ريال مدريد يحصد فوزًا قاتلًا على سبورتينغ لشبونة في اللحظات الأخيرة بهدفين
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

ضمن الجولة الأولى للمجموعة السادسة في دوري أبطال أوروبا

"ريال مدريد" يحصد فوزًا قاتلًا على "سبورتينغ لشبونة" في اللحظات الأخيرة بهدفين

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "ريال مدريد" يحصد فوزًا قاتلًا على "سبورتينغ لشبونة" في اللحظات الأخيرة بهدفين

"ريال مدريد" يحصد فوزًا قاتلًا على "سبورتينغ لشبونة" في اللحظات الأخيرة بهدفين
مدريد - لينا العاصي

حصد فريق ريال مدريد الإسباني فوزًا قاتلًا في اللحظات الأخيرة على حساب ضيفه سبورتنغ لشبونة البرتغالي بعدما حول تأخره بهدف لفوز بهدفين في اللقاء الذي أقيم مساء الأربعاء على ملعب "سانتياغو برنابيو" في الجولة الأولى للمجموعة السادسة في بطولة دوري أبطال أوروبا.

وقدم لشبونة مباراة ممتازة رغم الخسارة وتقدم بهدف برونو سيزار في الدقيقة 48 ولكن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو سجل هدف التعادل في الدقيقة 89 قبل أن يقلب ألفارو موراتا الطاولة بهدف قاتل في الدقيقة 90+4. واستهل الريال مشوار الحفاظ على لقب دوري أبطال أوروبا بهذا الفوز الصعب ليحصد النقاط الثلاث وأصبح لشبونة بلا رصيد.

وجه لشبونة إنذارًا مبكرًا لريال مدريد بتسديدة من جانب برونو سيزار مرت بجوار القائم وحاول لاعبو الريال التحكم في الكرة في وسط الملعب بعدة تمريرات مع انطلاقة غير مكتملة من كريستيانو رونالدو إلا أن لشبونة وصل بكرة آخرى على المرمى المدريدي من الجبهة اليمنى وتسديدة وجهها جيلسون مارتينيز وأبعدها الحارس كيكو كاسيا. وبعد مرور 10 دقائق ، ظهر الريال هجوميًا بانطلاقة من غاريث بيل وتسديدة تصدى لها الحارس روي باتريسيو وعاد النشيط بيل لصناعة الخطورة بمراوغة رائعة وعرضية متقنة أبعدها دفاع لشبونة ثم ارتباك دفاعي وفاصل من الكرات الهوائية بين فاران وراموس ومدافعي الفريق البرتغالي دون هز الشباك.

وانحصر الأداء في وسط الملعب مع مرور 20 دقيقة ونجح مارسيلو في إيقاف انطلاقات السريع جيلسون مع ممارسة لشبونة الضغط على مفاتيح لعب الريال بامتياز خاصة مودريتش وكروس.. وحاول رونالدو صناعة الخطورة على مرمى الفريق البرتغالي المنظم بتسديدة صاروخية أبعدها الحارس باتريسيو.

وأبعد فاران تسديدة قوية في الدقيقة 33 لصالح لشبونة عن طريق ويليام كارفالو ثم كرة عرضية أرسلها جيلسون مارتينيز مرت دون متابعة، ونفذّ لاعبو لشبونة كرة ثابتة بتمريرة عرضية كادت تصنع الخطورة على مرمى الريال ولكنها تخطت خط الملعب، ونال أدريان سيلفا لاعب لشبونة البطاقة الصفراء الأولى باللقاء في الدقيقة 38 بعد عرقلة كاسيميرو. ووجه أدريان سيلفا تسديدة تصدى لها حارس لشبونة ، وتعرض جاريث بيل لإصابة بعد إلتحام مع مدافع لشبونة ولكنه عاد للملعب سريعاً وعلت تسديدة رونالدو فوق العارضة لينتهي الشوط الأول بالتعادل دون أهداف.

وباغت لشبونة الريال مع الدقيقة 48 في انطلاقة الشوط الثاني بتسجيل هدف التقدم عن طريق برونو سيزار مستغلاً حالة التراجع الفني للفريق المدريدي ووصلت إليه الكرة بعد تمريرة خاطئة من مودريتش ليودعها الشباك ببراعة. وحاول ريال مدريد التحكم في الإيقاع في وسط الملعب ومرر كارفخال تمريرة عرضية مرت دون خطورة ، وانطلق المتألق جيلسون مارتينيز وتلاعب بمدافعي ريال مدريد وكاد يهدد المرمى الإسباني لولا تغطية كارفخال ثم تسديدة من برونو سيزار تصدى لها الحارس وسقط رونالدو في منطقة الجزاء دون احتساب مخالفة من الحكم.

 

ونال كارفالو لاعب وسط لشبونة البطاقة الصفراء بعد عرقلة مودريتش المنطلق وسط اعتراضات من مدرب لشبونة جورج جيسوس ليتعرض الأخير للطرد ، وأبعد مارسيلو تمريرة بينية في عمق دفاع الريال البعيد عن مستواه تماماً والذي عانى لاعبوه من عشوائية في التمريرات وابتعاد رونالدو وبنزيمة عن أدائهما المعهود مع مرور ساعة من اللعب. ومرت عرضية جيلسون بدون متابعة مع انطلاقة سريعة من مارسيلو لاعب الريال انتهت بتمريرة خاطئة ، واحتسب الحكم خطأ ضد المدافع زيجيلار ومنحه البطاقة الصفراء الثالثة للفريق البرتغالي وعلت تسديدة بيل العارضة، وتدخل زين الدين زيدان المدير الفني للريال بتغييرين بنزول موراتا ولوكاس بدلاً من بيل وبنزيمة في الدقيقة 67.

ونشط الريال هجوميًا بعد مشاركة موراتا ولوكاس وأنقذ لشبونة كرة عرضية خطيرة قبل رونالدو، وشارك ماركوفيتش لاعب لشبونة على حساب جيلسون مارتينيز نجم فريقه مع الدقيقة 69، وأبعد لشبونة كرة آخرى في عمق دفاعاته ، وأضاع كاسيميرو ضربة رأس فوق العارضة ودفع لشبونة بتغييره الثاني بنزول إلياس على حساب أدريان سيلفا في الدقيقة 73. وحصل توني كروس لاعب الريال على البطاقة الصفراء ووجه كارفخال ضربة قوية بجوار القائم مع مشاركة جيمس رودريجيز على حساب توني كروس في آخر تغييرات الريال مع الدقيقة 77، وأضاع موراتا بغرابة فرصة التعادل مع احتساب اللقطة تسلل.

وكثّف ريال مدريد ضغطه مع الدقائق العشر الأخيرة وحرم القائم رونالدو من تسجيل هدف التعادل ثم هدف ملغي من موراتا ثم تسديدة رائعة من كارفخال مرت بدون هز الشباك، وجاء التعادل في الدقيقة 89 عن طريق رونالدو من خطأ حصل عليه وسدد ببراعة في مرمى فريقه الأسبق ورفض الاحتفال. وأشرك لشبونة آخر تعييراته بنزول جويل كامبل بدلاً بريان ريوز في اللحظات الأخيرة لاستهلاك بعض الوقت مع تسلل على لوكاس لاعب الريال قبل أن ينجح موراتا في تسجيل الهدف القاتل والصاعق في الدقيقة 90+4 بضربة رأس مستغلاً عرضية رائعة ليقلب الريال الطاولة ويخطف النقاط الثلاث.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ريال مدريد يحصد فوزًا قاتلًا على سبورتينغ لشبونة في اللحظات الأخيرة بهدفين ريال مدريد يحصد فوزًا قاتلًا على سبورتينغ لشبونة في اللحظات الأخيرة بهدفين



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 06:18 2020 الخميس ,04 حزيران / يونيو

يتناغم الجميع معك في بداية هذا الشهر

GMT 03:58 2017 الخميس ,01 حزيران / يونيو

ضيفي الكبدة إلى وصفة الأرز بالمكسرات لطعم لذيذة

GMT 18:01 2019 الثلاثاء ,28 أيار / مايو

عالم الأمومة المفخخ

GMT 06:43 2018 الأربعاء ,21 شباط / فبراير

نيزات أميري أول قائد أوركسترا من النساء في إيران

GMT 18:48 2016 الأربعاء ,13 كانون الثاني / يناير

بورصة فلسطين تغلق تداولاتها على ارتفاع
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday