اسدال الستار على الحفلات الغنائية بمهرجان فبراير الكويت
آخر تحديث GMT 19:57:45
 فلسطين اليوم -

اسدال الستار على الحفلات الغنائية بمهرجان فبراير الكويت

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - اسدال الستار على الحفلات الغنائية بمهرجان فبراير الكويت

مهرجان فبراير الكويت
القاهرة – محمود الرفاعي

أسدل الستار على الحفلات الغنائية بمهرجان فبراير الكويت، وشهدت الليلة الختامية إقبالًا جماهيريًا كبيرًا ومفاجآت كثيرة، ونفذت تذاكر الحفل تمامًا فور طرحها في الأسواق، كما حدث في كل حفلات وليالي المهرجان.
 
الحفل الرابع والختامي من مهرجان "فبراير الكويت" الذي تنظمه شركة روتانا للصوتيات والمرئيات، بالتعاون مع مركز عبدالله الرويشد، كان بمشاركة نجوم الطرب عبدالله الرويشد ونوال الكويتية ووائل جسار، الذين عانقوا سماء الكويت بأغانيهم البديعة، في قاعة البركة بفندق كراون بلازا .
 
ولأن المفاجآت الجميلة التي تقدمها روتانا لا تنتهي، فقد فوجئ الجمهور بتقديم دويتو بين عبدالله الرويشد ونوال الكويتية، وبعدها تريو بين الرويشد ونوال وماجد المهندس الذي حرص على الحضور والمشاركة في الحفل، بعد مرور يوم واحد فقط على حفله الغنائي في المهرجان، ليكون هو التريو الماسي.
 
وقد أكد الرئيس التنفيذي لشركة روتانا الأستاذ سالم الهندي ، إلى أن مهرجان "فبراير الكويت" تميز بالتنظيم المبهر، ومشاركة نخبة من أهم نجوم الغناء في الوطن العربي، وهو الأمر الذي أثرى المهرجان وساهم بتميزه ونجاحه، مشددا على السعي الدائم لتقديم مهرجان غنائي بصيغة عالمية ، ليكون الجمهور العربي هو الرابح .
 
وكانت الإطلالة الأولى في الحفل الختامي للفنان وائل جسار الذي قدم باقة من أغانيه لاقت استحسان الجمهور منها " انتبه عحالك، غريبة الناس ، مشيت خلاص، جرح الماضي، بتوحشيني، جبال ما بيتلاقو، مليون مرة بحبك، أجمل فراق، أكذب عليك" .
 
لتغني بعده الفنانة نوال الكويتية التي غنت منتشية من تفاعل الحضور، وقدمت "قول أحبك، لا شك ترضيني، أعرف رجلاً، أميرنا الغالي، الله حسيبك، أنا المسؤول، غاب نورك، حالة حنان، أيام أحبك، شمس وقمر، القلوب الساهية، لولا المحبة" وغيرها من أغانيها التي يعشقها جمهورها.
 
 بعدها كانت المفاجأة السارة بصعود الفنان عبدالله الرويشد إلى المسرح ليقدم مع نوال دويتو "اعذريني" و دويتو "وينك إنت"، وسط تشجيع كبير من الجمهور، لتكتمل اللحظات الذهبية من مهرجان "فبراير الكويت" بظهور الفنان ماجد المهندس لمشاركة عبدالله الرويشد ونوال تقديم أكثر من تريو ماسي، غنى كل فنان منهم اغنيتين بمشاركة باقي النجوم ، للرويشد "أبيك" و "وحشت الدار" ، ولنوال "تدري ولا ما تدري" و "انت طيب" ، ولماجد "والله واحشني موت" و "عالميجانا" ، وسط حماس منقطع النظير من الجمهور الذي استمتع بأكثر من تريو بصوت نجوم روتانا.
 
بعدها أكمل عبدالله الرويشد الحفل وغنى لجمهوره الكبير مجموعة من روائعه الغنائية منها "يسّر أمري، دلال، وين رايح، ما صدّق خبر ، ما يهم ، لي مر الحلو، تصور"، "لمني بشوق وتعال" ليقدم بعدها أغنيته الوطنية "بيتنا الكبير" التي أشعلت حماس الحضور، ليستمر الرويشد في الغناء حتى الرابعة صباحًا .

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اسدال الستار على الحفلات الغنائية بمهرجان فبراير الكويت اسدال الستار على الحفلات الغنائية بمهرجان فبراير الكويت



 فلسطين اليوم -

بفستان ميدي أنثوي بامتياز من ماركة فيليب فاريلا

تألقي باللون الزهري بأسلوب الملكة ليتيزيا الراقي

مدريد ـ لينا العاصي
الملكة ليتيزيا لا تخذلنا أبداً في ما يتعلّق بالإطلالات الراقية التي تسحرنا بها في كل مناسبة. فقد تألقت خلال الإحتفال بالعيد الوطني لإسبانيا بفستان ميدي أنثوي بإمتياز باللون الزهري الباستيل من ماركة فيليب فاريلا Felipe Varela. هذا الفستان الذي صُمم خصيصاً للملكة ليتيزيا، تميّز بالقصة الـA line مع حزام لتحديد خصرها الرفيع، كذلك بالياقة التي تعرف بإسم peter pan، إضافة الى الزخرفات على شكل فراشات التي زيّنت الفستان إضافة إلى الأزرار الأمامية. الأكمام أيضاً لم تكن عادية، بل تميّزت بقماشها الشفاف والكشاكش التي زيّنت أطرافها. وقد أكملت الملكة ليتيزيا اللوك بحذاء من ماركة Steve Madden باللون الزهري مع شريط من الـpvc من الأمام، وحملت حقيبة كلاتش من ماركة Magrit باللون الزهري أيضاً. ولإطلالة أنيقة، إعتمدت ليتيزيا تسريحة الشعر المرفوع على شكل كعكة الأم...المزيد

GMT 06:28 2019 الإثنين ,14 تشرين الأول / أكتوبر

"الساحة الحمراء" قلب موسكو النابض بالجمال
 فلسطين اليوم - "الساحة الحمراء" قلب موسكو النابض بالجمال

GMT 06:59 2019 الإثنين ,14 تشرين الأول / أكتوبر

الإعلامية الكويتية فجر السعيد تُعلّق على الشامتين في مرضها
 فلسطين اليوم - الإعلامية الكويتية فجر السعيد تُعلّق على الشامتين في مرضها

GMT 15:46 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

"أبو تريكة" يرفض مقارنته بـ"محمد صلاح" ويفتقد للأهلي

GMT 12:43 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

فرنسا تنتصر على إيسلندا بهدف نظيف في تصفيات "يورو 2020"

GMT 17:46 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

أبو تريكة يرفض مقارنته بـ"محمد صلاح" ويفتقد للأهلي

GMT 13:26 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

ضمن منافسات الجولة الأولى المؤهلة لكأس أفريقيا

GMT 07:19 2019 الجمعة ,11 تشرين الأول / أكتوبر

الفيصل يتسلم جائزة القادة تحت 40 عامًا على مستوى العالم

GMT 15:47 2019 الخميس ,10 تشرين الأول / أكتوبر

وُضع التقرير في الملف المعروض على غرفة فض النزاعات

GMT 13:20 2014 الإثنين ,15 أيلول / سبتمبر

افتتاح كلية الدعوة الإسلامية في مدينة الظاهرية

GMT 00:44 2018 الإثنين ,22 تشرين الأول / أكتوبر

البقر الأنكولي يواجه خطر الاختفاء بسبب التدخلات الجينية
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday