البلجيكي جواكيم لافوس افضل مخرج في مهرجان سان سيبستيان
آخر تحديث GMT 20:54:46
 فلسطين اليوم -

البلجيكي جواكيم لافوس افضل مخرج في مهرجان سان سيبستيان

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - البلجيكي جواكيم لافوس افضل مخرج في مهرجان سان سيبستيان

المخرج البلجيكي جواكيم لافوس
سان سباستيان - ا.ف.ب

فاز البلجيكي جواكيم لافوس مساء السبت بجائزة الصدفة الفضية لافضل مخرج خلال الدورة الثالثة والستين من مهرجان سان سيبستيان للسينما (منطقة الباسك الاسبانية) عن فيلمه "لي شوفالييه بلان" (الفرسان البيض).

والفيلم الذي يقوم ببطولته الفرنسي فينسان ليندون انتاج مشترك فرنسي-بلجيكي ومستوحى من قصة "لارش دو نويه" المنظمة غير الحكومية التي حاولت اخراج نحو مئة طفل بطريقة غير قانونية من تشاد العام 2007. وشكلت هذه المسألة فضيحة وانتهت بالحكم على فرنسيين اثنيين بالسجن سنتين مع وقف التنفيذ.

وقال المخرج لدى تسلمه جائزته "من مصلحتنا جميعا الا ان نجعل العواطف تتحكم بنا" مما قد يؤدي الى انتهاك القانون حتى من خلال اعمال انسانية.

وقد منحت جائزة الصدفة الذهبية لافضل فيلم الى "سباروز" للايسلندي رونار رونارسون.

وحاز الشقيقان الفرنسيان ارنو وجان-ماري لاريو جائزة لجنة التحكيم لافضل سيناريو عن فيلم "21 نوي افيك باتي "(21 ليلة مع باتي).

وكانت جائزة لجنة التحكيم الخاصة من نصيب الفرنسية لوسيل حاجيخليلوفيتش عن فيلمها الفرنسي-البلجيكي-الاسباني "ايفولوسيون" (تطور) في حين منحت جائزة المخرجين الجدد الى الفرنسي رودي روزنبرغ عنفيلم "لو نوفو" (الجديد).

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

البلجيكي جواكيم لافوس افضل مخرج في مهرجان سان سيبستيان البلجيكي جواكيم لافوس افضل مخرج في مهرجان سان سيبستيان



يبرز بشكل ساحر عندما ترتديه في ساعات النهار

تعلّمي كيفية تنسيق اللون الأحمر بأسلوب الملكة رانيا

عمان - فلسطين اليوم
من الألوان الأحب على قلب الملكة رانيا، اللون الأحمر الذي يبرز بشكل ساحر ومتألق عندما ترتديه في ساعات النهار، أو خلال تنسيقه مع الألوان الأخرى بأسلوي مميز من خلال التصاميم الواسعة والمحتشمة التي تليق بالملكة. شاهدي تألق اللون الأحمر عندما ترتديه الملكة رانيا وتعلّمي كيفية تنسيقه للحصول على إطلالة استثنائية. موضة الفستان الحريري الفاخر والأحمر بأسلوب الملكة رانيا لا تتردّد الملكة رانيا باختيار الفساتين الحمراء خصوصًا بالتدرجات القوية والملفتة للنظر، واللافت أنها اختارت هذه التصاميم الواسعة ونسّقتها مع الأقمشة البيضاء التي تبرز أسفل الركبة.  كما تتألق الملكة رانيا بالفستان الأحمر الحرير الذي يبرز من خلال أقمشة الساتان المشرقة واللماعة التي تنسدل بطبقات إضافية خلف التصميم، ونسّقته مع الحذاء الأزرق الجريء بشكل متموج...المزيد

GMT 14:55 2019 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

يحذرك من ارتكاب الأخطاء فقد تندم عليها فور حصولها

GMT 15:40 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أحدث سعيدة خلال هذا الشهر
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday