندسور حيث هبطا في الساحة بطائرة هليكوبتر، وكان في استقبال أوباما وزوجته في حديقة قلعة وندسور الملكة ودوق أدنبره الذي بدى في حالة معنوية جيدة حيث شارك بعض النكات مع الزوجين، وفي حين ارتدت السيدة ميشيل معطف طويل بعض الشيء فيما إرتدت الملكة وشاحها المفضل مربوطًا تحت ذقنها.

ميشيل أوباما تتألق في فستان أوسكار دي لارينتا المزين بالأزهار

واستقلت المجموعة سيارة لاندروفر لمسافة قصيرة للوصول إلى القلعة بقيادة الأمير فيليب (94 عامًا)، ومن المقرر أن يتناول الرئيس الأميركي وزوجته العشاء في وقت لاحق مع أحفاد الملكة الأميران وليام وهاري، وبقي أوباما الذي هبط بالقرب من لندن الليلة الماضية لبدء الزيارة الرسمية إلى بريطانيا في منزل السفير الأميركي، وغادر أوباما المقر بالقرب من حديقة ريغنت مع موكبه الهائل قبل أن يستقل طائرته البحرية إلى ويندسور في بيركشاير، وأثار أوباما بعض الازعاج عندما تدخل في الجدل الدائر حول استفتاء الاتحاد الأوروبي المقبل.

ميشيل أوباما تتألق في فستان أوسكار دي لارينتا المزين بالأزهار

ودعا أوباما بريطانيا إلى عدم الخروج من الاتحاد الأوروبي ما أغضب النشطاء المعادين للاتحاد الأوروبي الذين زعموا أن زعيما أجنبيا يجب آلا يتدخل في قضايا السياسة الداخلية، ومزح أوباما بأن زيارته جاءت بالتزامن مع عيد ميلاد الملكة قائلا: " أردت أن أتمنى لجلالتها عيد ميلاد سعيد شخصيًا"، ومن المقرر أن يزور أوباما داونينغ ستريت لعقد اجتماع مع رئيس الوزراء البريطاني ديفيد كاميرون بعد الغداء مع الملكة ودوق أدنبرة.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ميشيل أوباما تتألق في فستان أوسكار دي لارينتا المزين بالأزهار ميشيل أوباما تتألق في فستان أوسكار دي لارينتا المزين بالأزهار



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

تجاربك السابقة في مجال العمل لم تكن جيدة

GMT 12:35 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

يراودك ميل للاستسلام للأوضاع الصعبة

GMT 10:08 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تتمتع بسرعة البديهة وبالقدرة على مناقشة أصعب المواضيع

GMT 10:00 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تبدو مرهف الحس فتتأثر بمشاعر المحيطين بك

GMT 21:30 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

الشرق الأوسط والموعد الصيني

GMT 14:55 2019 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

يحذرك من ارتكاب الأخطاء فقد تندم عليها فور حصولها

GMT 21:36 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

يراها فاروق حسنى
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday